المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/02/2006, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
موعد نهائي الكاس يوم ؟ الهلال يطلب تاجيل مباراته مع النصر بسبب؟؟ ولاننسى صيام عاشورا

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------- وبعد
اعلن الهلال وصوله للنهائي السادس على التوالي محليا في سابقة تاريخية،لم يسبقه له اي نادي محليا
وذلك بعد فوزه الرائع على الوحده بهدفين سجلهما القناص (ياسر القحطاني ) وكماتشو

لعب البرازيلي كاندينو مدرب الفريق، بنفس خطته السابقة 4/3/3، وبنفس تشكيلة لقاء الذهاب، وهم: محمد الدعيع في الحراسة، أحمد خليل، فهد المفرج، عبد العزيز الخثران، خالد عزيز في الدفاع،
عبد اللطيف الغنام، محمد الشلهوب، كماتشو، سلطان البرقان في الوسط،
ياسر القحطاني، والجابر في الهجوم.
ودخل التمياط بديلا للشلهوب ودخول الصويلح بديلا للقحطاني
ابدع نجوم الزعيم في عزف سمفونية رائعة تالق خلالها نجوم الهلال الذي دخل اللقاء بفرصتين ورغم
ذلك الزعيم فضل تحقيق الفوز ولاغيره
في هذا اللقاء ابدع جميع لاعبي الهلال بداية من العميد (الدعيع ) الى احمد الصويلح
من اجمل مافي هذا اللقاء ان ( تفاريس ) خرج من المباراة بدون بطاقة صفراء وهذا شيء جميل

@ ان كان للمباراة من نجم فهو جمهور الهلال الكثيف الذي دعم الهلال واكتظت المدرجات بكثافاته
واثبت الهلال انه اكثر الاندية شعبية وجماهيريه في جميع انحاء المملكه

@ الامير الشاب ومهندس الهلال ( محمد بن فيصل ) لك حق تزعل ولك حق نرضيك بالفوز

المباراة النهائيه على كاس ولي العهد بين الهلال والاهلي ستكون بعد نهاية الدور التمهيدي للدوري
وبحول الله الزعيم من نصيبه الكاس

@ اتمنى من ادارة الهلال من الان ان ترفع طلب لتاجيل مباراته مع النصر
الجمعة 3 / 2 / 1427 هـ الموافق 3 / 3 /2006 م
الدوري النصر الهلال الرياض

الأربعاء 8 / 2 / 1427 هـ الموافق 8 / 3 /2006 م
أبطال آسيا العين الإماراتي &الهلال الامارات
لاحظتم مباراة الهلال مع النصر يوم الجمعه ومباراتنا مع العين يوم الاربعاء اذا لابد ان تؤجل هذه
المباراة حتى نرتاح ونستعد جيدا لها لانه لايوجد لدينا مباراة هامة مثل مباراة العين
---------------
بالمنشار..!
القوة!
أحمد الرشيد


إعلام خارج الخدمة

طالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد الإعلام الرياضي أن يقف وقفة صادقة تفيد المنتخب الوطني الذي يستعد لنهائيات كأس العالم في ألمانيا.
وأطلق سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد شعار (المنتخب أولاً) وفهمه بعض الإعلاميين على أنه موجه للأندية وخاص بإشكالية مشاركة اللاعبين مع أنديتهم وأن الأولوية في ذلك هي للمنتخب الوطني ولم تستوعب تلك الفئة من الإعلاميين أهداف ذلك الشعار ولم تدرك مغزى ما ذهب إليه الأمير نواف وتطلعاته الوطنية المخلصة في أن يكون المنتخب هو هم الجميع وشغلهم الشاغل في هذه المرحلة!
والفارق بين العقليات الواعية التي تطالب بالوقفة الصادقة وترفع شعار (المنتخب أولاً) والعقلية المتخلقة التي عجزت عن فهم مضامين تلك الرسائل هو الذي أحدث الفجوة التي انقلبت في ظلها المفاهيم وصار (المنتخب عاشراً)!
وصوت العقل يقابل مع الأسف بأصوات إعلامية معتوهة وجدت نفسها مصادفة في الوسط الإعلامي الرياضي تروج لبضاعة فاسدة وتضع الأولوية للأندية المفضلة لديها فيما منتخب الوطن يقع خارج دائرة اهتمام الإعلام المعتوه المشغول بقضايا هامشية وسطحية!
مواقع إعلامية عديدة تدار بطريقة متخلفة يجب أن يعاد النظر في المشاركين فيها لكي تستثمر فيما يخدم الرياضة ومنتخب الوطن في مشواره التاريخي!
هذا كاتب يومي يعاني نفسياً ويسوق لفكر متخلف يرفع دائماً شعار: (نادينا أولاً) يمنح مساحة كبيرة يمكن أن تستثمر في البناء لا الهدم!
وإحدى قنواتنا التلفزيونية تقدم برامج رياضية لا تنحرج في أن تستضيف من خلالها نوعيات من جنس ذلك الذي يسمونه (غراب الفضائيات) الذي يطارد المنتخب ونجومه ويحاربهم في كل الفضائيات وتقدمه في جلباب الكاتب الرياضي، ومثل هذه البرامج يفترض أن تختار القضايا التي تطرحها للنقاش بعناية وأن تعمل على استضافة شخصيات في مقام ووقار القناة لديهم القدرة على إثراء هذه البرامج!
ورئيس النادي الذي استقطب مجموعة من المراهقين ومنحهم جريدة كاملة يتسكعون فيها ويقدمون وجهاً قبيحاً لصحافة الأندية التي تكرس التعصب وترفع شعار (المنتخب عاشراً) هو يحتاج إلى قرار لتصحيح أوضاع جريدته حتى تسير مع الركب بدلاً من أن تعمل على إعاقته!
لذلك وحتى يكون (المنتخب أولاً) لا بد من استعادة السيطرة على مثل تلك المواقع الإعلامية الرياضية وإبعاد النماذج المعتوهة ومنح كل تلك المساحات الصحفية والتلفزيونية لعناصر مؤهلة لديها القدرة على ترتيب الأولويات بحس وطني صادق ولديها الرؤية المهنية التي تمكنها من مواكبة الأحداث وتقديم طرح إعلامي أكثر رقياً وتحضراً!
الأستاذ الهريفي!
لم أتحمس لمتابعة اللقاء مع الهريفي لسببين اثنين:
السبب لأول هو أن ظهور الهريفي لم يكن له مناسبة وبالتالي فالحديث بالتأكيد قديم ومكرر يستعرض فيه الهريفي على طريقته في الملاعب ويهتم بالشكل أكثر من المضمون.
السبب الثاني هو أن الهريفي يتحدث بنرجسية مبالغ فيها ولا يحترم الآخرين ولذلك صعب أن تحترمه بالاستماع إليه أو إلى آرائه!
لكن رغم ذلك فقد شاهدت اللقاء فيما بعد وفيه تحدث الهريفي بمثل ما توقعت وظهر كما عهدناه أستاذاً في حب الذات!
وأود أن اعتذر للعجمة لأنني طالبته بتغيير اسم البرنامج ليتناسب مع ضيوفه القدامى، فقد كنت أتوقع أنه يقصد قضايا في الوسط الرياضي لكنني اكتشفت أن قضايا في الوسط تعني (قضايا بين القديم والحديث) والمعنى في بطن العجمة!
لكن تفادياً للبس الذي يحدث بين مسمى البرنامج وضيوفه أقترح أن يكتب على الشاشة بدلاً من (مباشر) (تسجيل قبل عشر سنوات) حتى لا يتساءل أحد من المشاهدين عن دواعي بث هذه الحلقات الأرشيفية على الهواء وفي هذا التوقيت غير المناسب!

بالمناسبة الجمهور الهلالي يتمنى أن تشهد فترة كندينو الحالية تألق عدد من العناصر الشابة تكون في مستوى النوعية النادرة التي قدمها في فتراته السابقة مع الفريق!
رسالة إلى بعض النصراويين!
مد لي صديقي النصراوي ورقة صفراء ظننت أنها صك إعسار وإذا بها رسالة خطها بيده عنوانها (رسالة إلى بعض النصراويين) وقال أرجوك أن تنشرها في زاويتك!
لم أجد في الرسالة ما يغري على نشرها رغم أن صديقي قد أكثر فيها من الإشادة بالهلال، لعل ذلك يشفع بنشرها!
المهم بعد مفاوضات على طريقة القادسية مع الهلال في صفقة القحطاني اتفقنا على نشر مقتطفات من الرسالة التي طلب فيها من هؤلاء النصراويين أن يمنحوا الإدارة الحالية فرصة للعمل بقالب إداري جديد يفك ارتباط النصر بالهلال.. هذا الارتباط الذي طار بالهلال إلى القمة وأطاح بالنصر في القاع!
ويقول: إن زمن التصريحات المثيرة قد انتهى وإن العصر هو عصر المادة والتخطيط وتطوير الذات!
ويأمل في تكاتف النصراويين مع إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن لاسترداد شخصية النصر المستقلة التي تحرره من عقدة الهلال وتغنيه عن التبعية للاتحاد!
ويطالب صديقي بأقلام نصراوية تكتب للنصر بدلاً من أن تكتب ضد الهلال، فهذا النهج الإعلامي السلبي لم يقدم النصر ولم يؤخر الهلال!
وسع صدرك
أرجو أن يحرص مدربو الفرق على عرض هدف سامي الثاني في الوحدة على مدافعيهم الدوليين للاستفادة حيث سيواجهون في المنافسات الخارجية مهاجمين دهاة مثل الجابر يعتمدون على الذكاء والمهارة وحسن التصرف والتصدي لمثل هذه النوعية من المهاجمين يحتاج إلى وعي دفاعي يقرأ أفكار المهاجمين!
** محمد نور وحمد الصنيع استفادا كثيراً من وجودهما في الاتحاد!
** استغللت انشغال صديقي النصراوي بتشجيع الوحدة وأخذت جواله واشتركت له في جوال الهلال وأول رسالة وصلته كانت تقول: (الذئب يكررها ويسجل الهدف الثاني للهلال)!
**الحزم فرط في فوز كبير على النصر!(( وضربة جزاء غير محتسبة له كذلك )
@ التعليق
كلام جميل اخي احمد الرشيد وبالفعل النشرة او (البياره ) اعزكم الله حملت على عاتقها خدمة الاتحاد
اولا والمنتخب عاشرا ولاننسى مواقع الانترنت او المستنقع الذي يكتب فيه اعضاء فريق ( الفقر )
-------
صيام عاشوراء واهميته

انتهى قبل ايام عام هجري طويت صحائفه ونحن الان نستقبل عام هجري جديد نتمنى ان يكون عام
عزة وتمكين للاسلام والمسلمين وان يوفقنا الله لفعل الخيرات وترك المنكرات وان ينصرالله المجاهدين
في سبيله في العراق وافغانستان وان يذل دول الكفر وعلى رأسهم امريكا
عموما احبابي اطلت علينا ايام فاضلة ومهمة لابد ان نفعل فيها الخيرات ونترك المنكرات
اطل علينا يوم عاشورا وشرع لنا اهل السنة والجماعة اعمال فاضلة وهي صيام هذا اليوم

فبما أننا في أوائل شهر الله المحرم، فمن المناسب أن نأخذ بعض الأحكام المتعلقة بصيام يوم عاشوراء، هذا اليوم العظيم، يوم عاشوراء له فضل وله مزية على كثير من أيام السنة، ثبت في الصحيحين من حديث ابن عباس أنه قال: ((لم أر النبي صلى الله عليه وسلَّم يتحرى صيام يومٍ مثلما يتحرى صيام عاشوراء))،
وثبت أيضا في صحيح مسلم من حديث أبي قتادة أن النبي صلى الله عليه وسلَّم سئل عن صيام عاشوراء فقال صلى الله عليه وسلَّم ":يُكَفِّرُ السنة الماضية" وقد أجمع العلماء على أن صيام هذا اليوم ليس واجباً وذهب الجمهور إلى استحبابه وقد دلت السنة القولية والعملية على صيامه كما تقدم شيء منه وسيأتي إن شاء الله تعالى.

مـراحــلـــه:


مرَّ صيام يوم عاشوراء بمراحل كما ذكر هذه المراحل الحافظ ابن رجب رحمه الله تعالى في كتاب ( لطائف المعارف
( المرحلة الأولى: أن النبي صلى الله عليه وسلَّم كان يصومه مع أهل الجاهلية كما ثبت في الصحيحين من حديث عائشة، قالت: ((كان أهل الجاهلية يصومونه وكان النبي صلى الله عليه وسلَّم يصومه
( المرحلة الثانية: أنه صلى الله عليه وسلَّم لما جاء إلى المدينة ورأى اليهود يصومونه صامه وأمر بصيامه، ثبت في الصحيحين من حديث ابن عبَّاس أن النبي صلى الله عليه وسلَّم لما قدم المدينة رأى اليهود صياماً يوم عاشوراء فسألهم، فقالوا هذا يوم عظيم أنجى الله فيه موسى وقومه وأغرق الله فيه فرعون وقومه فموسى صامه شكرا، فنحن نصومه شكرا لله تعالى، فقال صلى الله عليه وسلَّم ":نحن أحق بموسى منكم "فصامه وأمر بصيامه صلى الله عليه وسلَّم.المرحلة الثالثة: أنه لما فُرض رمضان، صار صوم يوم عاشوراء مستحباً غير واجبٍ، ودل على ذلك حيث عائشة في الصحيحين، قالت: فلما فرض رمضان، قال صلى الله عليه وسلَّم:" من شاء منكم صامه، ومن شاء لم يصمه"
المرحلة الرابعة: أنه صلى الله عليه وسلَّم في آخر حياته أمر بصيام اليوم التاسع معه مخالفة اليهود، قال في حديث ابن عبّاَس في صحيح مسلم:" لَئِن بقيت إلى قابل لأصومنَّ اليوم التاسع "، يعني مع العاشر. فهذه أربع مراحل مر بها صيام عاشوراء.
المسألة التي تليها: أيُ يومٍ يومُ عاشوراء؟

ذهب الأئمة وجماهير أهل العلم على أن يوم عاشوراء هو اليوم العاشر من محرم،
والصحيح الثابت أنه صلى الله عليه وسلَّم كان يصوم اليوم العاشر وقال:" لئن بقيت إلى قابل لأصومن اليوم التاسع " بعض أهل العلم ممن رأى صيام اليوم التاسع قال: إن النبي صلى الله عليه وسلَّم:" لئن بقيت إلى قابل لأصومن اليوم التاسع "، أي أن أصوم التاسع وحده دون العاشر، وهذا قطعاً خطأ، لما؟ لأن صيام النبي صلى الله عليه وسلَّم لليوم العاشر لسبب حدث في هذا اليوم وهو شكر الله على أن أنجى نبي الله موسى وقومه وأهلك وأغرق فرعون وقومه، فهو متبع لموسى في صيام اليوم وليس له صلى الله عليه وسلَّم أن يغير اليوم، وإنما له أن يخالف المشركين بفعل شيء، بزيادة يوم قبله كما سيأتي إن شاء الله تعالى. إذن الصيام يكون في اليوم العاشر، وسيأتي إن شاء الله تعالى أن الأفضل أن يجمع بين اليوم العاشر واليوم التاسع.
إلا أنها هنا مسألة وهي: إذا شُكَّ في دخول الشهر ولم يثبت بالرؤية

فإنه يستحب صيام ثلاثة أيام احتياطا حتى نوفق لصيام اليوم التاسع والعاشر يقيناً، فمثلاً لو أن التقويم في هذا العام، اليوم العاشر مشكوك فيه هل هو يوافق عشرة من محرم أو تسعة من محرم واليوم التاسع مشكوك فيه هل يوافق اليوم التاسع أو الثامن، واليوم الحادي عشر مشكوك فيه هل يوافق اليوم الحادي عشر تماماً أو اليوم العاشر، فإننا نصوم ثلاثة أيام، نصوم [الثامن والتاسع والعاشر] حتى نوفق يقينا لصيام التاسع والعاشر، إذن في حالة الشك نصوم ثلاثة أيام حتى نوفَّق يقيناً لليوم التاسع والعاشر، ذهب إلى هذا ابن عبَّاس
المسألة الأخيرة: ما حكم إفراد اليوم العاشر بالصيام؟

اختلف العلماء على قولين، ذهب الإمام أحمد وأبو حنيفة إلى أنه يكره إفراد يوم عاشوراء بالصيام، والقول الثاني وهو قول في المذهب الحنبلي وهو اختيار ابن تيمية رحمه الله تعالى إلى أنه لا يكره،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/02/2006, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2004
المكان: وسط القلب الازرق
مشاركات: 442
يعطيك الف عافية

واليوم الهلال مبدع وزاد الابداع الجمهور الذي حضر

يعطيكم الف عافية وماقصرتوا


إلا أبو ســـــــــلـــطان لا تزعلونه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/02/2006, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,792
مشكور و الله يعطيك ألف عافيه يا أخوي ابؤاسامة يا مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/02/2006, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جندي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 873
يعطيك الف عافيه ومشكور.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/02/2006, 10:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
الف مبروك على جميع الزعما ء الفوز على الوحده والتاهل للمباراة النهائيه
ثانيا شكرا اخوي ابو اسامه على موضوعك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/02/2006, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مبروك للجميع التأهل للمباراة النهائيه على كاس ولي العهد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/02/2006, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/02/2006, 01:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
الف شكر على موضوعك الراائع وبالنسبه لتفاااريس والله انا اشوووف انه مظلووووم حتى بطاقته اللي اخذها مع مباراتنا مع الوحده ما يستااهلها , والف مبرووك على التاهل الساادس .....................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/02/2006, 01:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
الف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/02/2006, 01:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/02/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
حقيقه موضوع جميل وتشكر عليه
والف مبروك الفوز والتأهل
وبإذن الله الكأس هلالي
وجزاك الله خير على النصيحة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/02/2006, 01:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: وسط الملاعب !
مشاركات: 192
جزاك الله خير على النصيحه .. : )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/02/2006, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
الف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/02/2006, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
جزاك الله خير ويعطيك العافيه

وابوخليل مالعب اليوم والتشكيله كانت 4-4-2 ولا يابواسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/02/2006, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
..

موضوع أكثـــر من رائــع ،،

إقتباس
@ اتمنى من ادارة الهلال من الان ان ترفع طلب لتاجيل مباراته مع النصر
الجمعة 3 / 2 / 1427 هـ الموافق 3 / 3 /2006 م
الدوري النصر الهلال الرياض

الأربعاء 8 / 2 / 1427 هـ الموافق 8 / 3 /2006 م
أبطال آسيا العين الإماراتي &الهلال الامارات
لاحظتم مباراة الهلال مع النصر يوم الجمعه ومباراتنا مع العين يوم الاربعاء اذا لابد ان تؤجل هذه
المباراة حتى نرتاح ونستعد جيدا لها لانه لايوجد لدينا مباراة هامة مثل مباراة العين

اصلن بتاريخ ( 1/3/2006 م ) .. اللاعبين الدوليين راح يكونون مع المنتخب ،،
بتاريخ ( 1/3/2006 م ) .. راح يلعب المنتخب السعودي امام المنتخب البرتغالي ،،

يعني اتمنى من ادارة الهلال ،،
بعد مباراة ( السعودية و البرتغال ) يرجعون لعيبة الهلال الدوليين ، ويتم تاجيل مباراة النصـر ، ويكونون الدوليين موجودين امام العيـــن ..
طبعاً مثل هالاشياء ،، ما اعتقد انها تخفى امام ( ابو سلطان " محمد بن فيصل " )

..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube