#1  
قديم 23/02/2006, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
الشوط الثاني اثبت من هو ( نكبة الهلال ) الحمد لله تعرفنا على العله ...

بسم الله الرحمن الرحيم

اخذنا وقت كبير لكي نتعرف على سبب ضعف المستوى الهلالي ونقطة ضعف الزعيم في المباريات السابقة

..

ياسر الياس الذي اخذ فرص كثيرة لم يخذها لاعب غيرة في تشكيلة الهلال... ولكن النتيجة ضعف واخطاء واهداف للخصوم

... واليوم بانت للعيان العلة .. والحمد لله انها جاءت في وقت مبكر لكي يتم معالجتها...




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2006, 10:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 638
والله انك صادق أخوي
الهدف الاول منه وكان ممر للهجمات الاهلاوية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2006, 10:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 711
واللهي كلامك صحيح 100%100 تركي الصويلح افضل منه بمية مره حتى يوم كان موجود على الاقل كان الدفاع كويس بس يوم طب هل ياسر بغينا نروح فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2006, 10:13 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
اي و الله

نسقووووووووووه

ذبحنا مع لعبه الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2006, 10:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 34
يمكن السبب اللي خلى هذا اللاعب في الملعب (((((((((( التفريط في أحمد الدوخي )))))))))) ....

أتمنى من الإدارة البحث الجاد عن لاعب في هذه المنطقة ...

اليوم عدت المباراة , ما ندري بكرة وش يصير ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2006, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غرابيل
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 70
والهدف الثاني منه بعد ولو لعبنا بدون ظهر كان احسن ...



المثل يقول لو فيه خير ما خلاه الطير ومهوب كل ما شفنا لاعب يطامر جبناه يلعب فالهلال ..


ومدربنا الفاهي المفروض يلعب الجمعان بدال العنبر اللي حسنته الهدف الاول وضيّع اهداف بالكوم ..


الحمد لله على الفوز والا كان علوم ...


ما قهرني الا عبده بسيسي مدري وش يبي قرانديزر على غفلة ..ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2006, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,102
والله انك صادق اخوي الياس ذا ماعنده ماعند جدتي...
ومبروك الفوز على الاهلي..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2006, 10:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 73
عيني عليك بارده sts2005 والله كلامك مليون %
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2006, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أول العنقود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: ســـــواح ...!!
مشاركات: 2,869
كلامك صحيح

الياس يذكرنا بالدوخي في الناحية الهجومية ممتاز أما في الناحية الدفاعية فاغسل يدك


و نشكرهم جميع اللاعبين على الفوز و النتيجة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2006, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
انا ادافع عنه عاده بس اليوم لا والله لا


شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2006, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
انا ادافع عنه عاده بس اليوم لا والله لا


شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2006, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
..

فعلاً لاعب فااشـل ،،
نلعب بـ عشرة لاعبين ، افضل من انه يلعــب

..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2006, 10:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: تائه .
مشاركات: 270
الاهداف اليوم كانت من الحارس والدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2006, 10:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
المكان: درب التبانة
مشاركات: 1,478
نكبتنا اليوم العنبر ولا غيره

لو سجل من هالفرص الي بالكوم كان انتهى الأهلي

وينك يالخراشي اليوم ، كان فرصتك تعود لهز الشباك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2006, 10:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 661
حرام لا تلومونه ماله ذنب إنه زلابه ولقى من يلعبه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube