#1  
قديم 25/02/2006, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
هذه جريمه يا أهلاويين ...



طالما نظرت الى الفريق الأهلاوي على أعتبار انه امتداد لمدرسة الهلال الكرويه ، وطالما أشدت بالمهارة والمتعه التي يقدمها هذا الفريق ، وطالما ايضا تألمت ان يكون الأهلي بطلا بدون بطولة !!!


*****


في الفريق الأهلاوي رجال نكن لهم كل الإحترام ... فهم ان كانوا خصوما لنا في أرض الميدان الا انهم خصوم يستحقون الإحترام لنبل الأخلاق وسلامة المقصد في وقت اصبحت فيه الأخلاق والنوايا الطيبه بصمة عار في جبين رجالها مع ظهور المدرسة الحديثه لكل ماهو سئ ولكل من يريد ان يجعل من صورة الرياضه السعوديه نموذجا للبشاعه الرياضيه على ايدي رموز رياضيه تجاور الفريق الأهلاوي ...


*****


[poem font="Simplified Arabic,5,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
لا تسل عن المرء وسل عن قرينه=فكل قرين بالمقارن يقتدي[/poem]

هل نعتبر البيت أعلاه رسالة الأهلاويين الرياضيه القادمه على اعتبار ان قرينهم الإتحادي بأخلاقياته جار لهم على مرمى حجر ؟؟؟
ستبدو لنا الإيام القادمه صحة هذه الرساله مع تمنياتي ان تكون ظنوني ليست في محلها !!!


*****


التقى الفريقين الأهلاوي والهلالي في مباراه تحفل بالنديه والأثاره ... مباراه استطيع القول ان كل ما فيها جميل سوى حادثة إعتداء البسيسي وعدوان الجماهير الأهلاويه على جمهور الهلال في سابقة أعتقد انها الأولى من نوعها من قبل جماهير القلعه ؟؟؟


*****

الأهلاويين قاموا بتكريم ضيوفهم بالعدوان وتهشيم السيارات وأحالة بعض المشجعين الى المستشفيات !!! حتى كتابة هذه السطور لم نسمع من أحد الرموز الأهلاويه من يندد هذا السلوك العدواني او من يوجه كأقل إجراء حضاري رسالة أعتذار الى الضيوف ... وكأن ما حدث هو واجب المضيف تجاه ضيفه في خلق عربي يتواكب مع زمن ستار أكاديمي ؟؟؟

*****

القياده الأهلاويه أكتفت بالبكاء على ضريح التحكيم وتناسوا غير عابئين بمسؤوليتهم الأخلاقيه تجاه اولائك الأشخاص الذين افتقدو المبيت في منازلهم وتكرم الأهلاويين في وضعهم تحت الإقامه الجبريه في المستشفيات !!!

ايها الفريق المدعي للرقي يبدو انك تعلمت الرقي في مدرسة الأحداث !!!

ايها الفريق المدعي للرقي اين هذا الرقي عندما تناسيت جريمة العدوان وتباكيت على الأطلال !!!

ايها الهلاليون من أدعى ان الفريق الأهلاوي فريق راقي فشكو في سلامة عقله ...

*****


التحكيم ثم التحكيم ثم التحكيم أصبحت شماعه لكل من يريد السوء وأصبح مبررا لكل خلق غير قويم ... اذا كان التحكيم مخطئ فما ذنب الجماهير ان يتم أحالتها الى المستشفيات ؟؟؟ واذا كان التحكيم مخطئ فهل أفتقدت وسائل الإتصال الحضاريه مع المسؤولين في الإتحاد العربي السعودي حتى يتم التحكيم في ميدان الملعب وساحاته الخارجيه من خلال الركلات واللكمات وتهشيم السيارات ؟؟؟

كنا نتمنى من الاداره الاهلاويه تقديم اعتذار رسمي يليق بتاريخها ( الراقي المدعى ) الى ادارة نادي الهلال وجماهيره على ما صدر من جماهيرهم من سلوك يليق بحيوانات الغاب ...

يجب ان تتعلم الإدارات الرياضيه ان الرياضه أخلاق وان الرياضه فوز وخساره وان الروح الساميه يجب ان تعلو على الرغبات الساقطه ، والا فأن الرياضه أفتقدت مبرر وجودها وبالتالي علينا ان ننقل المباريات الى المسالخ المحليه حتى يتوافق السلوك مع الهدف ...


*****


نرجو من الإداره الهلاليه ان تتوجه الى الإتحاد الرياضي لأخذ موقف إيجابي من حادثة العدوان الجماهيري ، ويجب على الإتحاد الرياضي ان يبادر لسن القوانيين والعقوبات اللازمة تجاه الأنديه التي تمارس جماهيرها مثل هذه الأحداث العدوانيه ، يجب اتخاذ موقف حاسم يحد من مثل هذه السلوكيات المشينة ، فتجاوز مثل هذه الحاله سيبشر مستقبلا بتكرارها في مباريات أخرى ... وأتمنى ان لا نصل مع تهاون العقاب الى مرحلة نقول فيها ملوحين بالعصي والحجار : الرد في الرياض يا جماهير الأهلي ...

*****


ودمتـم فـي خيـر


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2006, 01:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 350
لا فض فوك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2006, 01:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
روعــة أخــوووي هــلالي من اليمن على مـوضــوعـك الجميـــل .."

واعــجـبتني .. "


التحكيم ثم التحكيم ثم التحكيم أصبحت شماعه لكل من يريد السوء وأصبح مبررا لكل خلق غير قويم ... اذا كان التحكيم مخطئ فما ذنب الجماهير ان يتم أحالتها الى المستشفيات ؟؟؟ واذا كان التحكيم مخطئ فهل أفتقدت وسائل الإتصال الحضاريه مع المسؤولين في الإتحاد العربي السعودي حتى يتم التحكيم في ميدان الملعب وساحاته الخارجيه من خلال الركلات واللكمات وتهشيم السيارات ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2006, 02:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 388
يسلمو على هذا الطرح

وبصراحه انا احمل الادارة الاهلاوية
كل ما حصل

لان الفتيل انبعث من دكت الاحتياط
عندما قام بسيسي بالصراخ والشتم ومن ثم لحقت به الجماهير

وهذا تحت اعين الادارة
لو كان نبهت بسيسي من البداية ما كان هذا حصل
لانه من بدايت المباراة وهو قاعد يطامر ويصارخ

وصح النوم يا ادارة الاهلي
توكم صحيتو ورحتو تخرجون الناس من السجن
كان من بدري الامور ابيديكم

لو كان دكت الاحتياط اخلاق
ما كان راحت الاخلاق

تحياتي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/02/2006, 03:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الذيب
لا فض فوك

شكرا مرورك الكريم

ويعطيكي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/02/2006, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
حيا بك أخوي صدوق الود

وشكرا لك

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/02/2006, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة على بالك
يسلمو على هذا الطرح

وبصراحه انا احمل الادارة الاهلاوية
كل ما حصل

لان الفتيل انبعث من دكت الاحتياط
عندما قام بسيسي بالصراخ والشتم ومن ثم لحقت به الجماهير

وهذا تحت اعين الادارة
لو كان نبهت بسيسي من البداية ما كان هذا حصل
لانه من بدايت المباراة وهو قاعد يطامر ويصارخ

وصح النوم يا ادارة الاهلي
توكم صحيتو ورحتو تخرجون الناس من السجن
كان من بدري الامور ابيديكم

لو كان دكت الاحتياط اخلاق
ما كان راحت الاخلاق

تحياتي
تحياتي


شكرا على مشاركتك البناءه

وما تفضلت به هو عين الصواب

إقتباس
لان الفتيل انبعث من دكت الاحتياط
عندما قام بسيسي بالصراخ والشتم ومن ثم لحقت به الجماهير
لو كان نبهت بسيسي من البداية ما كان هذا حصل



شكرا لك مرة أخرى والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/02/2006, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 730
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة على بالك
يسلمو على هذا الطرح

وبصراحه انا احمل الادارة الاهلاوية
كل ما حصل


لو كان دكت الاحتياط اخلاق
ما كان راحت الاخلاق

تحياتي
تحياتي

لاوبعد امس رايحين يطلعونهم كفاله وهم يشوفون الجمهور وش سوا بسيارتنا

حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/02/2006, 05:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: جـــدة
مشاركات: 142
ايها الفريق المدعي للرقي يبدو انك تعلمت الرقي في مدرسة الأحداث !!!

ايها الفريق المدعي للرقي اين هذا الرقي عندما تناسيت جريمة العدوان وتباكيت على الأطلال !!!

ايها الهلاليون من أدعى ان الفريق الأهلاوي فريق راقي فشكو في سلامة عقله ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يا اْخوي موكذا تاْخذ النظرة سريعه ومن اْنسان تلمع في كلماته الحكم

عجبنتني كثير نبرتك في البدايه حديثك وكان يبرز في جلهاا

عتب الحبيب للمحبوب

وللمعلوميه

لم اْعقب على اْي شخص تناول هذا الموضــوع

على شاكلت الطحالب وكلام من هذا القبيل اٍلا لشخصك الراقي

واْتمنى ما حد يفهمني غلط

دامت طلاتك يا الغالي

والشكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/02/2006, 05:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
والله يا اخي هلالي من ارض اليمن اقولها لك بكل حزن والم لا حيااااة لمن تنااااادي وراينا الاحداااث اللي صااارت بالمباراة مع الاهلي وقبلها مع الاتحااد وحتى مبارياات كرة اليد لم تسلم من الاحدااث فرينا كل وااحد توفى وكان الاتحااد السعوودي عاجبه الوضع وكانه يقووول لهم خذوا راحتكم فلن نفعل شيئا , واتمنى من الهلاال ان يقدم شكوى للفيفا وليس لاتحاادنا الفاااشل مع مرتبة الشرف وتخيلوا الاحدااث هذي حصلت من جماهير الهلااال فماذا سووف يفعلوووون , ولكن الحمدلله جماهيرنا واعية ومثقفه ولا يفعلوون مثلهم ولا تستغربوا ان حدث اكثر من هذا وعلى قولة المثل العاامي(ماعندك احد)...............
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/02/2006, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الحربي
لاوبعد امس رايحين يطلعونهم كفاله وهم يشوفون الجمهور وش سوا بسيارتنا

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يعطيك العافيه

وشكرا مشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/02/2006, 10:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/02/2006, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي اْهلاوي
ايها الفريق المدعي للرقي يبدو انك تعلمت الرقي في مدرسة الأحداث !!!

ايها الفريق المدعي للرقي اين هذا الرقي عندما تناسيت جريمة العدوان وتباكيت على الأطلال !!!

ايها الهلاليون من أدعى ان الفريق الأهلاوي فريق راقي فشكو في سلامة عقله ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يا اْخوي موكذا تاْخذ النظرة سريعه ومن اْنسان تلمع في كلماته الحكم

عجبنتني كثير نبرتك في البدايه حديثك وكان يبرز في جلهاا

عتب الحبيب للمحبوب

وللمعلوميه

لم اْعقب على اْي شخص تناول هذا الموضــوع

على شاكلت الطحالب وكلام من هذا القبيل اٍلا لشخصك الراقي

واْتمنى ما حد يفهمني غلط

دامت طلاتك يا الغالي

والشكر لك



ان شاء الله ما حد فاهمك غلط

أختلاف الميول او الخلاف في الحوار لا يفسد للود قضيه

نحترم الأهلي كخصم نعم ولكن ان تتم مثل تلك الممارسات التي شاهدناه في مبارة يوم الخميس ونفاجئ بصمت أهلاوي مطبق !!! فهذا شئ مؤلم جدا ويعكس رضا في نفوس القياده الأهلاويه تجاه هذا العدوان ...

والمؤلم أكثر ان نجد الاتحاد الرياضي لم يحرك ساكنا تجاه هذه القضيه

في حادثة عدوان العتيبي الاتحادي على عبدالغني الأهلاوي كانت جماهير الهلال بالمنتدى تستنكر الحادثه ليس لأن هذا اتحادي وذاك أهلاوي ولكن لأن ما حدث كان جريمه تستحق العقاب حتى وان لم يكن الهلال طرف فيها ...

أهلا بك هلالي أهلاوي وشكرا مشاركتك مع تعجبي كيف يمكن ان يجتمع حب فريقين في قلبك ؟؟؟

ودمت في خير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/02/2006, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شاكي زمانه
والله يا اخي هلالي من ارض اليمن اقولها لك بكل حزن والم لا حيااااة لمن تنااااادي وراينا الاحداااث اللي صااارت بالمباراة مع الاهلي وقبلها مع الاتحااد وحتى مبارياات كرة اليد لم تسلم من الاحدااث فرينا كل وااحد توفى وكان الاتحااد السعوودي عاجبه الوضع وكانه يقووول لهم خذوا راحتكم فلن نفعل شيئا , واتمنى من الهلاال ان يقدم شكوى للفيفا وليس لاتحاادنا الفاااشل مع مرتبة الشرف وتخيلوا الاحدااث هذي حصلت من جماهير الهلااال فماذا سووف يفعلوووون , ولكن الحمدلله جماهيرنا واعية ومثقفه ولا يفعلوون مثلهم ولا تستغربوا ان حدث اكثر من هذا وعلى قولة المثل العاامي(ماعندك احد)...............

شكرا ثم شكرا ثم شكرا

اتمنى ان يسمع صوتك الآخرين

واسمحلي يا اخي الكريم انني اتمنى ان يدحضوا كل كلامك من خلال إجراءات تحمي الجماهير من فئه تريد ان تثير الشغب وتمتع في العدوان على الاشخاص والممتلكات

الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/02/2006, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
مشكور وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube