المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 07/03/2006, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
سمو ولي العهد حالياً باغادير في المغرب وما بعد تحدد شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07/03/2006, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم قادم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 429
ما يحارب إلا الناجح

يا ربي توفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07/03/2006, 11:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الرياض يالبى قلبها واهلها
مشاركات: 303
كبيييييييييييييييييييييييييير يالزعيم بجماهيرك والكأس انشاء الله لنا وبينصرنا الله ولاتضيق خلقك وانا اخوك ماسمعت المثل اللي يقول اذا ركلك احد من الخلف فاعلم انك في المقدمه ويعطيك العافيه على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07/03/2006, 11:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: الزلفي
مشاركات: 58
ياجماعه وش فيكم هي وقفة على تفاريس بس ياخي بطولة من ورا تفاريس مانبيها هو صح لاعب جيد وصمام أمان بس مو هو الكل بالكل وبعدين وشلون تتكلمون على الزعيم بالأسلوب هذا يعني الى الدرجة وصلت نظرتكم بأن الزعيم فريق اللاعب الواحد يعني موجود فزنا مو موجود انهزمنا

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07/03/2006, 11:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
الهليل موجود وليس تفاريس كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 07/03/2006, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الهلال زعيم بتفاريس او بدونه ,
ان شاء الله ناخذ الكاس غصب عنهم ,
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 07/03/2006, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
اخوى لا تخاف الهلال عقدة الاهلى فى النهائيات ما اخاف على الزعيم ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 07/03/2006, 11:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 177
مسكين البلوي
مايدري وش يسوي وده ينتقم من الهلال بس الطحالب مستفيدة
وان انتقم من الاهلي راح يستفيد الهلال


طاح بين نارين

ولو يقدر يمكن يلغي المبارة بس ما باليد حيلة
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07/03/2006, 12:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
إن بعض الظن اثم

خذ العلم من عندي
نهائي الهلال والأهلي في يوم 9/3/1427 هـ
في استاد الملك فهد الدولي وسوف يحظرة الأمير سلمان بن عبد العزيز نيابة عن الأمير سلطان هذا هو الخبر الأكيد
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07/03/2006, 12:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 105
إن بعض الظن إثــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 07/03/2006, 01:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2002
مشاركات: 141
والله لااستبعد منهم اي شئ!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 07/03/2006, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السوبر ستار
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
مشاركات: 1,448
باذن الله منصورين على كل من حاول اسقاط الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 07/03/2006, 04:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 07/03/2006, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزع9يم
يارجال
تعوذ من الشيطان
الهلال كبير بتفاريس وبدونه
مشكلتك أنك تضن الهلال دائما محارب

وشكرا

يسلم بوئك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 07/03/2006, 04:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرس
مشاركات: 117
لا مو كذا اصلا النهائي محدد من قبل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube