#1  
قديم 14/02/2006, 08:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 300
بكل صراحة : معظم الأعضاء (كذابين+همجيين+مجاملين) تفضلوا ياأبطال ؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

أسمحو لي بأن أقول أن معظم المنتدى كذابين فاسمحو لي
تروا الضغط 470 بمقياس الترمومتر و ريختر
أقسم بالله أنكم ترفعون الضغط
ومسوين دوشة في المنتدى قبل أسبوع مانبي ياسر الياس أطردوه هذا لاعب حواري .............. إلخ
وأمس يقولون ياليت الياس موجود أحسن من زيدان حقكم / تركي الصويلح
ياحبيبي إذا لا تفقه في الكره شيء لاتعلق على مواضيع الكبار برد همجي (هذي الحقيقه ) !!!!!
وبدينا في المعتاد انتقاد اللاعبين الجدد
واللي يقول جيوفاني (مقلب ، بطيء ،متفلسف ....... إلخ )
والله إني إذا شفت زي هالمواضيع أحس أنه راسي بينفجر
الحين اللاعب أول مباراة يلعبها وكل هالانتقادات (آه يالقهر ) وصيحات متى بيوصل اللاعب ليش مالعب في مباراة الوحدة ....... إلخ
واطردوا المفرج (النكبة) مايستهال يجلس في الهلال
ويوم بدع في مباراة الوحده (كل واحد كل شحم )
[[[[ واللي يقول النتيجة تاريخية ]]]]
[[هاهو ريال مدريد يهزم بستة فليس هناك شيء مستحيل]]
ملاحظة دقيقة / وبعض الأعضاء مسوي فيها ( داهيه ) إذا حطوه المدرب بيكوش على البطولات ويأخذ الآسيوية وكأس العالم .
أستغفر الله مايفوز على ( ضمك ولا أي فريق من الدرجة الثانية )
وكل واحد عارف نفسه من الأعضاء الرجاء عدم الرد بأسلوب الجهلاء في المواضيع التي تطرح في المنتدى ونتوقع حصول المستحيل في أي مباراة يلعبها الهلال .
فأرجوا من يرد على الموضوع ذو فكر كروي جيد وليس جاهل في الكرة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/02/2006, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 515
يااخي المصيبه ان كلامك صح وبعدين سمعت من عبدالله الحربي ان جيوفاني اكثرلاعب من برشلونه سجل في ريالمدريداواكثر لاعب برازيلي سجل في ريال مدريد وكاماتشواول ماجاقالوا مانبيه وصار احسن لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/02/2006, 08:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,756
اخوي انا كتبت موضوع وودوه للارشيف انت اظاهر بيشلونه في الارشيف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/02/2006, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اموت بحبك يالزعيم
اخوي انا كتبت موضوع وودوه للارشيف انت اظاهر بيشلونه في الارشيف

أخوي دائما الحقيقة تزعل الآخرين ..... (( واللبيب بالإشارة يفهم ))
شاكر مرورك

(( يا كثر زوار الموضوع ))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/02/2006, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
كلامك صحيح


المشكلة ان بعض الجماهير ما يصبرون على اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/02/2006, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
اقسم بالله اني زيك منقهر من هالاعضاء يبون الاعب يبدع على طول ومايغلط ولازم ينسجم مع الفريق من اول مباراه

حتى كماتشو قالو لاعب فاشل <<<<طبعا اول ماجا كماتشو لكن بعدين كماتشو المبدع كماتشو ...إلخ


بس كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/02/2006, 09:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 73
الباشا وصل ( انت تقول المفرج (النكبه ) اللي مايستاهل يجلس يالهلال )
تراك بتفجر راسي (المفرج لا عب 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/02/2006, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسر التمياط
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 429
الباشا وصل
( اسم على مسمى )
يعطيك العافية يا ما كتبنا مثل هالمواضيع واخرتها
( لقد اسمعت لو ناديت حياً .. ولكن ..)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/02/2006, 09:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 209
كلهم ان شاء الله حريصين على مصلحة الهلال ....ولكن ينبغي عليهم ان يتعقلوا قليلا في الحكم على الاعبين يعني اكيد انهم ليسوا احسن من المدرب........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/02/2006, 09:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 29
كلاااااام صحييييح أخوووي

ويقول المثل:
((قول الحق لم يدع لي صديقا))

واللي يجامل الاعبين على حسب مصلحة الناااادي ماأعتقد أنه يهمه مصلحه النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/02/2006, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 300
أرى بعض الاعضاء يمر ولا يرد وهو من أصحاب الكلام اللي كتبته أم يعترف بالهمجية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/02/2006, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 450
إقتباس
ياحبيبي إذا لا تفقه في الكره شيء لاتعلق على مواضيع الكبار برد همجي (هذي الحقيقه ) !!!!!
وبدينا في المعتاد انتقاد اللاعبين الجدد


انت اوكيه

والله من زماان ناوي اتكلم عن الموضوع ذا

ربعك بعضهم من جد ما يفهم يعني لازم جيوفاني يسجل قولين ويحط لسامي كورة مقشرة قدام المرمى ويضيع فاول بالعارضه

عشان يصير لاعب جيد

لا حبيبي صدز ذا مستحيييييييييييييييييييل

مثل ما صبرنا على كماتشو وتفاريس اول ما جو (( لاحظ ان فيه مهبل يطالبون بكرشهم اول ما جو ))

لازم نصبر على الخماسي الجديد

(( جيوفاني المبدع , بدر الخراشي العائد , كامل الموسى لاعب الجديد , تركي الصويلح , فهد سرور ))

ونشوف ونحكم عليهم بعدين موب من اول مباراة


وتسلم على هالمقال الحلو


ابوعبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/02/2006, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: الـ ـشـ ـرقـ ـيـ ـة
مشاركات: 212
كلامك صح 100%

مشكووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/02/2006, 02:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
كل اللي قلته كووووم واللي يرد بكلمة مشكوووووووووووووووووووور ويطلع !! كوم ثاني!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/02/2006, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104


كلام سليم والله انك صادق

والله يلوم اللي يلومك ياشيخ

تقبل تحياتي مع الشكر والتقدير

سلااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube