#1  
قديم 03/03/2006, 12:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 127
ART والإحتكار

السلام عليكم

حبيت اطرح هذا الموضوع الذي يهم كل مشجع هلالي وكل مشجع سعودي

الى متى و ART تحتكر المباريات الدولية والخليجية للأندية السعودية

اين التلفزيون السعودي

مباريات بعض الأندية السعودية المهمة خارجيا لاتنقلها القناة الرياضية وتتركها للـ ART

والشيء الذي زاد الأمر تعقيداُ

مبارات المنتخب مع البرتغال نقلتها الـARTأليس من المفروض ان تنقلها القناة الرياضية

أليس يجب على القناة الرياضية مساندة منتخبنا

لماذا نقلت القناة الرياضية مبارات تونس

تنقل مباريات المنتخبات الأخرى والمنتخب السعودي لم يعمل له حساب


ارجو من الأخوه المتخصصين بهذا الأمر ان يعالجوه


مع تحياتي : السر الأزرق


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2006, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
حدهــم يعيدون مبارة السعودية والارسنال قبـل 22 سنة

والله قهـــر هالباكستاني يسكتون له
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2006, 01:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 181
يقول المثل وانا اخوك

لا حياة لمن تنادي

ويقول عبدالله السدحان
ردد:ياليل ما اطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2006, 01:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: القصيم عنيزه
مشاركات: 967
ولاتنسى انهم ناقلين مباراة تونس ومنتخبنا يلعب مع البرتغال ومباراتنا مع اليمن مااقول إلا الله ياخذهم من قناة



ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2006, 01:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: القصيم عنيزه
مشاركات: 967
ولاتنسى انهم ناقلين مباراة تونس ومنتخبنا يلعب مع البرتغال ومباراتنا مع اليمن مااقول إلا الله ياخذهم من قناة



ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2006, 01:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: في أعماق القاع
مشاركات: 1,323
نحن السعوديين مستهدفين من صالح كامل ويحقق كامل ارباحه من جيبونا ...وللاسف لم يكسب الا منا ..ماذا لو تمت مقاطعة لكامل قنواته اكيد بيفلس لكن بعض الناس لن يقاطعوا الارتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2006, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في مكاني
مشاركات: 225
ياشبااااااااااااااااااب عندى لكم خبر بس لاتعلمون احد

انا والعياذ بالله من كلمة انا اشوف قنوات art والشوتايم بدون اشتراك 1111111111111

وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2006, 01:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
ART عندها احد الرياضيه من جنبها والقنوات الباقيه اذا اخذت المباريا بتشفر عشان تكسب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2006, 01:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 181
على يدك يا نجم خالد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2006, 02:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,400
ART تنقل حصريا كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا

ودوري أبطال أوروبا حصريا الى 2010 على ART

وكل هذا وما تبينا نشترك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/03/2006, 02:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: القصيم عنيزه
مشاركات: 967
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوماضي
ART تنقل حصريا كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا

ودوري أبطال أوروبا حصريا الى 2010 على ART

وكل هذا وما تبينا نشترك

وايضا الدوري الانجليزي للسنوات القادمة ودوري ابطال العرب
كل اللي قلته راح نشاهده في اربع قنوات وبتغطية سيئة....... وهذي المشكلة


دوري ابطال اوربا يوم كان على ابو ظبي كان من محللين ومعلقين وحتى من تغطية المباريات المهمة وفيها فرق كبير عن الآن



وحتى بطولة القارات وينها عن اول


والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/03/2006, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
والله صالح كامل نفخ روسنا من ريحة الشيشة بالمقاهي .. وحرمنا من منتخبنا .

الله لايوفقه ..

والشرهه مهيب عليه الشرهه على الرئاسة العامة لتدمير الشباب ..

-
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/03/2006, 02:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
والله صالح كامل نفخ روسنا من ريحة الشيشة بالمقاهي .. وحرمنا من منتخبنا .

الله لايوفقه ..

والشرهه مهيب عليه الشرهه على الرئاسة العامة لتدمير الشباب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/03/2006, 02:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/01/2005
المكان: في قلب الزعمـــاء ..!!
مشاركات: 1,422
والله القناة هذي عيب تكون بإسم السعودية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube