#1  
قديم 24/02/2006, 07:07 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
Post سجل اعتراضك هنا على (عكاظ) ..

الكل شاهد اليوم تحامل عكاظ غير المبرر على الزعيم ..

وقد تجاهلوا كل ما في المبارة وركزوا على الهدف الذي اتفق الجميع على أنه تسلل واضح ..

وجيرو فوز الزعيم الصريح إلى التحكيم ولا شيء غيره..

حتى تصريح سمو الأمير بندر بن محمد فبركوه لصالح مخططهم الذي يتماشى مع أهواءهم وميولهم ..

ولعلمنا أن هناك مسؤولين في جريدة عكاظ لا يرضيهم هذا التحامل والتحيز الواضح الفاضح على الزعيم ..

فنأمل من الجميع إرسال اعتراض على هذا الأسلوب من خلال هذه الرابط ..



[web]http://www.okaz.com.sa/okaz/Services/feedback/default.htm[/web]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2006, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
تم ارسال الملاحظه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/02/2006, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
المكان: ولايــة الدرعــيـــة
مشاركات: 1,910
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
تم ارسال الملاحظه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/02/2006, 07:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
والله من زين الجريده

خرابيط اصلا وش خلاك تقراه

ما يشرونه الا الشيبان

خلهم محد درى عنهم

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/02/2006, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
وشي عكاظ أصلاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/02/2006, 08:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
مشاركات: 77
صدقني لو سألتك عن جريدتك المفضله : ( لأجبتني بأنها .......... عكــــــــــاظ )


لكن لانها قالت الحقيقه والتي لاتروها ولاتريدون رؤيتها ......... تدعون الجميع لمقاطعتها



وقد قالها الامير عبدالحمن بن سعود الله يرحمه :

الهلال كلرجل العقيم .... ويبشروه بمولود ......
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/02/2006, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
8
8
8
8
8
8
8
8
مو مكفيه هزايم المباريات اللي راحت ولسى باقي الكأس ونصفكم مع النصر والوديعه والحزم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/02/2006, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: makkah k.s.a
مشاركات: 1,909
ياجماعة الخير اللي اسمه المارد الأخضر من اول وهو يتفلسف وين المشرفين عنه ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/02/2006, 08:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المارد الأخضر
صدقني لو سألتك عن جريدتك المفضله : ( لأجبتني بأنها .......... عكــــــــــاظ )


لكن لانها قالت الحقيقه والتي لاتروها ولاتريدون رؤيتها ......... تدعون الجميع لمقاطعتها



وقد قالها الامير عبدالحمن بن سعود الله يرحمه :

الهلال كلرجل العقيم .... ويبشروه بمولود ......

والله من خفه الدم وش عنده الزين ذا

بعدين لا تشغل نفسك با لأفراح حقتنا

رح لمنتداك وتنحبوا ولوموا انفسكم تدري ليه

لأن ماعندكم ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/02/2006, 08:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
تمت المشاركة والرد عليهم ... يعطيك الف عافية اخوي هـــــــــلالي غصب .. خويي بالمدرجات امس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/02/2006, 08:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
تم ارسال الملاحظه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/02/2006, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 959
يوم كان ينصك الأتحاد ايام دابو كان كل الأتاويه يشجعون الهلال نكاية في الأهلي وهو اللي

يبيض وجيههم ويبرد قلوبهم,,,,

وانعكسات المسأله فبدا الأتحاد يصك الأهلي ويرد ديونه مثلكم عارفين بالأربعات وحولها

وكالعاده الزعيم أخذ بثأر الأهلوية واستقعد للأتحاد وفرحوا بالأهلال برضه كره في زيد

وليس محبة في عمرو ومع أول هزيمة ولو ان المباراة 3نقاط طلعت الريحة وبانوا وهم عند

الهلاليين المعاصرين مثلنا هم هم ماتغيروا على قولة المثل (هذا سيفوه وهاذي خلاقينه)

يعني لأتتعجبون ولاتستغربون فوالله ان أكثر واحديكره الهلال ابو شامه مهوب

صالح الحمادي زي ماتتوقعون انتم لا واحد هذا اسمه ولقبه وماعرفنا احد غيره بهذا

الأسم الا هو بس صحافة حسب الله قلبت على الحمادي وجيرت اللقب له ....
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/02/2006, 09:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 404
مشكورررررررر على الموضوع
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/02/2006, 10:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/07/2004
مشاركات: 77
الله يخلي : ( عد معاي ) ...

الزيد

ابوزنده

المطلق

الدخيل

معجب

الحمدان

جلال

مدني

المهناااااا

الخ .... الخ ....... الخ .........

والله اعتقد انهم يكملوا فريق ............
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/02/2006, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بحرة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 602
أخوي هلالي غصب والله منور الشبكة وتحياتي لك على فكرة ارسلت ملاحظتي لجريدة الطحالب عفوا أقصد جريدة عكاظ وألف تحية لك على اهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube