#1  
قديم 15/02/2006, 07:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
هل من المعقول ان نفهم اللامعقول؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكم .
وحظاً اوفر في المباريات القادمة . وبصراحة الاعبين ماقصروا في مباراة الاتحاد ويعطيهم العافية لكن توفيق الله سبحانه وتعالى وسوءالطالع والحظ حرموا الهلال من نتيجة تاريخية .
ولكن هناك وقفات لابد ان نجد له حلول .
فيه مثل يقول (خلك بقريدك لايجيك اللي اقرد منه )
عندما طلب الدوخي مبلغ كبير لتجديد عقدة كان يعرف جيداً ان الهلال سوف يعاني اذا استغنى عنه وبالفعل هذا ماحصل فبعد ان رحل الدوخي حاول الهلال ترقيع الموضوع واحضر ياسر الياس المجتهد والعصفور الذي اخذ من اسمه الشيء الكثير فالمثل يقول ( لوفيه خير ماقطه الطير) لو المبالغ التي دفعت لهؤلاء الاعبين اعطيت لدوخي لانهت معاناة الهلال ولكن اللي صار صار ولابد من البحث الجدي عن ظهير بمستوى الهلال ونقول لتركي الصويلح كنت مبدعا في يوم من الايام ولكن لكل زمان رجال وهدف الاتحاد الثاني خير دليل .

لاعب المحور عند انضمام لاعبين المنتخب يصبح نفق العبور لاهداف الفرق التي تلعب امام الهلال فلاعب سلطان البرقان لاعب يملك مهارات فنية وبنية جسميه جيدة ويستطيع يلعب مع افضل فريق في السعودية ولكن لغير الهلال لان الهلال يحتاج الى لاعب محور بمكانات الغامدي وعزيز والغنام من شاهد مباريات الهلال الاربع الاخير سوف يجد ان البرقان هو من ساعد في ولوج الاهدف بطريقة غريبة وخصة هدف الاتحاد الثاني والهجمات الخطيرة التي حصل عليها الاتحاد بمباركة البرقان . ان لست ضد البرقان وكنت من اكثر الناس المؤيدين له ولكن البرقان وقف عند نقطة ولم يتقدم ان لم يكن بداء يتراجع البرقان هذا اعلى مستوى لك فمكانك سوف يكون افضل ولكن بفريق غير الهلال .

هل تريدوننا ان نقول ان الدوخي لم يؤثر على الهلال بذلك تغيرون الحقائق ولكن اللي جاب الدوخي يجيب افضل منه ولكن نريد البحث الجدي وانشاءالله بنحصل فكثيرا عانينا من مشكلة الظهير اليسار ببندر المطيري والنزهان واخيرا وجدنا الخثران وكامل الموسى والصبر مفتاح الفرج واللي يسال ميتوهش .

هل تردوننا ان نقول البرقان انت جيد وسوف تتطور وان لك اكثر من سنتين واقف عند نقطة مثل ماعطي بندر المطيري فرص واخير اقتنعوا انه مفلس .


اعزئي الاعب الجيد والممتاز واضح والاعب المفلس واضح فرجاء ابعدوا عنا المفلسين لاننا بدانا نفهم المعقول فلاتقنعونا بلامعقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/02/2006, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/02/2006, 12:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
مشكوراخوي الامل البعيد على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube