#16  
قديم 18/02/2006, 06:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
عنوان الموضوع بايولا تبي الصدق الموضوع كله ماله داعي
  #17  
قديم 18/02/2006, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $السكب$
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم التميمي
اخوي كاتب الموضوع

موضوعك جيد .. لاكن عنوان موضوعك ماله داعي اتمنى انك تغيره لان فيه استهتار بقائد المسيره الهلاليه ابو سلطان
وشكرا

شف لك حل في العنوان
  #18  
قديم 18/02/2006, 07:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 112
نريد جمهور مثل جمهور النصر يحظر المباراة والنصر موقعه في الدوري10
  #19  
قديم 18/02/2006, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد الحربي
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: {.. شبكة الزعيم ~
مشاركات: 3,804
نـــبيض وجهه اليـــــــــــوم انشاء اللــــــــــه ..
  #20  
قديم 18/02/2006, 10:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 189
استح على وجهك ابو سلطان ماقصر ولمن يطلب الجمهور يحضر عشان الهلال ومع احترامي لك اشك في هلاليتك
  #21  
قديم 18/02/2006, 11:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2005
مشاركات: 405
قسم بايات الله....لا شفتك قدامي ما راح اخليك حي....

الحين هذا كله مب عاجبك اللي مسويه عمك محمد؟؟؟

انا بسالك...في رئيس نادي سوا هذا كله لناديه؟؟؟


فيصل بن عبدالرحمن اللي ما سوى شيئ لحد الان(انا عاذره) حظر جمهور النصر....
البلوي الل ينصب على الجماهير وما يحظر مباريات حظر جمهور.....

وبعدين يا .......... خل عقلك كبيير...موقع الاستفتاء مهب مقياس....لو كان الاخير هذا ما راح يقدم او يؤخر


جميع الهلاليين طالبوا ببطولات مع عمك محمد تحقق
جميع الهلاليين طالبوا بافظل اللاعبية مع عمك محمد تحقق


وش تبي بعد؟؟؟؟ وش بقى اصلا؟؟؟؟ عمك طلب منك تجي للملعب...تقومون تكابرون....


قسم بايات الله ان هذا مب جمهوووور....جمهور النصر افظل من جمهور الهلال....جمهور الاهلي افظل من جمهور الهلال...جمهور الاتحاد افظل وبكثيير

جمهور الرياظ مهب جمهور حقيقي...ما يجون الا في مباريات الحسم علشان...يستمتعون بالفريق المقابل....


كذاب اللي يقولك ان جمهور الهلال الاكثر شعبية.....نعم قد يكون الاكثر شعبية....لكن وش فايدتها وهي ما تجي؟؟؟

تخسي انت واللي زيك اللي مب مقدرين كل اللي سواه عمك
اجل جمهور اليوم عجبك؟؟؟


خلك واقعي يا واقعي

.....القافلة تسير و..............تنبح فاهم؟؟؟



يااااا رب يستقيييل محمد بن فيصل علشان انت بتكتب موظوع بتبكي فيه ندم
  #22  
قديم 18/02/2006, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
أنشالله يـحـضـر الجـمـهـور لأن مبـــاريـات الحــسـمــ .. قــربـت .."
  #23  
قديم 19/02/2006, 12:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
موضوع جميل وعنوانه اجمل. وكتب باسلوب ساخر وهى طريقه الذم بالمدح واعتقد الكثير سوف يصعب عليهم فهمه


تحياتى للكاتب..

الموضوع عنوانه الثانى... كلام للى يفهموووه
  #24  
قديم 19/02/2006, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
لَكٌ حَقٍ ُتٍزَعُلَ وٍلٌكُ حٌقِ نُرٌضَيٍٍكِ يــا أبو سلطان..,,
  #25  
قديم 20/02/2006, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2003
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 380
ابو سلطان ماقصر وهو مايبغى الا الحضووووووووووووووووووور في كل مباريات الفريق والله يوفق
  #26  
قديم 20/02/2006, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر التمياط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 429
الله لا يجيب الزعل يا ابو سلطان
مشكور اخوي
  #27  
قديم 20/02/2006, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
أقول والله ما عرفنا لك أنت معنا ولا مع أبو سلطان ،،،
  #28  
قديم 21/02/2006, 02:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق 18
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
مشاركات: 276
بصراحه اللي يسمعك يقول الرئيس ابدا ماسوى شيء
وبعدين يحق له يزعل من الجمهور وهو ماقصر عن الهلال بشيء وسواله الكثير
وبعدين اكيد انه يدري بالجمهور بالنت بس هو يبغى بالمدرجات
وكل الاسئله اللي طرحتها في البدايه تستاهل انه يزعل عشانها
وبصراحه عنوانك ماله داعي
  #29  
قديم 21/02/2006, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله يا فيه بعض الأعضاء ما يفهمون يبغون يهايطون وبس يا عالم أقروا الموضوع صح بعدين ردوا


الواقعي يعطيك 1000 عافيه على الموضوع الرائع والاسلوب الاروع
  #30  
قديم 21/02/2006, 04:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 233
اما حقت قناة الكاس والله اعجبتني فيها وش عند الجماهير الهلاليه رايحه تطاق هناك ورى تخسر في جوال الهلال ابركلناوشكلهم لو يحط النادي قناة شكلهم كذا ماراح يشاركون صدق جمهور نايم وبالأخص جهور الهلال وصق المثل الي قال يدي الحلق للي ملوش ودان
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube