#1  
قديم 06/02/2006, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
مشاركات: 156
Talking الجابر: الوحدة فريق صعب وأتمنى التسجيل في مرماه من جديد

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه لم يضمن الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم، وقال:" لم يكن لقاء الذهاب الذي أسفر عن فوزنا 3/2 كفيلا بتأهلنا للمباراة النهائية ومهمتنا أمام الوحدة اليوم ستكون صعبة وأصعب من المواجهة التي جمعت الفريقين في الرياض".
وأضاف" يحق للكرة السعودية أن تتغنى بفريق الوحدة الذي أسعد الجميع بعودته لأجواء المنافسة وهذا الأمر يثري المنافسات المحلية ويزيد من حدة التنافس، وأتوقع أن يلعب الوحداويون اليوم مباراة العمر أمامنا بهدف الوصول للحلم التاريخي باللعب على نهائي كأس ولي العهد وهنا تكمن صعوبة المباراة".
وأكد الجابر جاهزية فريقه لخوض اللقاء، وقال:" جميع لاعبي الفريق يتمتعون بجاهزيتهم الكاملة تحت إشراف المدرب البرازيلي كاندينيو الذي يحتاج إلى قليل من الوقت حتى يرى الجميع بصماته الفنية على الفريق".
وعن إمكانية معاودته التسجيل في مرمى الوحدة كما فعل في لقاء الذهاب عندما نجح في تسجيل هدفين، قال:" الهدفان الذان سجلتهما في مرمى الوحدة كانا بفضل مساعدة زملائي الذين صنعوا لي الهدفين، وأتمنى أن أنجح في التسجيل في مرماه من جديد لأقود فريقي للنهائي".
وأضاف" لم أصل بعد إلى الجاهزية الفنية لأني أسير بصورة تدريجية في الإعداد وكان من المقرر أن تبدأ عودتي إلى الملاعب مع انطلاق الدور الثاني لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلا أن المرض الذي داهمني في الفترة الماضية ساهم في تأخير عودتي".
وعن إمكانية حفاظ الفريق على اللقب، قال:" نحن ماضون به ذلك ونسعى إلى تحقيق الرقم القياسي في عدد البطولات الهلالية وجادون في الحصول على اللقب الذي سيكون السادس في عهد الإدارة الحالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/02/2006, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: جدة
مشاركات: 303
مشكوووور وانشاء الله الكاس لازرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube