#16  
قديم 27/02/2006, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
اولا نرفع انفسنا عن ذكر مثل هذا الفريق النكرة وهذه الجماهير المتخلفة وجماهير الطرارة وجماهير منصور البلوي والبلطان ،، مبروك عليهم خروجهم بثلاثة من الوحدة بعد ان كانت تاريخية حتى جمال تونسي صار يقول لو كان اللاعبيين جادين كان النتيجة 10
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/02/2006, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
منذ متى كان هدف الزعيم الرد على نكات وضحكات الفاشلين؟

هدف الزعيم بطولات فقط ولا غير البطولات.

اللي مايقدر يطول الهلال بالملعب والبطولات يعتقد خطأ أنه سيطوله بكتابة سخافات.

الحمد لله أني هلالي.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/02/2006, 12:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
من جدك ودك ادخل هناك
اعوذ بالله من الخبث والخبائث
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/02/2006, 01:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
خلهــــــــم خلهــــــــم هذا الهلال حاااااارق دمهـــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/02/2006, 01:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ههههههههه

فكر معي

قالوا العيب في التحكيم/ثم قالوا العيب في الكديش/ثم قالوا ما لنا اعلام/ثم قالو رئيسنا فاشل((الله يرحمه))/ثم قالوا ما عندنا دعم

بالعربي ما خرب فريقهم الا جمهورهم

تبي تاخذ منهم شي الان

تراهم كديش مثل فريقهم ما عليهم شرهة

الهلال مرمطهم مرمطة لازم يفضفضون شوي و يبردون على قلوبهم شوي بالاحلام

لا تلومهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/02/2006, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
يقوالون

القافلة تسير و............... تنبح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/02/2006, 01:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 70
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تزعلون بالعكس انا انبسط لما اشوف الزعيم حارق دمهم....

منتدياتهم كلها تتكلم عن الهلال ... كنها منتديات الزعيم

مافي الا موضوع واحد من كل سنه عن ناديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/02/2006, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
الهم لك الحمد على نعمه العقل
ما عليهم شره مساكين من يوم دريت انهم يشجع الثر وانا غاسل يدي بمطهر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/02/2006, 01:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مره اشوف منتدى لظلم التحكيم

مساكين بس مب غريبه ما دام انهم يشجعون الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/02/2006, 09:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
يارجال خلهم يقولون اللي يقولون
حارق دمهم الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/02/2006, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
خلهم يتكلمووون ويسبون لنا الحسنات ولهم سيائتناا


وتذكر هذه المقوله اذا انتقدك جاهل فاعلم انك كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/02/2006, 10:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 138
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لاجل الازرق
الحين ابغى افهم وش حارق رزك انت وياه خلهم يتكلمون الايموتون ما ضيعهم الا الكلام خل الكلام لهم والافعال والبطولات لنا

انت
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/02/2006, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2005
مشاركات: 405
ياخي...ترا الكلام ما راح يودي ولا راح يجيب..... خلك منهم...يقولون اللي يبون..عادي

وبعدين اخوي عن المثل اللي قلته....انا ما راح اقولك مثل انا راح اقولك حقيقة صارت وعن مين.؟؟ عن اسم اليوزر حقك...سامي الجابر,,,,

كانت مدرسة جاية من الرياض الى جدة وبالصدفة لقوا لاعبي الهلال,,, وكلهم قاعدين يسبون لاعبية الهلال واحد واحد..وهم امامهم..!!! ومن بين الطلاب ثامر البلوي....قال لسامي لجابر خليك ساكت لاخلي بابا يشتريك...!!! تدري وش رد عليه سامي؟؟؟؟؟؟

ولا شيئ سكت,,, لانه ما يحط عقله في عقل بزر .....هم خلهم ينقهرون ويسوون هذا ما راح يغير من الهلال شيئ...


لهم الكلام ولنا الافعال....بطولات بالعدالة او بالغش (على حد قولهم) المهم نحن نحقق بطولات...مب فريق يصارع على الهبوط
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/02/2006, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
خلوا كلابهم تنابح لين يطفشون
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/02/2006, 12:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 362
المشكله اللي كاتب الموضوع رئيس القسم الاعلامي عندهم

وعلى قولة المثل

اذا كان رب البيت بالدف طارقاً
فما شيمة اهل البيت الا الرقص

عموماً كلامهم قديم بس لو انا واحد من هالحكام اللي كتبوا عنهم والله اروح وارفع قضيه على طول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube