#1  
قديم 02/03/2006, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
Lightbulb هلال و نصر .. وطراطيش حكي ..

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني اعضاء المنتدى وزواره ..
يخوض نادي الهلال يوم غد مباراة هامة أمام ما كان يسمى بالمنافس التقليدي نادي النصر ..
سبق المباراة عديد من التصاريح الغريبة والكثير من الكلام .. من الكلام ما كان واقعي ومنطقي ومن الكلام ما كان يثير الدهشة لكل من يملك عقلاً أو حتى بقايا عقل ..
رئيس النصر يتحدث عن التحكيم في مباراة النصر السابقة ويتهم الحكم بأنه يجهز النصر لمواجهة الهلال بطرده للاعبين من النصر .. ولكنه يعود في تصريح آخر ليقول بان اللاعبين كانو يستحقون الطرد .. تناقض غريب من شخص يقود أحد اهم اندية الوطن بعد الهلال والاتحاد والشباب والاهلي ..
جمهور النصر يخرج قبل كل مباراة امام الهلال ليدعي انه الفريق الاكثر تعرضا للظلم .. ويبحثون بين السطور في أي خبر او تصريح ليقولوا بأن الهدف منه هدم النصر قبل مواجهته امام الهلال ..
قالوا بأن باكيتا كان يهدف لتدمير سعد الحارثي بابقائه على دكة البدلاء .. بينما وصفوا اخراج سامي والشلهوب بأنه اراحة لهم قبل مباراة النصر .. من الاولى لنا نحن ان نعترض على ما حصل في المباراة بأن نقول أن باكيتا اراح الحارثي ليشارك في مباراة الهلال .. قليل من التفكير يا جمهور النصر ..
كلنا نعلم أهمية المباراة بالنسبة لجمهور النصر .. وكيف انها مباراة مصيرية بالنسبة لهم .. فلو فازوا في هذه المباراة فإنهم لن يعترضوا على اي هزيمة بعدها وان كانت من الحزم أو أبها ..
على النصراويين ان يعوا ان المباراة لا تعني لنا بطولة .. ولا تعني لنا اي شيء عدا كونها 3 نقاط .. فوالله الذي لا اله غيره مباريات الهلال والنصر فقدت الكثيييير من طعمها .. فلا تنافس .. ولا تكافؤ ولا حتى تشابه طموحات ..
فالطرف الأول (الهلال ) يبحث عن الصدارة ليضمن اللعب على نهائي اغلى البطولات .. أما الطرف الثاني فهو يبحث عن البقاء في دوري الاضواء .. وان كنت اشك انهم يبحثون عن فوز على الهلال ولا يهمهم بعدها شيء حتى و ان هبطوا الى الدرجة الاولى ..

متفرقات

*سعد الحارثي موهبة اخذت اكبر من حجمها .. فالجمهور النصراوي سيدمر سعد كما دمر غيره .. أسألكم بالله اين حسين هادي الآن .. وأين علي يزيد والبيشي وغيرهم ..
*نواف التمياط و رضا تكر كانوا نجوم لقاء المنتخب في مباراتهم امام البرتغال .. والغريب المستوى الذي ظهر به نور في المباراة .. حيث ان الذي يرى نور الاتحاد ثم يرى نور المنتخب يكاد يجزم بأنه لاعب آخر
*مباراة المنتخب والبرتغال ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم قبلها .. ومباراة الهلال و العين في الاطار الآسيوي بعدها .. مباراتين تفوق ما بينهما أهمية واثارة او حتى عناصر .. وهذا ما يجعل مباراة الجمعة بلا طعم ولا لون ولا رائحة .. ليتها أُجِّلت
*اذا حضر الجمهور الازرق في يوم الجمعة فالفوز باذن الله هلالي .. فلاعبي النصر من امثال الجنوبي وشريفي و الحقباني انهزاميين ومتعودين على الهزائم لا يأثر فيهم جمهور ولا غيره .. بينما نلاحظ ان الهلال امام الجمهور الكبير يكون بدراً ..
*اتوقعها هلالية بهدفين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2006, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 634
يعطك العافية اخوي

سيستمر النصراويون في التظلم والتشكي والنظر للخلف دائما ..

وسيستمر الزعيم في رفع الراس ومواصلة مسيرة الذهب

%% نزول نواف امام البرتغال ،، غير كثيراً من مستوى المنتخب للافضل


كل التوفيق للهلال ،، المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2006, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
مشكور اخوي على ابداء رأيك .. بالتوفيق للزعيم والمنتخب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube