#1  
قديم 30/08/2001, 02:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
برادة يعلن اعتزال الاسكواش بسبب الاصابة

قال نجم الاسكواش المصري احمد برادة يوم الاربعاء انه قرر اعتزال اللعب بسبب اصابته في الظهر منذ الحادث الذي تعرض له العام الماضي.

وقال برادة لرويترز "القرار لم يكن بالسهولة التي يتصورها البعض."

وقد وصل برادة الى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبي الاسكواش ولكن مسؤولين في اتحاد الاسكواش قالوا انه يحتل المركز الحادي عشر حاليا.

وكان برادة الذي يبلغ من العمر 24 عاما قد تعرض لاصابة في العمود الفقري عندما طعنه مجهول في ظهره امام منزله بحي المعادي في 20 مارس اذار من العام الماضي.

وقال انه سافر الى فرنسا والمانيا اكثر من مرة للعلاج وخضع لعلاج طبيعي لما يزيد عن شهر الا ان آثار الاصابة ظلت باقية ومنعته من العودة الى سابق لياقته وتألقه.

وأضاف "منذ الحادث الاثيم الذي تعرضت له وانا اعاني من اصابة في فقرتين بالعمود الفقري."

وأضاف برادة انه اتخذ قرار الاعتزال للتخلص من ضغوط الجماهير عليه ومطالبته بسرعة العودة الى الملاعب وهو غير قادر على الاستجابة للطلب رغم انه كان يطمح الى تحقيق امل الجماهير بتبوء صدارة التصنبف الدولي لهذه اللعبة.

وكانت اخر بطولة كبيرة شارك فيها برادة هي بطولة بريطانيا المفتوحة في اكتوبر تشرين الاول الماضي عندما هزمه البريطاني ديفيد ايفانز المصنف العاشر علي مستوى العالم في الدور الثاني.

وقال برادة "لقد حاولت في الفترة الماضية المشاركة في بطولات ولكني لم استطع فقد كنت اريد الحفاظ على الصورة الجميلة التي حفرتها في اذهان الناس بالجهد والعرق."
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube