#1  
قديم 04/03/2006, 11:15 AM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
وأخــيــرا فــرض المنطــق نفــســه !!!!

وأخيرا فرض المنطق نفسه وفاز الفريق الأفضل ....

مباريات عديدة سابقة شاهدناها جمعت زعيم البطولات المرصع بالنجوم مع جاره الغائب عن البطولات والفقير فنيا تكون نهايتها بعكس مجريات المباراة التي دائما مايكون فيها الزعيم امام فريق يلعب بخطة عقيمة وتكتل دفاعي يحاول الخروج بأقل الخسائر فيخرج عادة بتعادل غير عادل أو يفوز بضربة حظ ..... ولكن مباراة البارحة أنصفت الواقع وأثبتت أن الحماس والحظ لايمكن أن يغير موازين القوى.

بالعودة إلى المباراة نجد أن الفريق الهلالي قدم مباراة جيدة وخاصة في الشوط الثاني حيث تحرك الوسط بشكل ايجابي وخاصة من الداهية كماتشو ومعه عمر الغامدي ، بينما لم يقدم الفريق المستوى المأمول منه في الشوط الاول بالرغم من انه كان قادرا على حسم المباراة في هذا الشوط من خلال الفرص العديدة التي أضاعها عزيز والقحطاني والعنبر ، وإن كان واجبا علينا ان نعطي العذر للدوليين بسبب الارهاق وتعب السفر .


@ نــقــــاط من المـبـــــاراة @
- الحارس الأمين فهد الشمري كان رائعا في مرماه وكان تصديه لضربة الجزاء دور واضح بعد توفيق الله في قلب مجريات المباراة ، ولكن يعاب عليه تقدمه كثيرا عن مرماه ويجب تنبيهه لذلك.
- تفاريس صخرة الدفاع الهلالية قدم مباراة كبيرة كعادته ونال انذارا متعمدا اتمنى ان نراك بهذا الهدوء والتركيز في مباريات البطولة الآسيوية والمربع الذهبي.
- خالد عزيز في رأيي كان نجم المباراة الاول من خلال تألقه في مركز الظهير الأيمن وكذلك حينما عاد لمركز المحور.

- اللاعب البرازيلي جيوفاني قدم لمسات جميلة في بداية المباراة فتوقعت أنه سيقدم نفسه لجمهور الزعيم في هذه المباراة ولكنه اختفى بعد ذلك.
- القناص ياسر القحطاني تسحيبة الهدف لايجيدها إلا الكبار فقط وانت واحد منهم ، واعتقد ان كندينيو اخطا باخراجه والابقاء على العنبر . -
- اللاعب عبد العزيز الهليل مع احترامي له وللبنية الجسمانية القوية التي يملكها إلا أنه ليس له مكان في الهلال ، ولا أدري ما الذي يجعل المدرب مقتنعا باشراكه سواء في محور الوسط او منطقة الظهير الأيمن كما حدث في مباريات سابقة ( من وجهة نظر شخصية كان من الاولى اعارته لناد آخر والابقاء على العصفور مع الفريق في منطقة الظهير ).


ختاما ألف مبروك لجماهير الزعيم وبالتوفيق للفريق يوم الأربعاء في أولى محطاته الآسيوية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube