#1  
قديم 24/02/2006, 12:44 AM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
Cool ياسلامي عليكـ ياجستينووف



تعووذو من ابليس ونزلوو العجاري اللي معكم وقوولوا لا اله الا الله حق

وش فيكم داخلين معصبين ايو الله ياسلام عليكـ ياجستينوووف انت بصراحه كذا

ليه ماقلتوولي ليه

يتلكم على ويتهكم على سامي انا ودي اعرف حاجه وحده هل هوو في كامل قواه العقليه ام لا ليزيد حماس سامي زود على الحماس الموجود ليصفعه صفعه ماوراها صفعه
واهـ ياقووي صفعة الذئاب من امثال سامي وكم مرره ياجستينووف ذقتها الا تتوبـ

لا ابشرر بالمزيد لن تتوقف صفعات الذئب عند هذا الحد وللصفعات بقيه ان شالله

انا ابي اشووف وجهكـ بانجس النيه في مقالة الغد

وش بتقوول وسامي يردعليكـ بقلمه الذي ينثرر الابداع والسحرر في صحيفته الا وهي الملعب

وانت تثير العصبيه والحقد والكراهيه بقلمكـ شتان مابين الاثنين

سامي يتعب ويرسم وينثرر من اجل هلاله ومن اجل وطنه لكي يكوون في المستووى المأموول عندما يتم استدعائه

وهذه عادة الاصيل والذئاب الووفاء


اما انت فثير الفتن وتكتب او اسف يكتب لكـ من اجل الريالات ومن اجل اسعاد شخص معين كالعبد المأموور

كفى خلاص ياجستينيه لقد اعطيناكـ اكبر من حجمكـ وانت كالبعووضه

فعلا ينطبق عليكـ المثل القائل ان البعووضة لتدمي مقلة الاسد

انتهينا من العبد المأموور جستينيه

ونعوود لاحداث المتعه والفن الكروي الرائع بقيادة المايسترروا كماتشوو واحلى سيمفونيات الذئب الرائع سامي ابن العشرين ربيعا كماظهرر اليووم

جميع لاعبين الززعيم عشرره على عشرره

الا العنبر اعطيه تسعه من عشرره لانه بصراحه لم يظهر بالمستووى المأموول منه

اما الياس فلاتعليق اتركـ التعليق لمن يطالبوون به

صراحه الهلال اليووم لم يظهرر عليه ان فاقد لتسعه من لاعبينه وجهاز فني كامل مع المنتخب

انما احس ان لسان حال باكيتا يقوول اهذا فريق ناقص من تسعة لاعبين ام ان الدوليين متواجدين اليووم

فهل بعد ضم سامي اأتي بالغامدي ام الظهير الفلته كامل ام البرقان ام كماتشوو نسي ان كماتشوو برازيلي

ام وام ووووو

بصراحه الهلال فريق متكامل ولله الحمد لايظهر عليه نقص اي لاعب مهما كان حجمه

الهلال يظهر وقت المصاعب وهذا مانعرفه عنه يقيادة كاندينيوو المتجدد والامير الداهيه ابو سلطان بصراحه فرحت من فرحته بعد كل هدف

ا
حسست بفرحه من قلب لله دركـ ياميرنا المحبوب ورئيس اكبر نادي واعظم نادي وزعيم القارات

هذا هلالنا الذي نعررفه وهاهوو يعززف لنا احلى السيمفونيات ليقوول لنا مهما ظمووا واخذوا وسلبوو انا مووجوود

ليطمنا ويقوول الهلال للعالميه بأذن الله

مهما غاب عنه من نجم

اذا غاب نجم ظهرت نجوووم واذا غاب مبدع ظهرر فنان ومهما غاب اين كان سيبقى الهلال شامخا للزمان باذن الواحد المنان


الحمد لله اني اثبت للعالم باسره اني بكامل قوواي العقليه

والدليل تشجيعي لنادي بحجم زعيم القارات وهلال




نقاط من المباراه

** سامي ابدع وامتع كماتشوو نثرر السحر البرازيلي ويؤكد لنا ان شراء بطاقته الدوليه حلال قبل فووات الاوان


**جيووفاني تفنن الشووط الاول واظهرر لنا بعض بعض اللمسات والتمرريرات ليؤكد ان الكبير كبير ولكن الشوط الثاني خانته اللياقه ونتتظر اللياقه لنرى بقية الامتاع والابداع


** الغامدي والبرقان اثبتا للجميع انهما كبيران و لنرى ردة فعل الجماهير المطالبه بابعادهم

وانا اقوول حرام لاعب بمستووى الفنان عمر الى لان لم يتم استدعائه للمنتخب


انا استنتجت حاجه واحده لعدم ضم الغامدي باكيتا يخشى من الجميع والاعلام خصوصا القوول بانه ضم جميع لاعبي الهلال

ولكن لوكان شجاعا باكيتا اكثر من شجاعته الحاليه يستدعيه ويلجم الافواه بقوله ماذنبي اذا كان جميع لاعبي الزعيم

محلهم المنتخب وافضل من يلعب على المستوى الخليجي بل لاابالغ ان قلت المستووى العربي


** العنبرر اليووم منت بالفوورمه وتمنيت استبدالكـ بالخراشي او الجمعان اهـ لو استغليت نصف الكرات لكانت النتيجه خماسيه او ان لم ابالغ سداسيه تاريخيه


** تفاريس اثبت للجميع انكـ الافضل وصمام الامان مهما حاولوا زعزعة ثقتكـ بنفسكـ ولكان سررعان ماصفعتهم والجمت افواههم


** الياس انت ايضا صفعت من يطالب باعادتكـ للتشكيله الهلاليه !! فلن اقوول واكرر واعيد فالضرب فالميت حررام


** الصويلح باذن الله من مبارتين الى ثلاث قادمه وانظروا ماذا سيفعل وانا اراهن عليه شخصيا هوو يحتاج فقط للياقه وحساسية الكورره

**** اما البقيه فاكملوو المسرحيه وادوا اللي عليهم واكثر والى الامام يابطال الزعيم

*** الجميع شاهد ذاكـ الهائج لبعد المباراه ماذا فعل لان فريقكـ خسرر من الزعيم ام ماذا ؟؟؟ لااعلم

اتمنى من سلطان الرياضه ردع هذه الحركات التي كثرة في ملاعبنا من تساهلكم وطبطبتكم الزائده على بعض الانديه

وهذه بعض من نتائجها ودلالها لبعض الانديه

الجميع منا يتذكرر ايقاف وشطب الكابتن صالح النعيمه لما ضررب العارضه ماذا فعل به منع من دخوول الملاعب زوود على الشطب

لماذا هل لانه في الززعيم وماذنبه

نريدعلى الاقل معاملة من يفعل هذه الافعال ولو بجزء بسيط من مايناله لاعبي الززعيم والجميع يعررف مايحصل للهلال لوانه يفعل مايفعله البعض ويعامل بدلال زائد !!!!!!!!!!!! لماذا ؟؟ اتركـ الاجابه ايضا لكم اخوواني


اتمنى كما قال خلف ملفي بعد المباراه بايقافه او شطبه ليرتدع منه البقيه

اوتمني الحزم الزائد في مثل هالمواقف

** حسين عبدالغني اثبت للجميع ان هوو من فصائل الكبار بحماسه لناديه واخلاصه واخلاقه العاليه قد يخالفني البعض
ولكن انا اقوول وجوده في المنتخب امرر ضروري لان المنتخب في المانيا محتاج نوعية هالاعبين


وفي الختام كما كان بالامس

ابدع ميسي ونثر السحر روني

فاليووم يتكرر المشهد

ابدع وامتع الذئب سامي وظهرر كما ابن العشرين وكماتشوو ايضا نثر بريق السحرر وادهش كل من راى المباره فالى الامام ياابطال


**** سامي يااحلى الاسامي يافرريق لووحدكـ كماذكر نائب رئيس الاهلي الذي لم ياتي بشي جديد
اتمنى ان يتسع صدركـ لحب الجمهور لكـ



قفله




شفت الـنجوم الـلي تعلت على الكون ..... غلاك عندي زاد حتى وصلها


اسف على الاطاله ولكن الزعيم الليله اجبرني على الكتابه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube