#1  
قديم 27/02/2006, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
رسالة وصلتنـــــــي من أسطورة ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله ,,,,,

مادعاني لكتابة هذا الموضوع هو رسالة وصلتني من عشقنــــــــ أبا سلطان ــــا ......

حبة حبة والزعيم مين قده:


1- (( ياروحي يالهلال )) هذا عضو في شبكة الزعيم دائماً كان يحذر من (( تلوينة )) الشمراني وكذلك

شبهته أنا بالتشكيل اللتي كان يطلبها معلم التربية الفنية أيام الأبتدائي ، فهو يحب التلون كزميله (( حامل مع الوحم ))

ولكن الفارق الأصول العربية التي تمنع هذا ولاتخجل (( ذاااااااك )) .

2- زعيمنا $$$$ اميرنا $$$$ عشقنا $$$$ بطلنا $$$$ أسطورتنا $$$$ أبو سلطان دائما في تصريحاته الأخيره كان

يقول خلافي مع ((شخص)) وليس كيان ,,,,،،، وأنا أشوف الأعضاء دائماً مايذكرون أسم الشخص في (( مواضيعهم بعد

لقاء الصدى )) الا يجب تكريم المنتدى والأقتداء بأبو سلطان

وأقول لأبو سلطان (( مثلك تلبى مطاليبه )) .

3- أن تصيب لاعباً من (( الملوك )) فهذا جهد مميز وتشكر عليه .

4- هل أصبح الدوري (( 22 مباراة )) فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!! سؤال أوجهه للخبراء لأني لست متابع للدوري قبل 1404هـ .

5- أنتابني شعور (( الفرح والغيرة )) وأنا أشاهد (( ابتسامة الكبير )) في المنصة مساء (( جزر العشب )) مثل ماقال

صاحبي العيون الأكثر زرقة .

6- أحسد كل (( هلالي )) هل وصلتم للقمة وهل ستستمرون في القمة وإلى متى ........ ماشاء الله

طيب ......... انا راح اجاوب عنكم ... نحن في القمة دائماً وأبداً بإذن الله وسنستمر بحول الله وما (( تزلق )) الجهلة ((

وعبث )) الخونة ،،، الا يزيدنا إصراراً على ذلك
.


ياحاقد استمر في زيفك وخداعك ــــ هل تعرف أنك تخادع نفسك .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2006, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
الله يعطيك العافيه وكلامك في محله والمخادع يخادع نفسه وعلى قول المثل لاتلعب بالنار تحرق ........؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2006, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة افتزيت
الله يعطيك العافيه وكلامك في محله والمخادع يخادع نفسه وعلى قول المثل لاتلعب بالنار تحرق ........؟؟؟


اصابيعه؟؟؟؟؟؟

مشكور على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2006, 02:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 435
لا وانت الصادق يا افتزيت مثل ماقالت الحكمة : مامن ظالم إلا سيبلى بظالم .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2006, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
يسلموووووووووووووو
وماقصرت ولافظ فوك
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2006, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
يعطيك العافية ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2006, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيك العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2006, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cool the night
لا وانت الصادق يا افتزيت مثل ماقالت الحكمة : مامن ظالم إلا سيبلى بظالم .


مشكور اخوي على الرد

والله ينصرنا ويكيد كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2006, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحومي1
يسلموووووووووووووو
وماقصرت ولافظ فوك
يعطيك العافيه

تسلم اخووووووووووووي وماقصرت على الرد

يالطربة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2006, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ومجنون توتي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: جــــــــــــــــــــــــده
مشاركات: 1,391
يعطيك الف عافيه .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/03/2006, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ومجنون توتي
يعطيك الف عافيه .



مشكور اخوي على الرد
وكذلك الشكر للجميع ..............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube