#1  
قديم 15/02/2006, 03:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: أمريكا
مشاركات: 470
دال للدلاخة أم دال للدكتوراة !!؟

• في مباراة الزعيم الأخيرة ضد الفريق الاتحادي والتي أضاع فيه الفريق الهلالي الفوز المحقق ... كان فيها الفريق الاخر فريق متهالك وفريق مفكك لا حول له ولا قوة ليس لشيء وإنما لأنه أمام الهلال سيدهم كلهم .
• رغم كل ذلك إلا أن بعض المحليلين والمحسوبين على التحليل الرياضي كان يرى عكس ذلك وهو بذلك يغالط الحقائق ( يضحك على نفسه ) ودافع ذلك هو التعصب وكره كل ماهو أزرق .
• في الأستديو التحليلي لقناة art بدا فيها مدني رحيمي وهو حاقد كل الحقد على الهلال وبدا يتهجم على التحكيم وكأنه هو مدير الفريق وليس حمد الصنيع ذلك الرضيع والذي يدار بفكر نجستينية الفاسد !!!
• قبل مباراة الهلال أمام الإتحاد تابعة بالصدفة برنامج ( يلا قوووول ) على LBC وكان من ضيوف البرنامج مدني رحيمي ...وكان من ضمن أحقاد مدني على الهلال ولاعبيه بأن ذكر تشكيلة للمنتخب يجب أن تلعب في كاس العالم ووضع فيه السويد بدلاً من الشلهوب ..... عجيب يادكتووور أي حقد هذا !!!
• على فكرة ياليت أحد يقولي مدني رحيمي دكتوراه في ماذا !!؟


نقاط من المباراة

* الهلال في تلك المباراة خرج بمكاسب كثيره أولها كامل الموسى ذلك الغزال الأسمر صاحب اللياقة البدنية المذهلة ... أتوقع التونسي مايفكه!!

• جيوفاني أنا كنت من أشد المعارضين لجلب هذا اللاعب ليس لشيء لكنني ضد كل لاعب في مركز الوسط يتجاوز عمره 32 عاماً ... أحبابي الهلال قادم على مشاركة قوية وتحدد مشاركته في البطولة العالمية للأندية لذلك يحتاج الفريق إلى خط وسط نشيط ومقاتل ولديه القدرة على إفتكاك الكرة من الخصم والقيام بأدوار دفاعية وهجومية على أكمل وجه هذا هو مهر البطولة ولكم في فريق اليوفنتوس أكبر دليل في هذا الفريق الكل يستطيع إفتكاك الكرة من كامورانيزي إلى ندفيد والثنائي فييرا وإيمرسون ...وسط قوي هجومياً و دفاعياً .
• الخراشي والصويلح مباريات أكثر نجومية أكثر .

• عمر الغامدي رهيب هذا اللاعب دور دفاعي وهجومي صاحب مجهود خرافي فهل من منصف في الصحافة الزرقاء .

• الكابتن الكبير وأحد أفضل خمسة لاعبين مرو على تاريخ الكرة السعودية الكابتن صالح خليفة ذكر كلام ولا أروع عن السفير سامي وهو كلام واقعي ومنطقي لمن أراد أن يحكم عقله لا عاطفته ...!

• محمد بن فيصل صراحة عجيب هذا الرجل حقق للهلال كل شيء... البطولات والمحافظة على حقوق النادي من كل حاقد وجلب لاعبين على أعلى المستويات وفي أي وقت تجد فيه الفريق يشتكي من خلل في أحد الخانات تجد البديل الجاهز وبأي ثمن كان ودون تحجج بالجوانب المالية دليل ذلك عندما ذكر أبو سلطان أن الهلال ليس لدية أي مشكلة من الناحية المادية في صفقة جواد الزايري ...وهو بذلك يكون أول رئيس هلالي يصرح بعدم عاءق مالي لأي صفقة المهم مصلحة الهلال فقط ...

فشكراً كل الشكر لك أنت ( محمد بن فيصل ).



ولكم تحياااااتي ..... أحمد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube