المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/03/2006, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
مشاركات: 915
محمد البكر سواليف ربع مليون هلالي .......



محمد البكر

سواليف ربع مليون هلالي

@ كل يوم يخرج علينا استطلاع أو استفتاء تقوم به شبكة عنكبوتية أو جريدة أو قناة تتوج هذا الفريق وتقدم هذا اللاعب وتلمع ذاك المذيع دون أن يدري احد المعايير المتبعة أو يتأكد من المصداقية التي صاحبت الاستطلاع أو الاستفتاء .
@ في أوروبا تقوم فرانس فوتبول بعمل استفتاء سنوي لاختيار افضل لاعب في أوروبا وفي العالم ويشارك في استفتائها عدد من كبار النقاد والمع النجوم القدامى فتخرج علينا النتائج دقيقة ومقنعة وصادقة.
@ لدينا مجلات توزع الافضلية حسب الظروف والمنطقة أو الدولة التي ينتمي إليها من يتم اختياره كأفضل لاعب في الوطن، ولدينا أيضاً نقاد يختارون نجومهم وشخصياتهم حسب الألوان والميول فتخرج النتائج غير مقنعة ولا منطقية .
@ في المملكة كما في بقية دولنا العربية لا أرقام ولا إحصائيات ولا أبحاث ولا استطلاعات دقيقة، لذا نجد كل ناد يدعي انه يملك اكبر قاعدة جماهيرية مع أن المسئولين عنه يعجزون عن إيضاح الصورة حول الطريقة التي اجزموا بأنهم يملكون أكبر قاعدة جماهيرية.
@ الكثير من أندية العالم تنتمي إلى مدن أي تمثل المدن مثل روما وميلانو ونابولي ومدريد واشبيلية وبرشلونة ومانشستر وليفربول وساوباولو وغيرها من المدن أو المناطق ولذا تجد جماهير هذه الأندية متواجدة عندما تقام المباراة على أرضها أو ملعبها . بينما لدينا أسماء ليس لها علاقة بالمدن إلا نادي الرياض.
@ الفكرة التي تم البدء في تطبيقها كشراكة بين شركة الاتصالات والاندية والمتمثلة بتخصيص رقم يمكن لكل مشجع من متابعة أخبار ناديه لحظة بلحظة، هي بالفعل فكرة رائعة ورائدة وستحقق إيجابيات كثيرة خاصة للاندية الجماهيرية .
@ سمعت أن في نادي الهلال وصلت الطلبات الى ما يقارب الـ120ألف عضو طالب لهذه الخدمة وهو في تصوري رقم كبير لن يتوقف عند هذا الحد ، كما أن الاندية الجماهيرية الأخرى ستحقق أرقاماً هي الأخرى كبيرة مما يعني زيادة الانتماء والروابط فيما بين المشجع العادي وناديه بالاضافة إلى ضخ مبالغ كبيرة في ميزانيات الاندية.
@ يقول رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ان الدراسة كانت تشير إلى أن الرقم سيصل إلى خمسين الف مشترك في السنة الاولى قبل أن يدرك أن هذا الرقم قد تضاعف مرتين خلال فترة وجيزة، وأعتقد انه اذا استمرت نسبة التصاعد كما هي فإن السنة الاولى ستشهد انضمام ما يقارب ربع مليون مشترك للهلال مما يعتبر نقلة نوعية في مصادر تمويل الاندية وقد تكون بديلاً لمبدأ التخصيص الذي نحاول الوصول اليه كقرار قابل للتنفبذ .
@ الاتحاد والأهلي والنصر هم الاكثر استفادة من هذه الفكرة حيث تملك هذه الأندية قواعد جماهيرية كبيرة. وحتى لا أكون الحكم في الحديث عن النادي صاحب الأكثرية الجماهيرية أرى أن على الشركة صاحبة العلاقة ان تعلن بشكل متواصل عن الرقم الذي يصل إليه كل نادٍ حتى نعرف الأكثر جماهيرية وفعالية وحباً لناديها .
@ لقد مللنا الاستفتاءات التي تفصل تفصيلاً ، وسئمنا من الاستطلاعات التي لا تستند الى معايير واضحة حتى بتنا نسخر منها ونفقد ثقتنا فيها. كما أننا تعبنا من سماع الاسطوانة المشروخة بادعاء كل طرف بانه الأكثر جماهيرية ناهيكم عما كنا نسمعه عن أزمات مالية تعاني منها الأندية. فكل ذلك يمكن حله والاعتماد عليه من خلال هذه الفكرة الجهنمية. ولكم تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2006, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: العروووس
مشاركات: 808
كــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــــــوا والـــــــــــــلـــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2006, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: ســواار المقبـــره !
مشاركات: 5,409
مشكووووور

ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2006, 10:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
تحياتي لـ ابو اريج....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube