#1  
قديم 24/02/2006, 03:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: قصيمي ياربي لك الحمد ...
مشاركات: 181
شخص نادر ..........

ليس من طبعي حب التحدي ولكن اليوم أيها الإخوة أتحداكم !!
أتحداكم كبارًا و صغارًا نساءً و رجلاً جموعًا و أفراد
أتحدى أحدًا يقول أنه رأى الأمير محمد بن فيصل ناقمًا
أتحدى منكم منى يقول أنه سمع منه كلمة واحدة بذيئة
أو كلمة واحدة تمشي بالنميمة أو كلمة واحدة تعرب عن
حسد و أتحدى أحدًا يقول أن الأمير محمد مدح نفسه
حتى عرضًا أو ذم أحدًا حتى تلميحًا يا أيها الإخوة
إنه دومًا بشوشًا راضيًا سعيدًا وليس عابسًا أو واجمًا
أو قانطًا و الخلق الرفيع تجسد رجلاً و الوداعة
تمشي على قدمين والطيبة تختفي في رداء بشري
أنه نادر.....
في زمن النسخ المتشابهة و الأشباه المتناسخة
و الوجوه المتقلبة ...
إنه حييًا في زمن أصبح الحياء فيه مسبة و صار
الانحلال فيه أكثر السلع رواجًا ..
إنه قنوع ..
في عصر يبحث المرء فيه عن القانع بالمصابيح
الكشافة فلا يرى أحدًا...
إنه متواضع..
لا يستخفه منصب.. ولا يطربه موقع...
و إنه عف اللسان ..
عفًا.. حين يكتب..
وعفًا.. حين يتكلم ..
إنه شخص رائع في كل شيء..
ويعمل وهو صامت ..
إنه عائش بهدوء ..
ليس له عدوًًا .. بل بعض الناس يتخذه عدو
وهو ينطبق عليه المثل(( لكل بارز أعداء ))
هل يعرف أحدكم شخص لم يكن له عدو؟!!
ذلك هو الأمير محمد بن فيصل ...

اخر تعديل كان بواسطة » الهلال مجنني في يوم » 24/02/2006 عند الساعة » 03:49 PM السبب: الخط قبيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube