#1  
قديم 18/02/2006, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
انتهىى الاتحاد والدور على الهلال ....

جااء هذا المقاال لمدرب الاهلي الصربي موسكو فيتش في احدىى

الصحف المحليه لهذا اليوم السبت :

- انا متأكد اننا سنكون في كامل جاهزيتنا واستعدادنا لنهائي كأس ولي العهد

وستشاهدون ماسيفعله الاهلي بالزعيم المزعووم ...

وانا متاكد اننا سنفوز على الهلال ...وقد عرفت امكانيات لاعبي الاهلي ودائما في

عملي اركز على نقاط القوه والضعف في الفريق المقابل ....

وقد انهيت الاتحاااد .. والدور على الهلال

بدليل ان الاتحااد لم يفز أي مباراه بعد هزيمته الشهيرة من الاهلي

وسنقتلع شوكه الهلال مثلما فعلنا بالاتحاد ...

واذاا لم افز بهذه البطوله فسأغاادر لبلادي ....

انتهىى ...........

تلااحظوون الرجااال جاااي طااير ولا عليه باحد .... وتبون الصرااحه الاهلي صااير قوي هاليوومين ...

صحيح انه هذا الهلااال بس ..لاازم نكوون وااقعيين شوي ماانبي ننصدم بضيااع البطووله ..

واللي البعض للاسف معتبرينها بجييبهم ...قبل ماايلعبوون ...

ومنتظر ردوودكم على هالحكي ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2006, 03:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 634
في اي جريدة قال هالكلام ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2006, 06:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: الحفنه
مشاركات: 129
انا قريت الكلام هذا واعتقد في جريدة الرياضيه


ولكن يبدو ان هذا الصربي لايعرف من الزعيم

وبكره تلقاه يعتذر في صالة المغادروووون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/02/2006, 06:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 50
الله يستر الحذر زين يا شباب

انا اقول لازم المدرب ياخذ حذره من الأهلي مثل ما قال المثل

الاحتياط واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/02/2006, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $السكب$
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 895
لكل حادث حديث و ان شاء الله راح نحرم الاهلي من ثاني كاااااااس قولوا ان شاااااااااااء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/02/2006, 07:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
مشاركات: 1,009
من متى وهالمدرب الثرثار الهذار

يعرف الهلال

هزيمة الاتحاد كان كل الناس متوقعينها

لأنه الاتحاد بعد العالمية المزعومة وهم يشمون الارض خياس

يارض ماعليك قدي (( قاتل الله الغرور ))

وانت شكلك نسيت انه الهلال كله في المنتخب

خل المبارة تجي وان شاء الله المنتخب السعودي بيخليهم (( زبادي بخيار )) وبقوة الله وحوله الكاس ((( ازرق )))
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/02/2006, 07:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
الاربعة بتكرر ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/02/2006, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عساهم يذكروني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
مشاركات: 1,219
يابوي قوي ماقلنا شي
طيب خل الهلال يرجعون الاعبين الدوليين ونشوف من الي يكسب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/02/2006, 07:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: وين مايرح الهلال قلبي معه
مشاركات: 602
لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/02/2006, 11:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوولتان
في اي جريدة قال هالكلام ؟؟؟

اهلييين سلطاااان كاانك شريت الجراايد اليوووم بتلااقيه بلقااء بالريااضيه .....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/02/2006, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحفناوي
انا قريت الكلام هذا واعتقد في جريدة الرياضيه


ولكن يبدو ان هذا الصربي لايعرف من الزعيم

وبكره تلقاه يعتذر في صالة المغادروووون

مااعتقد اي احد بالدنياا يضمن لك نتييجه هالمبارااه او غيرهااا .... لانه لو تشووف لعب الاهلي يمكن تغير راايك ...

ولاازم نحترم الخصم عشاان احنا نضحك بالاخير كالعااده ....

ويعطييك الف عاافيه منوووور الحفنااوي ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/02/2006, 11:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
المكان: شـبـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 241
علام الغيووب الله سبحااااانه



واللي ربي كاتبه لنا بناخذهـ




واذا ماخذ هالكلاام من الرياضيه شيء طبيعي الدبلجه والتزوير على ظهر المدرب الصربي نيبوشا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/02/2006, 11:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اتمنى ان تكون شعور كل الخصوم مثل هذا الشعور ناخيكم يا جماعة اسفلوهم لا وشجعوهم بعد

شجعوهم يزيدون من ذا الكلام الوضعية هذي جربناها وعشناها احنا خلوهم يخدرون لاعبيهم

شوفا الاعلالم الاماراتي وش سوا في العين واحد توقعها 7\1 يالله يا ساترسبعة على الاتحاد

وهو احرجك على ارضك وبغى يفوز في اكثر من مناسبة . فاتمنى ان يكون هذا شعور كل النافسين

وخصوصاً الاهلي والعين و الاتحاد والعين والاتحاد بالذات ينفخون لاعبيهم ونجي وننفسهم واحد ورى واحد

خلونا احنا الضعفاء الي ما يتكلموا جربوها مرة جربها الاتحاد وفاز بالاربعة .

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/02/2006, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: ( الطائف )
مشاركات: 913




الوفي جدا

مشكور يالغالي ...

والهلال في البطولات شئ ثاني هذا اللي نعرفــه بإذن الله .

ولكــن بصراحـــة

إذا الجمهور زي اليوم فهنئــاً للأهلي البطولــة

.[/color]

:::

::

:


,,, عاشــق المجــد والبطولات ,,,




اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2006, 04:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدولفين
الله يستر الحذر زين يا شباب

انا اقول لازم المدرب ياخذ حذره من الأهلي مثل ما قال المثل

الاحتياط واجب

هلا والله اخوووي الدلفييييين ....

وكلاامك عيين العقل لاازم نفتح عيوننا ونااخذ الموضووع بشويه منطق ..

.وهذا ماتأكدت لسا بنلعب بالدوليين او بدوونهم ..

اللي مااتعرفوونه ان الهلاال يفتقد الى خطالوصط بالكاالم والظهيير الايمن ..... والادااره مشالله شاادين حيلهم بالهجووم ..

والحرااسه لكن نست انه خط الوسط تقريبا راايح ...يعني الهلااال ..يبييله يبذل مجهوود اكبر وعدم الاستهتااار

وشكله المدرب نيبوشا ماقاال كلاامه من فرااغ ....

لانه تقريبا داارس الهلاال درااسه ...ورااح يتعاامل مع نقاااط الضعف الوااضحه في الفرييق ...

والله يستر .....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube