#1  
قديم 12/02/2006, 10:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
مشاركات: 151
تعرف المصطلحات بطريقتهم وبطريقتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت أعرض عليكم تعاريف للمصطلحات اللغوية المعروفه للجميع والتي عرَفها أهل العلم والأختصاص وأما أنا حاولت أجيبها بطريقة مفبركه شوي مني أتمنى أنها تعجبكم بإذن الله.


هم:
الأبداع: هو مرحلة من التأليف قوامها التجديد والأتيان بالشئ الذي لامثيل له من قبل.
أنا:
الأبداع: هو الزعيم ونجومه بدون أدنى شك خاصةً عندما يرى بريق الكأس.

هم:
الآثار: جمع أثر وهو الإنتاج الصادر عن شاعر أو كاتب أو مؤلف كتبها طول حياته.
أنا:
الآثار: هي مايوجد على أرضية الملعب وفي أقدام الاعبين بعد أي مباراة مع نادي الإنبراشات أقصد الإتحاد.

هم:
الأسطوره: هي سرد قصصي غير حقيقي قوامه الخرافات والأساطير الشعبية.
أنا:
الأسطوره: هي بكل أختصار كل من أخلص لشعار الزعيم أو هي بالأصح يوسف الثنيان وسامي الجابر.

هم:
الأصالة: هي التفرد والإبتكار في الأسلوب والمضمون أو هي المحافظه على الأشكال القديمة شكلاً ومضموناً مع التجديد في الأسلوب والمفردات.
أنا:
الأصالة: هي بلا أدنى شك محبوب الجماهير الهلالية الأمير محمد بن فيصل.

هم:
الفنون السبعة: في المفهوم اللاتيني:- هي القواعد والبلاغة والجدل والحساب والهندسة والفلك والموسيقى, وهي عند العرب:- نوع من القصيدة متمثل في المواليا والكان كان والقوما والدوبيت والسلسلة والموشح والزجل.
أنا:
الفنون السبعة: في المفهوم الهلالي:- سامي ويوسف ونواف والدعيع والشلهوب وياسر والصويلح.

هم:
التجديد: هو الأتيان بما هو جديد غير شائع ولا مألوف ويتضمن إبتكار موضوعات وأساليب تفكير جديدة.
أنا:
التجديد: هو روح الزعيم المتجدد بشبابه أو بالأصح هو الخراشي وشراحيلي وغازي والموري والدوسري والفرج والعبدالسلام.

هم:
الحداثة: هي نزعه مناهضة للتقليد حاولت إعادة النظر في أصول الفن والأدب والأتيان بالجديد بإستخدام أساليب ملتوية وغير مألوفة للوصول إلى ماوصل إليه المبدعون.
أنا:
الحداثة: هي كل مايفعله البلوي لمقارعة ومجاراة الزعيم ولكن............( ياهملالي ).

هم:
المفارقه: هي رأي غريب أو خاطئ يعبر عن رغبة صاحيه في الظهور وذلك بمخالفته لموقف الآخرين فيما يسلمون به من أمور.
أنا:
المفارقه: هي كل فكره أو رأي ينطق به عدنان جستنيه او بالأصح هي ماتكتبه منشورة الرياضي أكرمكم الله.


هم:
الرسائل: هي نوعان شخصية ورسمية فالشخصية إما أهلية أو أدبية والرسمية تشمل المعاريض والدوائر الحكومية والتجارة.
أنا:
الرسائل: هي مايتحفنا به جوال الزعيم من أخبار يومية أو بالأصح (( جوال الزعيم يكيفك )).



أتمنى أنها تعجبكم وأسمحوا لي على التقصير.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/02/2006, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
رووووووووووووووووووووووووووعه واعجبتني كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/02/2006, 10:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
الفضاوه : حاله يصاب بها البعض عندما يكون فاضي ولا يعلم ماذا يفعل وقتها يبدئ بـ فعل اي شي ..
الفضاوه : بدران انت فاضي من جد ويقول المثل (( الفاضي يعمل قاضي )) ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..

أمزح بس كنت أقلدك بـ شوف أنا أعرف أسوي مثلك ولا لا ..

يعطيك العافيه بدران ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/02/2006, 01:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
[RIGHT][/RIGHT]كلام جميل
وباالتوفيق
وعلى كلام اخونا الغالي فيه نوعاً من الفراغ الزائد
ولايمنع ان كلامك جميل جداً ويصعب علي فعل مثله
ويدل على حبك للزعيم
ونتمنى التوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/02/2006, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
كلامك يدل على حبك للزعيم
نتمنى التوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/02/2006, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
يعطيك العافيه ,,

وبالتوفيق للجميع ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/02/2006, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/02/2006, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
مشاركات: 151
هلالي يموت في القناص مشكور أخوي والزعيم يستاهل

أبو فالح الهلالي الله يعافيك يابو فالح وصدقت الفضاوه تسوي أكثر

فرد حمزة جمل الله أيامك

ســــ 9 ـــــام إذا ماحبينا الزعيم من نحب من الأندية.

عاشــــق الياس الله يعافيك ويسلم ياعاشق.


جحفاني العفو طال عمرك.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/02/2006, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
يعطيك العافيه

رووووووووعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube