#1  
قديم 11/02/2006, 08:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,056
الفرق بين المشرف الراقي والبلطجي ... الدليل القاطع على الادانه

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] هنالك فروق شاشعه ولا اقول تسعه بين مشرفي و أعضاء شبكة الزعيم و اعضاء ومشرفي شبكة الاتحاد فبينما تجد أنك تستفيد هنا ثقافة ومهارة وتعلم الآدب في هذا المنتدى و ما يصاحبه من فهم راقي وشمولية العمل الواعي بالتثقيف الديني والحس الوطني والثقافة العامه والتسليه .
وما يتميز به هذا المنتدى من استقطاب كفاءات ذات تميز خلقي رفيع من مشرفين اقسم بالله انهم لم يظهروا يوما من الايام ليسيئوا الى احد من قريب او بعيد .. فقد سطروا ابداعاتهم الحسيه والثقافيه في رفع كفاءة الفرد والعضو بما يخدم مجتمعه ووطنه .

وما يفتقدة غيره من المنتديات الاخرى نجد أن منتدى الاتحاد ذلك المنتدى البليد فكرا وثقافة وشموليه قد سخر امكاناته وجند اصحاب السؤ في الكلمة والمعنى .. وما هذا الموضوع والذي كتبه مشرف ذلك المنتدى الا سقطة تواكب سقوطهم الدائم والزله القذرة فقد شحذ الهمم وفتح الجروح والهب الجماهير الاتحاديه بأيهامها بأنهم قد تعرضوا لظلم في مدينة الرياض وذلك في استاذ الملك فهد من قبل الجماهير الهلاليه وقد سطر احرفه الباهته واسلوبه البليد في تسخير ( عيال الحاره ) على الرد على جماهير الهلال وكأني به يذكرهم ذلك القذر بما اقدموا عليه قبل اكثر من اثنان وعشرون سنه حينما هشموا باص الهلال وحطموه وضربوا لعيبة الهلال في تحد سافر لشموخ الوطن ورجاله .

وأنني هنا اناشد المسئولين بحماية ابناءنا الذين هم بين ايديهم امانة في اعناقهم وايقاف ذلك المشرف المتقذر و الذي يزرع الفتن وينشر صور باطله وكاذبه ويقول لا تسنوا ان هذا عمل جماهير الهلال بالرياض ... ؟؟
الدليل .. [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
http://www.ittihadfans.com/fans/showthread.php?t=74398

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]اللهم احفظ بلادنا من كل شر
واحفظ قائدنا ومليكنا رمزا لنا
واحفظ نادي الهلال ورجاله وابناءه يا سميع الدعاء [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » 55555555 في يوم » 11/02/2006 عند الساعة » 10:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2006, 09:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
الله يكتب الي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2006, 11:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
والله يا أخ خمسااات معااك حق بس ما عندك احد,,,, واذكر قبل يومين او اكثر كنت طفشااان وابي اضحك شوي ودخلت على موقعهم وقريت تعميم من منتداااهم ويطاالبهم بالكتابه بشكل لائق المهم طلعت من الموضوع ورحت لموضووع ثاااني وذهلت,,,تخيل يقووولوون عن الهلااال الفريق المسلم السعوودي انه( اللوبي الازرق ) ولم يكتفواا بذلك حتى الرئااسه العامه لرعاية الشبااب , والادهى من كل ذلك والذي اضحكني بشده يقولون انه الامير نوااف بن فيصل هلااالي ومايدرووون المساااكين انه كااان عضو شرف بناادي النصر ,, ولكن التعصب اعمى قلووبهم وبصيرتهم,ولكن لا نقووول الا الله يهديهم ...............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube