#31  
قديم 27/02/2006, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
هل حاقدين ما فى فى راسهم الا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 27/02/2006, 08:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
واااااااااااااااااااااااااااااااااو
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 27/02/2006, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
يعطيك العافيه اخوي
نقاط رائعه
ولعل اروعها
إقتباس
كامل ولله الكمال ... ياكامل موسى

مشكوور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 27/02/2006, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,438
استمتعت انا ايضآ بقرأت الموضوع بس لو ماتطاول الكاتب على الياس ووصف باليأس لكانت في غاية السعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 27/02/2006, 09:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 27/02/2006, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
الموضوع جميل ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 27/02/2006, 09:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
الموضوع رائع لولا اقحامك للكابتن ياسر اليااااس وليس كما ذكرت يا اخ




....يجب علينا التحفظ وليس الشتم او التلميح
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 27/02/2006, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
شكراً لكم أعزائي
..
وبالنسبة للإخوة الذين لم يعجبهم نقدي للاعب ( ياسر الياس) أقول لهم : صدقوني أني لست حاقداً عليه .

ولو رأيته مبدعاً لمدحته وأثنيت عليه .

نعم اجتهد في العام الماضي وقام بماهو ( فوق طاقته ) ليسد ثغرة الدوخي
ولكن المثل الشعبي يقول ( ليت الجدّة طول المدة .. مير الجدة يوم وليلة )

الياس ليس هو الحلم بالنسبة لنا نحن _ جماهير الهلال .

وبكل الحب أردنا استبداله بلاعب ٍ لايقل عن ذلك الراحل أحمد الدوخي

ولو كان تركي الصويلح في شبابه لتفوق حتى على الدوخي , ولكن للسن والإصابات أحكام .

نريد ظهيراً أيمن يحل المشكلة جذرياً كما يقوم الآن ( كامل الموسى ) وقبله ( الخثران ) فقد أجمع الكل على تألقهما

ولم نجمع قط على تفوق ياسر الياس .

تحياتي القلبية للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 27/02/2006, 01:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 229
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 27/02/2006, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
يعطيك العافية يالغالي ...

انا معاك في كل نقطه قلتها ...


وخصوصا الشمراني .. فرغم اعجابي بكتاباته الا انه استفاد من الهلال وجماهيريته

فلم نعرف او على الاقل الغالبيه لم تعرف الشمراني الكاتب المتعصب للنادي الاهلي

الا حينما كتب عن الهلال وسامي ... ومااعظم هذا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 27/02/2006, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: فـي قـلب الـزعيـم
مشاركات: 426
والله مبدع عزيزي

طرحك أكثر من رااااائع وممتاز جدا جدا جدا

صراحة ما اقدر اوصف اكثر من كذا

شكرا لك على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 27/02/2006, 01:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدع
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 27/02/2006, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
تشكراااااااااااات
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 27/02/2006, 01:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,145
كلام رائع .. مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 27/02/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
مشكووووووووووووور على المقال الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube