#1  
قديم 25/02/2006, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
هدف الاهلي .. الملغي .. من منتدى الاهلي و مناقشة عقلانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و اسعد الله أوقاتكم بكل خير

احبتي

انقضت مباراة الاهلي و الهلال .. بما فيها من صخب و صراخ و عويل و انتصار

و لكن الاحبة في منتدى الاهلي حولوا الهدف الملغي الى قضية حياة او موت

نعم من حقهم

فهو هدف كان بطعم الانتصار

و لكن بعيدا عن الصراخ ..

ادعوهم الى نقاش هادئ بالقوانين و الادلة .. و الصور

و ليسمحوا لي ..

فقد استعنت ببعض الصور من منتداهم حتى تكون هي الفيصل في القضية


اولا ..

دعونا نمر سريعا على ما قاله خبراء التحكيم بخصوص الهدف ..

حتى نكون بعيدين كل البعد عن حماس التشجيع الذي قد يعمي الابصار عن رؤية الحقيقة



أراء حول الهدف :

1 - الحكم محمد فودة

2 - الحكم غازي كيال

3 - الحكم عبد الرحمن الزيد عبر جريدة الرياضية

4 - المحلل مدني رحيمي في قناة الاي ار تي




و مع هذا .. لم يقتنع الاخوة في نادي الاهلي ..

و حاولوا احضار الصور التي تدعم الموقف و تثبت الهدف



و هذه احدى الصور



لنقف هنا و لنشاهد الخطأ ..

فكما يبدو ان من وضع الخطوط الخضراء و الزرقاء لم يفهم ما هو قانون احتساب التسلل

فهنا نلاحظ خطأين في وضع الخطوط


اولا

وضع الخط على قدم لاعب الاهلي القريبة من المرمى وهي ليست الجزء

الاقرب للمرمى بل رأسه و ركبته




ثانيا :

لاحظوا المسافة بين الخط الازرق (( لاعب الهلال )) و بين ركبة و رأس لاعب الاهلي

الا ترون ان ركبة لاعب الاهلي و رأسة أقرب للمرمى من الخط الازرق





و الخطأ الاكثر كوارثية .. هو انه ركز على الاقدام فقط ..

و القانون الجديد يشير الى ان التسلل

يحتسب بناء على اي جزء من الجسم كالرجل و اليد و الرأس

و كان من المفترض ان يكون الخط الاهلاوي بهذا الشكل




اولا :


الخط الاحمر موازي لخطوط الملعب




ثانيا :


الخط يشير على اخر جزء من جسم المدافع (( الكتف ))





ثالثا :


الخط يغطي الجزء المتوازي من جسم لاعب الاهلي مع لاعب الهلال و هنا يظهر خروج الركبة و الرأس


و بالتالي .. فهي تعتبر الاجزاء التي جعلت لاعب الاهلي الاقرب للمرمى




احبتي ..

المشكلة ان البعض يحاول ان يطبق القانون كما يريد

و البعض يحاول ان يتعلق بقشة ليحقق الانتصار

و لكن .. نقدر للاهلي مجهود الشوط الثاني و لكن لا يجب ان يأخذهم الحماس الى ان يجعلوا من انفسهم

حكاما و خبراء في التحكيم و ان يناقشوا الصور و هم في حالة تركيز اقل من المستوى الطبيعي بحكم

الهزيمة و اثارها السلبية




و ختاما

ارجو من الجميع عدم الخروج عن الروح الرياضية و التهجم على احد

فنحن و ان اختلفنا في ميولنا الا اننا نبقى اخوة في الدين و الوطن




و في الختام ... اترككم مع الصورة و استوعدكم الله


اخر تعديل كان بواسطة » storm heart في يوم » 25/02/2006 عند الساعة » 02:37 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2006, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
بالنسبه للخطوط التي توضح حالات التسلل هذي بارعين فيها نادي الاهلي والنصر



لانهم يضعون الخطوط من صالحهم ليتم احتساب هدف او الغائه


يعني متعودين على هالشغله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2006, 01:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: K F U P M
مشاركات: 898
حبيبي قلب العاصفة أشكرك عى مجهودك
ولكن الخطوط التي رسمتها ليست عامودية مع خط التماس
سأعرض الصورة للجميع كما عرضها فودة بعد قليل
والقرار أيضا صحيح
انتظر فقط !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2006, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
يعطيـــك ألـف عاافية اخوي قلب العاصفة على التوض
يح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/02/2006, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
موج هلالي

شكرا للحضور



ناعس

انا بانتظار الصورة لاني ساحاول ان اضع المشاركة في منتديات الاهلي

حتى يكون النقاش قانونيا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/02/2006, 01:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 388
اخي الكريم

هزيمتهم جت بأيديهم

والسبب الحقيقي هو لالعبهم عبده بسيسي
عندما كان يصارخ ويعترض من بداية المباراة
وشوي تلقاه يطامر من الفرحه بسبب قول

والاداريين جنبه ما نبهو وهدوه حتى لا تفلت
اعصابه
وبعدها انطرد وشعل جمهور الاهلي بالغضب والانفعال
حتى وشوش على لعيبتهم خوفآ من رميهم من المدرجات
ربما تجي فيه وتفقده اللعب
وهذا هو من اطفى الاهلي بعد ما كان مسيطر على المباراة
في الشوط الثاني

والدليل على كلامي ان الهدف الاول تم اللغائه ولا حد تكلم فيه
بس يوم قام يصارخ ويشتم ثم انطرد هو ما خلا الجمهور ينفعل
ويسوي سواته
صراخ ورمي وضرب واخرتها سجن وبكاء على الاطلال

وانا احمل ادارة الاهلي
على ما حصل لانهم
كانو موجودين ولا هدو اللاعب اللي اشعل الفتيل
وخلا النار تولع بين اخو وصديق

وهذا ما خلا الجمهور يعتدي على جمهور الهلال
وهم من ديرة وحدة وبيت واحد
قرايب قبل ما يكونون اخوان في الدين والبلد

انتم السبب الحقيقي يا اداريين الاهلي
انتم السبب الحقيقي يا اداريين الاهلي
انتم السبب الحقيقي يا اداريين الاهلي
انتم السبب الحقيقي يا اداريين الاهلي

وهذي هي الحقيقة

ولو استمر اللعب من غير رمي وسب
ربما كان الاهلي لحق بالمباراة

بهدف حقيقي وليس بهدف مشكوك في امره
تتباكون عليه وتضربون وتشتمون
بسببه كل ما هوى قريب وحبيب

والحين عندما اثبتنا لكم ان هدفكم غير صحيح
وازعجتونا فيه رديتم على طير شلوى
وقلتم طيب الاول

برد عليكم لية ما تباكيتو عليه مثل هذا
ولا القصد صراخ وهواش
بمناسبه ومن غير مناسبه

ولا كلام جاركم له تاثير عليكم
لذى طبقتو المثل اللي يقول من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/02/2006, 02:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: K F U P M
مشاركات: 898
عزيزي قلب العاصفة هذه هي الصورة الصحيحة والخطوط صحيحة



وأيضا نلاحظ تقدم جزء من جسم اللاعب(الخط الأحمر) وهو رأسه

والكورة عى حسب القانون تسلسل صريح 100%

ولا داعي للاعتراضات الواهية


وأحب أبشرك حتى لو رحت منتدى الأهلي وحاولت تقنعهم ما راح يقتنعوا أبدا

لأنه أي شئ عندهم صار على الحكم

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/02/2006, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية ومشكور على التوضيح

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/02/2006, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926



يعطيك العافية ولكن انتبه لمسألة الصورة التي رسمت فيها الخطوط العامودية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/02/2006, 02:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اخوي قلب العاصفة الهدف تسلل واضح ولكن لي طلب وهو ان تكون الخطوط موازية لخطوط الملعب

كما فعل العضو الاهلالوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/02/2006, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية ومشكور على التوضيح

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/02/2006, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 828
الله يعطيك العافية ومشكور على التوضيح

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/02/2006, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
الف شكر لك اخوي ناعس على الكلام الجميل و التدعيم الرائع


و الف شكر للجميع على التواصل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/02/2006, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
تم حذف الصورة

والاكتفاء بصورة ناعس الطرف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/02/2006, 02:45 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
الهدف تسلل واضح ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube