#1  
قديم 01/03/2006, 02:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 233
نقل مباريات الهلال خارج ارضه ادخل لتعرف السبب

بسم الله الرحمن الرحيم
ابوسلطان يبي يرزكم والظاهر انكم ياجمهور الهلال طبعآحقين الرياض ماترزون وماتبون بطولات الرجال تعب وهو يقول احضرو احضروللملعب وانتو تتغلون وتدلعون ليش هل هي الثقه ولا ماعندكم حب للفريق ولا مشجعين بالأسم فقط المهم نبيكم حاضرين مع الزعيم في مبارياته الجايه ولا اتمنى من ابو سلطان نقل مباريات الهلال للمنطقه الشرقيه ولا الغربيه عالأقل هناك جمهور متشوق يحضرللملعب لمشاهدة الفريق ومبارتنا مع الوحده والأهلي والقادسيه خير دليل.
وبعدين فيه حاجه ماني فاهمها كيف احنا نقول اننااكثر شعبيه فالمملكه ومشتركين جوالنا توهم يوصلون 65000الف المفروض على سمعة الهلال وجماهيره نكون الأن 100000على اقل تقدير بس انتو جمهورتعود ياخذ وما يعطي ياشباب الحين مافي عذر اغلب الجماهير معاها جوال واعتقد ان 12ريال ماهي كثيره عليكم ولاهي حق الهلال منكم ودنا تدفعون اكثربس المثل يقول العوض ولا القطيعه ويالله وروناهمتكم بالحضور للملعب ومضاعفة عددمشتركين جوال الهلال
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم قريب بدو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/03/2006, 03:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: مدينة الرسول
مشاركات: 159
مشكوووووووووووووووووور اخوي على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/03/2006, 05:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
مشكلة الهلالين الاتكـــــــــــــــــــــــــــــــــاليـــــــــــــــــــــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/03/2006, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 233
شكرآكثير لمروركم عالموضوع يا اخوان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/03/2006, 04:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
صراحه جمهور النصر وهوما يحقق بطولاتلكن يحظر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/03/2006, 04:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 965
ومشكوووووووور اخوي على الموضوع الحلووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/03/2006, 04:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ViTa AS RoMa
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
المكان: Curva Sud
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برم القناص
صراحه جمهور النصر وهوما يحقق بطولاتلكن يحظر

لااااااااااااااااا
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/03/2006, 04:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
هدي ابوي

اي60الف و المفروض اكثر

ياخي مو كل الناس معهم فلوس

بعدين روح شوف كم وصلوا لها جمهور الجار وتعال كلمنا

واتمنى عدم تشبيه جمهور الهلال بجمهور والنصر

النصراوية هاليومين متحمسين لانهم راح يقابلون الهلال (( اخر بطولة لهم هذا الموسم ))

و اذا فزنا عليهم اتحداك يحضرون لمباريات فريقهم هذا بالله وفاء ؟

يروحون يستقبلون فريقهم بالمطار ليشتموهم ويضربوهم هذا بالله وفاء ؟



بعدين اسالك بالله من متى هم يحضرون لفريقهم؟؟؟

تدري متى؟؟؟

انا اقولكم


صارو يحضرون لفريقهم من بعد رباعية الموسم الماضي للفريق الهلالي

يعني الدعوة حسد في حسد

هذا بالله وفاء؟؟؟

حكمتهم تقول (( لولاك يا هلال ما جيناك يا نصر ))

8
8
8
وين؟ سكر الأسرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube