#1  
قديم 19/02/2006, 02:13 AM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
بالدوليين أو بدونهم إنت زعيمهم و تاج رؤوسهم


* هناك من يجد المبررات و الاعذار لفريقه لمجرد غياب لاعبين أو ثلاثة عن تشكيلة الفريق الأساسية بحجة أنها تمثل العمود الفقري له و لكن في هذا الزعيم الأزرق فلاعذر للفريق حتى و الغياب يصل لثمانية لاعبين من طراز الخمسة نجوم يضاف إليهم المفرج و الحارس الثاني حسن العتيبي و الثالث علي جبلي فنهج هذا الفريق كما عود حبيه هو الفوز و لا شيئ غير الفوز أما غير ذلك فغير مقبول بتاتا.

* الحديث عن غياب حارس القرن و هو لوحده نصف فريق إن لم يكن أكثر غير مقبول و التبرير بغياب خط وسط بأكمله غير مقنع و التعذر بنقص خط هجوم ناري لا يمكن تقبله بكل بساطة لأنك تتحدث عن الهلال صاحب الإنجازات الكروية و حامل كل الألقاب سواء لعب بصفه الأول أو الثاني أو الثالث أو حتى بفريق من براعم النادي.

* هذا هو الفرق بين الهلال و بين غيره من شلة فرق لم ينجح أحد و لهذا يجب أن لا يغضب اللاعب أو المدرب أو الإداري الهلالي من النقد الهادف للإرتقاء بمسيرة الفريق و الحرص على بقاء الهلال دوما محلقا بالزعامة خارج السرب و من خلفه بعدة مراحل تترقب عدة فرق على إستحياء شرف الوقوف مباشرة خلف زعيم الكرة السعودية.

* النقد الهادف البناء فقط هو ما أعنيه هنا. النقد الذي دفع الغامدي للإرتقاء بمستواه إلى أن أصبح أهم لاعب هلالي في تشكيلة الفريق و النقد الذي أجبر المفرج على إعادة حساباته ليقود الدفاع الهلالي بكل إقتدار و النقد الذي حول عزيز من لاعب مطلوب تنسيقه لأفضل محور سعودي على الإطلاق.

* أمام الوحدة و خاصة في الشوط الثاني لعب الهلال كرة سهلة جميلة مسحت تلك الصورة السيئة التي ظهر بها نفس الفريق في الشوط الأول و أكاد أن أجزم أن كلمة السر كالعادة كانت في كلمات سحرية من أبوسلطان قائد الفرقاطة الزرقاء سواء كانت منه شخصيا إن كان متواجدا أو عبر جوال الإداري الذهبي الأحمد.

* الشمري أعاد الثقة للحراسة الهلالية بثباته أمام الهجمات النادرة للفريق الوحداوي و من أمامه كان أحمد خليل الخبير كالصخرة بمساندة تفاريس الذي أنتزع نجومية هذه المباراة بعد أن أبدع دفاعيا و هجوميا و قدم الصويلح مستوى أفضل من المباراة السابقة رغم أن عامل اللياقة لم يسعفه في الشوط الثاني أما الوحداوي كامل فقد أدخل الشك في نفس كل من تابعه منذ اللقاء الماضي فهل يعقل أن يكون هذا اللاعب قادما من خارج البيت الهلالي؟.

* الوسط الهلالي معروف عنه من أجيال ماضية أنه دائما ما يكون مفتاح التفوق الهلالي و سر تميزه عن أقرانه و بالفعل كان كذلك أمام الوحدة فكان البرقان كالصخرة التي أغلقت المنافذ و عزلت الوسط الوحداوي عن خط هجومه مما ساعد الدفاع الهلالي على البروز و من أمام البرقان كان الغامدي نجما فوق العادة و أقلق الفريق الوحداوي بأكمله حتى بعد أن أعاده كانينو لخانة الظهير الأيمن و يا حبي لك يا أبوفهد.

* جيوفاني لا يمكن الحكم عليه الآن رغم لمساته الجميلة فنقص اللياقة بدا واضحا للجميع و في إعتقادي أنه بمرور المزيد من المباريات ستزيد فاعليته و سيقول كلمته في المباريات الحاسمة و للحق فبداية هذا اللاعب أفضل من بداية كماتشو بمراحل أما كماتشو فهذا اللاعب ساحر و إن كان من كلمة صادقة في هذا اللاعب فهي موجهة لسمو رئيس النادي "تكفى يا أبو سلطان أشتري بطاقة هذا اللاعب بأسرع وقت".

* الرقابة اللصيقة من مدافعي الوحدة على سامي و العنبر حدت كثيرا من خطورتهما و أفسدت كل محاولاتهما بزيارة المرمى الوحداوي في أكثر من مناسبة فيما عدا هدف العنبر الأول إلا أن تفاريس أحسن إستغلال تلك الرقابة بتسجيله لهدفين كانت قابلة للزيادة و تسجيل إسمه كأول مدافع يحرز هاتريك.

* الوقت لم يسعف البدلاء الهليل و المبارك و الجمعان لإضافة المزيد رغم تحسن الأداء نسبيا بعد دخولهم و إن كان من ملاحظة فالمبارك كان كثير الإحتفاظ بالكرة مما عطل بعض الهجمات التي كادت أن تزيد من الرصيد التهديفي للفريق و كان الأجدى من الجمعان أن يكون أكثر حركة و نشاطا في الدقائق القليلة التي شارك بها.

* المهم أن الفريق زاد رصيده من النقاط و الأهداف و سيكون اللقاء القادم أمام الفريق الاهلاوي الأخطر هذا العام هو الإختبار الحقيقي لنجوم الهلال و مدربهم كاندينو لإثبات قدرتهم على سد الغياب الكبير الذي خلفه إنضمام كوكبة من النجوم لمنتخبنا الوطني خاصة في ظل رغبة الفريق الأهلاوي على رد إعتباره من خسارتي نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد و رباعية الدور الأول.

* بعض الأغبياء يقولون أن الهلال تراجع مستواه مؤخرا بمجرد أنه لم يفز في آخر ثلاثة مباريات دورية علما بأنه لعب بينهما لقاءات حاسمة أهلته لسادس نهائي على التوالي و هو الحاصل على آخر خمسة بطولات محلية فعن أي تراجع يتحدثون و ماذا يسمون مسيرة فرقهم المصنفة رسميا مع فئة لم ينجح أحد.....؟؟؟؟؟

* سامح الله نجوم الهلال فقد أنقذوا ذلك الفريق من مجزرة أهداف في اللقاء الأخير بعد أن نصبوا له سيركا في ملعبه في الشوط الأول و بعد ظفرهم بالفوز بتعادل ثمين خرج علينا أغبياءهم يتباكون على التحكيم تارة و الحظ تارة أخرى و كأنهم شاهدوا مباراة أخرى غير التي تابعها الملايين على الشاشة و لم يكن لهم فيها أي وجود غير الهدفين.

* التشكيك في الحكم أصبح عادة لهم من الرئيس الإمعة لمدير الكرة الأحمق لنجوم الغفلة و أصحاب القصات الدخيلة كل ما خسر أو تعادل فريقهم و كأنه فريق خارق للعادة رغم أنه لم يفوز و لم حتى يتأهل لأي نهائي محلي منذ موسمين بإستثناء بطولة الحملة ضد الإرهاب.

* النقص الهلالي يعادل النقص الذي في فريقهم رغم الفارق الكبير بين تأثير نجوم الهلال ليس مع الزعي فقط بل حتى مع المنتخب و رغم ذلك أشاد أغبياءهم بفريقهم و قدرته على التغلب على ظروف النقص في حين أن الهلاليين أنفجروا غضبا على الفريق رغم تعادله و خارج أرضه. هذا هو الفرق بين الزعيم و بين الآخرين.

* نتائج فريقهم الأخيرة المخيبة للآمال حولت كتاباتهم من تزييف الحقائق و إختلاق الأكاذيب حول زعيم الكرة إلى الهجوم على فريقهم و لاعبيه و مدربه و البعد عن الهلال. اللهم زيد نتائجهم سوءا و فريقهم تدهورا ليس كرها فيهم و لكن من أجل هذا الهلال الجميل و رجاله أصحاب النوايا الحسنة.

* حاتم خيمي تباكى أمام الكامير و قال أن فريقه كان الأفضل آخر عشرة دقائق في الشوط الأول و لكن الحكم ضغط على لاعبيه.....!!!!! ترى المباراة 90 دقيقة يالحبيب مهيب سداسيات بمكة.....!!!!! بعدين الحكام يحطونهم حجة لا صارت النتيجة فرق هدف مثلا مش 4-1. إستح و الله ما ينفع معك إلا أم فيصل يوم تكتمك بردها في إستوديو الأرتي و ما عرفت ترد عليها بكلمة و قام الوجه يقلب أصفر على أحمر.

* كتبت العام الماضي عن لاعبي الوحدة سليمان أميدو و كامل موسى و اشدت بهم كثيرا و قد رد علي أحد الأعضاء بسخرية و تهكم و قال "أجل كامل موسى يا أبوفيصل". لهذا العضو أقول: كيف الحال.....؟؟؟؟؟

* كل الشكر و التقدير و الإعتذار لكل من سأل عن سبب غيابي عن المنتدى الفترة الماضية و الذي كان لظروف عملية أستدعت وجودي خارج المملكة و إن كان قلبي متواجدا هنا معكم و خاصة أثناء لقاءي دور الأربعة أمام الوحدة. بالمناسبة ودي أبارك بالتأهل و لكنه وضع طبيعي و عادي.

قفلة


و الله عادي و طبيعي
هذا الهلال يا حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/02/2006, 02:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: Riad
مشاركات: 394
الف مبروك لنا جميعا يابوفيصل

poet
المانيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/02/2006, 02:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 355
هلا ابو فيصل ...


الحمدلله ان الفريق حقق الفوز وبنتيجه ممتازه قد نحتاجها في نهايه الدوري من ناحيه معدل الاهداف ...


بالنسبه لحاتم خيمي لا يتكلم الا بعد مبارياته مع الهلال اما مع الاتحاد وخصوصا الاخيره لم اسمعه يشتكي على الحكم اللي اللغاء لهم ضربتي جزاء واضحه !!!


جيوفاني لاعب يريد ان يستعرض على حساب الفريق !! اتمنى اخباراه ان الهلال فريق عالمي وليس فريق سيرك



الجمهوووووووووووور بغيابه اليوم يلمح ويقووووووووول ابو سلطان رووووووووح مااحد يبيك !!!!

للاسف حضرنا وتوقعت ان يتمتلي الملعب ولكن للاسف نفس الوجيهه اللي تحضر دائما مافيه تغيير

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/02/2006, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2002
المكان: قلب كل هلالي..............
مشاركات: 634
اخوي ابو فيصل اسطرك جميله جدا ......

ولكن لدي تعليق بسيط بخصوص الاسطوره المدفونه والعائده لاسباب مجهوله ,,\

اقسم بالله ان عوده الصويلح كارثه بحق فريق يريد المنافسه على البطولات وبالذات البطوله الاسيويه ’’

هل وصل الحال بالهلال انه لايستطيع اشراك اي لاعب بالظهير الايمن لكي يستعين بالارشيف المنتهي !!

بالطبع هذا كله بعد ان يوضح كاندنيو سبب ابعاده لياسر الياس !!

اخوكم / هلالي قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/02/2006, 02:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: لندن
مشاركات: 433
حمدلله على السلامة يابوفيصل وعودا حميدا
وبصراحة كلامك ابداع كالعادة
خصوصا كيف الحال !!!! !!
فعلا الموسى ماشالله عليه في مباراتين صنع هدفين ولا اروع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/02/2006, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
الله يعطيك العافيه يالغالي ابو فيصل

حمدالله على السلامة ومبرووووووووووووووك الفوز الهلالي

سجل حضوري ولااجد مااعبر به امام ماسطر قلمك المتألق

تقبل تحياتي مع الشكر والتقدير لقلمك وفكرك الكوري الراقي

سلااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/02/2006, 02:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 435
إقتباس
اخوي ابو فيصل اسطرك جميله جدا ......

ولكن لدي تعليق بسيط بخصوص الاسطوره المدفونه والعائده لاسباب مجهوله ,,\

اقسم بالله ان عوده الصويلح كارثه بحق فريق يريد المنافسه على البطولات وبالذات البطوله الاسيويه ’’

هل وصل الحال بالهلال انه لايستطيع اشراك اي لاعب بالظهير الايمن لكي يستعين بالارشيف المنتهي !!

بالطبع هذا كله بعد ان يوضح كاندنيو سبب ابعاده لياسر الياس !!

>>>>><<<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/02/2006, 05:00 AM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
ابو فيصل .. ألف الحمدالله على السلامة ..
ومرحباً بعودتك للشبكة والتي افتقدنا فيها تواجدك وتواجد قلمك
وألف مبروك فوز الزعيم رغم أنه عادي وطبيعي ولكن لا بد من أن نبارك هذا الفوز
وسيظل الهلال الفريق الأميز والأفضل بوجود نجومه الدوليين أو دونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/02/2006, 05:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 218
يعطيك العافيه
ومشكور ماقصرت يارائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/02/2006, 05:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: Jeddah , Victoria ,Canada
مشاركات: 193
أولا حمد لله على السلامة و نورت المنتدى يا أبو فيصل و الله يخليلك فيصل ان شاء الله و يرزقك بره.
و الله كلامك جميل يا أبو فيصل، بس لو تجنبت بعض المفردات كغبي و إمعه وغيرهم وبعض الشماته لانها و الله ما تليق بشخص ف يمثل موقعك كنائب لملجلس الجمهورالهلالي بالشرقية عشان ما نعطيهم حجة علينا بعدين يقولون هذا فلان عضو و مثبتين موضوعه و الذي منه، وإن شاء الله ما تفهمني غلط.
و مشكورين على مجهوداتكم في الشرقيه وغيرها ومنتظرين منكم أكثر ان شاء الله في مباراة القادسية في الأسابيع القادمة ان شاء الله،،
و تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/02/2006, 05:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
يعطيك العافية

و الله عادي و طبيعي
هذا الهلال يا حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/02/2006, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
مشكور اخوى ابو فيصل و حمد اللة على السلامة و الف مبروك للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/02/2006, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 75
الكبير كبير والفريق يبيض الوجه والبرقان نجم اثبت انه لاعب كبير واله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/02/2006, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجــ هلالي ــنون
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 850
ابو فيصل .. ألف الحمدالله على السلامة ..
ومرحباً بعودتك للشبكة والتي افتقدنا فيها تواجدك وتواجد قلمك
وألف مبروك فوز الزعيم رغم أنه عادي وطبيعي ولكن لا بد من أن نبارك هذا الفوز
وسيظل الهلال الفريق الأميز والأفضل بوجود نجومه الدوليين أو دونهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/02/2006, 06:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 486
يعطيك العافيه يا ابو فيصل والحمد لله عللى السلامه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube