#1  
قديم 08/02/2006, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ومجنون توتي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: جــــــــــــــــــــــــده
مشاركات: 1,391
بمناسبة العام الجديد 1427 للهجره مسمى نادي الهلال الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :
إلى جماهير الهلال عامة بمناسبة حلول العام الجديد ألف وأربعمائة وسبعة وعشرين للهجره أحب اهنئكم بالعام الجديد وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمه الإسلاميه جمعيآ.
احب أن اكتب لكم حديثآ من قلبي ومن غير إرادتي ولكن الشعور والذهول الذي سكن جميع اجزاء جسمي في ليلة من ليالي العام الجديد كنت جالس مع نفسي في احدى هذه الليالي قبل مباراة الوحده احدث فيها نسفي وقد قمت بأسئلة لنفسي لعلي أفهم أن أجاوب عليها لوحدي : لماذاأحببته ؟ لماذا سكن الروح ؟ لماذا هو بالذات ؟ لماذا لم ألتفت لغيره ؟
لماذا لم أعرف انه منبع النجوم ؟ لماذا هو يجعل الكبير والصغير يحبونه ؟ لماذا هو الأكثر جمالآ ؟ لماذا هو الأكثر بالبطولات ؟ أسئلة كثيره وأجوبة كثيره وأعرف أنكم تتحتارون للإجابة عليه فأنا الوحيد الذي سأجيب عليه ؟ إنه هو (( نادي الهلال السعودي)) الذي تأسس عام 1377 للهجره .
• فهذه كلها مقدمات لكي أنني سأطلق على نادي الهلال مسمى جديد وهو (( فريق الذئاب))
• وإن شاء الله نتفق من الان وصاعدآ عليه ولكم جزيل الشكر.
• لم اكتب الكثير من الكلام الذي لايوجد به فائده فالفائده في هذه السطور القليله ولقد قال المثل : (خير الكلام ماقل ودل) .
• أرجو أن تتحدوا معي على الإسم هذا لان الأنديه الأخرى كل ولها مسمى فهذا من عند الله ثم من عندي وأرجوأن قد وفقت و التوفيق من الله سبحانه وتعالى .
• أريد أن تكون الردود واضحه وميسره والإتفاق جمعيآ بيننا ياهلاليين .
أرجو تثبيت الموضوع .
أخوك في الله ومحبكم :
حازم عبدالمعطي عليان .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/02/2006, 08:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2002
المكان: عالم الهلال
مشاركات: 83
أحب أقولك أخوي عاشق ومجنون توتي إن الهلال له اسمين فقط
1_ الهلال
2_ الزعيم
وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/02/2006, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
الهلال + الزعيم ما اعجبوك هالاغنيتين
اقصد هالاسمين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/02/2006, 08:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
الزعييييييييييييييييييييييييم وبس....

مانبي اسماء حيوانات مثل غيرنا,,,,( مخفات من جد )!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/02/2006, 08:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
الزعييييييييييييييييييييم احسن شي

مع احترامي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/02/2006, 09:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
مافيه أحسن من زعيم البطولات ... ((الزعيـــم))

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/02/2006, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
الهلال
الزعيم
الحيتان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/02/2006, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,843
وش رايك بسم النادي الملكي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/02/2006, 09:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: رياض الخير
مشاركات: 391
الزعيييييييم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/02/2006, 09:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 278
الزعيم + الملكي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/02/2006, 10:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 85
ما اتوقع في احلا من
الزعيم
يا ولد شوف الاسم وشلون يخوف بعض الناس
وتبي تغيره منجدك انت
ويسلمووو ع المووضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/02/2006, 10:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 109
زعيم الأنديه وملك القلوب والبطولات مع الشكر والتقدير للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/02/2006, 11:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 27
لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات

لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات لا للحيوانات
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/02/2006, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $$The ROCK$$
وش رايك بسم النادي الملكي



اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/02/2006, 06:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 579
لاشي غير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube