#1  
قديم 25/02/2006, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
يدا بيد مع أحمد المرزوقي

مساء الزعامة وصباح الهلال
إلأى كل جماهير الهلال العريقة
والف مبروك الفوز المستحق والنتيجة الطيبة والف شكر الحظور المتميز
أما بعد جميعنا نعرف موقف المطلق السلبي دائما تجاه الهلال
و كذلك تجاد النادي الشقيق الأهلي
ومن المؤكد ان ما قام به يو الخميس الماضي من تعقيد للاعبي الأهلي هو لخلق البلبلة و الضغينة للناديين
وفعلا حقق ما يريد وهدفه المنشود كما قال رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ان ذلك يخدم مصلحة فرقه الإتحاد
وهنا أنا اقول للأعضاء الكرام أن يجددوا الثقة لجمهور النادي الأهلي فهم أخوة لنا في اللون الأبيض و في أكثر من نصف الحروف كذلك في الرقي والرفعة حيث يعتبران أعرق ناديين في المملكة
وان لا نكتب ما يكتبونه في منتداهم وان نتفهم الحالة التي انتابوها من الغضب بسبب المطلق
أرجوا تعاونكم لنحبط خطط الإتشاديين و نعمق الأخوة مع الأهلاويين ونضع يدنا بيد أحمد المرزوقي فهو رجل محترم و جدير بالثقة.
مع خالص امنياتي لكم بالتوفيق
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2006, 08:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2004
المكان: ثرمــــــــــداء
مشاركات: 147
توسطه لخروج جماهير الاهلي الموقوفين في السجن ( لفته انسانيه )

لاكن هذي جماهير والواجب عقابهم


لاكن كيف وضع المرزوقي لو نقلت جميع مباراياته خارج جده بسبب اعمال شغب جمهوره


فعلا المرزوقي للزعيم وجماهيره تجاه مابدر من جماهير ولاعبه الخلوق (( عبده ))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2006, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
هها
الحين بعد ماسوو الي سوو تبينا نسامحهم
لا يا اخوي حق جماهيرنا مايروح هدر
إقتباس
ومن المؤكد ان ما قام به يو الخميس الماضي من تعقيد للاعبي الأهلي هو لخلق البلبلة و الضغينة للناديين

تعقيد !!!
ياخي عطناها على بلاطه وريحنا بدل هالكلمه
هلالي اهلاوي سابقا الان هلالي لحاله وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2006, 09:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ومجنون توتي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: جــــــــــــــــــــــــده
مشاركات: 1,391
هلال لوحده خل الطحالب لحالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/02/2006, 09:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
الف شكر

تذكرو الافته التي كانت في مباراة الهلال والنصر في الدور الاول
نحن ابناء بلد واحد فلاتجعلو الرياضه تفرقنا

هذا المفرووض مع كل جماهير الانديه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/02/2006, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
المرزوقي ولعيبته وجمهوروه ما خلوا فيها يدا بيد ولا حتى ساق بساق

مع احترامي الوسط الرياضي وسط مصالح

اليوم انا معك بكرة ضدك

مباراة الاهلي القرارات التحكيمية كانت عادية جدا واستغرب ان يحتج جمهور او ادارة على تسلل !!!!!!!!!!!!!!

التسلل حكم المساعد الي يكون في قمة انتباه وتركيزه احيانا يفوت عليه وجماهير الطحلب استكشفوه من على بعد ميل في المدرجات

علي المطلق صحيح كان عليه بعض الهفوات لكن هالهفوات اقل من ان تغير نتيجة مباراة

ثانيا التسلل الغاه الحكم المساعد فما دخل المطلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احنا كان فيه شك ان للهلال ضربة جزاء ومع ذلك ما احتجينا لسبب بسيط

ان كرة القدم مبنية على الاخطاء يعني خذ وخل فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/02/2006, 10:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عوض الجابري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,915
لا تعليق.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/02/2006, 10:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 49
اشكرك من كل قلبي على كلامك الرائع

وهذا ان دل على شي فيدل على روعتك وسموا اخلاقك

ورفعه مقدارك وقوه علمك

اخي قبل ان نتمي للفرق فنحن اخوه في الدين والوطن

قبل كل شي

اشكرك مره اخرى ولك مني التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/02/2006, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
والله كلامك صح

وكلام راقي

بس ما اتوقع عقب الضرب اللي جاء جماهيرنا نجدد الثقه

لأنه بكل صراحه

يدل على حقد و هم يدرون اصلا ان الجماهير مالهم ذنب حضروا ليشجعون مثلنا مثلهم

ولو في حبه صغيره تكاتف ما سووا كذا

شكــــــــــــــــــــرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/02/2006, 12:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
مشاركات: 49
لاتعليق وعلى رأي المثل اللي ماذاق طعم النار مايعرف حرارتها!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2006, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
يعطيك العافية ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2006, 01:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: ام الرخا والشده
مشاركات: 588
بعد ما انجلدنا في جده تقول احنا حبايب والله انك منت بصاحي
لكن ابو سلطان لو ما خذا حقنا حنا نعرف كيف نجيبه في الرياض باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2006, 02:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
تصريح المرزوقي فيه خبث كبير من رئيس بني طحلب

تصريح المرزوقي اذا الهلاليين أيدوه معناته اعتراف مننا بمشروعية هدفهم في مرمانا
اراد المرزوقي ان يدس ميول المطلق بالموضوع لكي ينجرف الهلالين ورا العاطفه ويأيدون كلامه
وردنا بسيط عليك يامرزوقي
ان لي اول مره نشوف المطلق يحكم بضمير ويلغي الهدف اللي بالاساس هو مو صحيح ولو بيد المطلق ما الغاه بس اللي الغاه مساعد الحكم
وحنا عارفين مواقف المطلق معنا من غير ماتعلمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2006, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 730
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمنم الهلالي
بعد ما انجلدنا في جده تقول احنا حبايب
من الطبيعي مقاطعتهم والكلام هذا ايام محمد بن عبدالله الفيصل واتمنى ان يتدخل الامير خالد بن عبدالله
ويصدرون بيان من النادي الاهلي يشجب التصرفات الصبيانيه من جمهورهم الطحالب البشريه
والله انك منت بصاحي
مالها داعي

لكن ابو سلطان لو ما خذا حقنا حنا نعرف كيف نجيبه في الرياض باذن الله

مو كذا ناخذ حقنا وانا اخوك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2006, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
إقتباس
بعد ما انجلدنا في جده تقول احنا حبايب
من الطبيعي مقاطعتهم والكلام هذا ايام محمد بن عبدالله الفيصل واتمنى ان يتدخل الامير خالد بن عبدالله
ويصدرون بيان من النادي الاهلي يشجب التصرفات الصبيانيه من جمهورهم الطحالب البشريه
والله انك منت بصاحي
مالها داعي

لكن ابو سلطان لو ما خذا حقنا حنا نعرف كيف نجيبه في الرياض باذن الله

--
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube