#1  
قديم 28/02/2006, 07:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
قراءة متأنية ... وصدق رئيسنا .. و أشياء أخرى

-
-
-
-
-
-








أعزائي كل المنتمين لهذا الكيان الشامخ (( الهلال السعودي )) أسعد الله كل أوقاتكم بالمحبة والخير

و اسمحوا في بداية هذا الموضوع أن أهنئنكم بالانتصارات المتتالية السابقة للفريق منذ تولي مدربنا الجديد كندينيو مهام الإشراف الفني فقد لعب حتى الآن ( 6 ) مباريات .... وكلها مع فرق الغربية عدا الطائي ، باعتبار أنَّ هذا الموضوع أكتبه قبل مباراة النصر القادمة بأيام قلائل ... سجل الفريق خلالها ( 14 ) هدفاً ، و ولج مرماه ( 8 ) أهداف فقط أي النصف تقريباً وهذا مؤشر خطير لضعف الخطوط الخلفية و بالمقابل مؤشر ايجابي لقوة الخطوط الأمامية التي مهما يتردد عليها من أسماء تظل متوهجة بروعة ولكن ماذا عن خط الدفاع الأول ؟؟ وبعد هذان الاستفهامين ضعوا ما شأتم من كلمات تفي بالغرض .

لا يزال ( كندينو ) محل تباين وجهات النظر الدائمة سواء من الإعلام أو الإدارة أو حتى الأعضاء هنا أو من ليس لهم علاقة بالانترنت حتى .. ولندقق النظر عن قرب فيه ، فنحن كمحبين ومتابعين ومشجعين بل وحتى منتمين لهذا الكيان الشامخ نادي الهلال السعودي لسنا في منأى عنه ومن حقنا أن يصل صوتنا ونتكلم بحرية وبجمال وبروعة في أسلوب جميل ومناقشة تستحق أن نرتقي من خلالها للأعالي كما هي مكانة الزعيم دوماً .

بالعودة للحديث عن مدربنا ( العالمي ) كندينيو وأنا لست ضد الرجل أو أحمل عليه أي مأخذ ضده ولا أعاديه ولكني أسلط الضوء لنرى ماذا يفعل ؟

خلال فترة إشرافه تعاقب على الحراسة ( 3 ) أشخاص ، والدفاع وهو قضيتي هنا تعاقب عليه ( 9 ) أشخاص ، والوسط تواجد فيه ( 8 ) أشخاص وهو أقوى خطوط الفريق رغم أنه الخط الوحيد الذي يستهلكه المنتخب بالغيابات بعد خط الهجوم ، والهجوم تواجد فيه ( 6 ) أشخاص نصفهم الآن في المنتخب وربما يلحق بهم العنبر قريباً ليكمل المهمة الوطنية .
وبإحصائية بسيطة نجد أنَّ الهلال لبس قميصه خلال هذه المباريات الـ ( 6 ) ... فقط ( 26 ) لاعب ، وهذا العدد المخيف الذي ربما يحسب من ناحيتين الأولى أنّه ربما يكون مخيف وربما يكون مطمئن لنا .. كيف ؟؟
ربما يكون مخيف إذا قال قائل أنَّ المدرب لا يزال حائر من يشرك ومن يضعه خارج التشكيلة ومن يزج به ومن يلعب وأنّه حتى لم يتعرف على فريقه ، ومطمئن كون كل الـ ( 26 ) لاعباً الذين مثلوا الفريق كانو في مستوى الحدث و قدموا مستوىً مميزاً يستحقون عليه الإشادة رغم الغضب الجامح الذي انتاب الجميع عقب الهزيمة من الطائي ، والتي أن تكون هذه المباراة كما المثل القائل ( خطوةٌ للخلف و عشرٌ للأمام ) .
المطلوب من سيادة المدرب أن يحصن الدفاع جيداً فهو المصدر الرئيسي لحرية الوسط والهجوم فـ ( 8 ) أهداف في ( 6 ) مباريات رقم مخيف والهلال معروف عنه قوة خطِّه الأول ، والشيء الآخر أن يتذكر أو يذكَّر أنَّ كرة القدم فيها من الخطط والطرق ما يجعله يغير فكره الموحد بخطة
( 4/4/2 )
.


انتهينا من (( كندينو ))
و للنتقل للحبيب الغالي والمحبوب الوافي
أمير قلوبنا (( محمد بن فيصل )) رئيس النادي
فقد صدقت قبل فترة رغم كوني قد غضبت منك واستغربت في نفس الوقت من تصريحك بمقاطعة بعض الصحف وكنت اعتقدك ساعتها تمزح أو أنَّ هذا الشيء مفبرك على لسانك ولكن الآن دعني أشد على يدك و أآزارك و أقول أمرك سيدي وكل ما تريده أبشر فقد أيقنا أن ما تريده هو مصلحة ناديك و أن هذا الكيان الكبير في ايدٍ أمينه ما دمت أنت قائد ربانه يالغالي ...
وليتضح لكم أعزائي المتابعين صدق ما أصبو إليه فلنلاحظ هنا ماذا يكتب في جريدتي الجزيرة والرياض من أخبار عن الهلال لهذا اليوم الثلاثاء 29/1/1427هـ ،،،
فقد كتبت الجزيرة هذا الخبر :
إقتباس

يقوم رئيس نادي الارسنال الإنجليزي السيد كيف أدمنت عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء بزيارة لمقر نادي الهلال وتأتي هذه الزيارة حسب الاتفاقية المبرمة بين الناديين وسوف يتجول رئيس النادي الإنجليزي داخل أروقة النادي ويتابع تدريب الفريق الكروي ويطلع على إنجازاته وبطولاته التي وضعته زعمياً لآسيا.

أما جريدة الرياض فقالت :
إقتباس
سيقوم رئيس نادي الأرسنال الانجليزي بزيارة إلى نادي الهلال في الساعة الثالثة والنصف عصر هذا اليوم، وسيكون في استقباله بعض أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال وأمين عام النادي وسيطلع رئيس النادي اللندني العريق على منشآت نادي الهلال ومن ثم سيجتمع بإدارة الهلال لبحث بعض الاتفاقيات التي تنوي إبرامها اداراتا الناديين.



تقريباً الخبرين متشابهين ولا ندري ربما كانا عبر بيان وزعته إدارة المركز الإعلامي بالنادي للصحف ...إلى هنا نحن حبايب ولكن حينما نكمل قراءة باقي الصحف كعكاظ وتنفرد بخبر مغلوط تنبأنا فيه أن أميرنا ( محمد بن فيصل ) يتواجد في لندن حالياً ويزور الأرسنال ويتابع تدريباتهم ، وزين اللي ما قالوا إنه ناوي يجيب ( آشلي كول ) محترف للبطولة الآسيوية ، ولنقرأ ماذا كتبوا الإخوة في صحيفة عكاظ :
إقتباس
يزور رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل في الثالثة والنصف من عصر اليوم نادي الارسنال الانجليزي بدعوة من رئيس النادي ومن ثم يحضر تدريب الفريق الاول باتفاقية مسبقة بين الناديين

فإلى متى هذا الجهل ؟؟ تعب حلمنا منكم !!

وسامحوني

اخر تعديل كان بواسطة » محبوبكم في يوم » 28/02/2006 عند الساعة » 10:06 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2006, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه

وأتفق معك بالرقم المخيف للأهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/02/2006, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
أشكرك يا نزيه المشاعر على مرورك الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/02/2006, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
والله انك صادق اخوي ... الف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2006, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
أشكرك أبو يارا على مرورك الكريم أخي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/03/2006, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
وين آراء الباقين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/03/2006, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: كل الأماكن
مشاركات: 297
وين آراء الباقين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/03/2006, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
هههههههههههه
حلوه اشلي كول
يارجال طنش تعش بس
هاذا الصحافه تدور اخبار وهاتك تأليف ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube