#1  
قديم 01/03/2006, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
مشاركات: 245
احمد الشمراني .... ودموع التماسيح

منذ ان اطلق المطلق صافرته معلنا انتهاء مباراة الاهلى والهلال بفوز هلالي (3 -- 2) واخونا احمد الشمراني شمر عن ساعديه ليسطر كتابات العويل والنحيب وانواع من القصائد الرثائيه عن الاهلي وعلى التحكيم ورعاية الشباب ، وتجرد عن مثاليته التي يدعيها دوما بسبب هذا الهلال ، ويحك ايها الهلال ماذا فعلت بهم ، مذا دهاك ايها الزعيم ، انظر اليهم ، انظر الى عقلائهم والذين كنا نحسبهم كذلك ، يالك من ( مفتري) ايها الزعيم ، حين يحمي الوطيس ، وتبلغ القلوب الحناجر لاتفرق بين اهلى او نصر و اتحاد، لاتفرق بين صديق وبعيد ، حينما يغلي مرجلك البركاني ، لاترى في الافق الا الفوز و نقاط قد اينعت وحان قطافها، ماذا فعلت بهم ايها الزعيم فان لفوزك حرقه ولتوهجك حسره عليهم ، فهل اكتفيت ايها الزعيم ( المفتري) ، ام ان مريديك على موعد مع ثورة اخرى ...اااااه ايها الزعيم ،على رسلك لقد قصمت ظهورهم فارئف بهم.

** حبيب قلبي احمد الشمراني انا من اشد المعجبين باسلوبك ، ولكن حكم ضميرك واترك العاطفه على جنب ، ولايظيرك ان قلت مبروك ، وقليلا من العقلانيه يابوحميد .
** ثق تماماان الهلال اكثر الانديه تضررا من التحكيم ، وآخرها مباراة الاهلي ، واستغرب انك رفضت رأي (الخبراء)القانونيون (الزيد الفوده مندي) واستشهدت برأي (محمد حماده ).
**اما رعاية الشباب ، احب اذكرك ان الهلال يفتقد الى 8 من لاعبيه ، في حين الاهلي يفتقد الى 1 ، والثاني (تيسير الجاسم)التحق بالمنتخب بعد مباراة الهلال مباشرة ، يعني نفس حركة مناف ابو شقير العام الماضي.
**ورغم كل ذلك لم نسمع مسؤول هلالي اوحتى مشجع عادي يتذمر من تلك الممارسات ، لسبب واحد فقط وهو ثقة الهلالي بنفسه اولا وفريقه ثانيا ، وهذا هو ديدن الزعمااااء على مر الأجيااااال يابوحميد ،والله من وراء القصد.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/03/2006, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
انا مو قاهرني في الشمراني الا انه مو عاجبه راي جمييييييييييييييييييييع المحللين اللي اثبتو صحه التسلل على الاعب الاهلاوي ومقتنع بفكرته اللي براسه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube