#1  
قديم 05/02/2006, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 69
جمهور النت رشحوا الهلال والاهلي الى النهائي

تنطلق اليوم الاحد مرحلة الاياب ضمن مسابقة كأس ولي العهد بمباراة يتوقع ان تكون قوية بين فريقي الاهلي والشباب حيث سيحاول الاول جاهدا المحافظة على تقدمه فيما يسعى الثاني الى الانتقام من الهزيمة التي لحقت به في لقاء الذهاب الذي خسر فيه 2-1 لصالح الاهلي وهذا سيكون كافيا لان تحمل هذه المنازلة الكثير من الحماس والاثارة. وكذلك ستكون الحال بالنسبة الى مباراة يوم غد الاثنين حيث يلتقي فريقا الهلال والوحدة ما يؤكد ان جماهير الكرة المستديرة سيكونون على موعد مع مباراتين قويتين يصعب التكهن بنتائجهما. ولكن القسم الرياضي في ''عكاظ'' ومن خلال تغطيته الشاملة لهذا الحدث الرياضي البارز رأى ان من المفيد ان يطرح على موقع ''عكاظ'' الالكتروني استفتاء لمعرفة اتجاهات رأي المتصفحين وتوقعاتهم حول هاتين المباراتين وحول مبارتي الذهاب. وجاءت مشاركة جمهور النت في هذا الاستبيان كبيرة حيث تخطى العدد 500 مشارك في اقل من 24 ساعة وكان السؤال الاول: من تتوقع ان يفوز في مباراتي الاياب في كاس ولي العهد اليوم وغدا?

وصبت 73,6 في المئة من اصوات المشاركين لمصلحة فريق الاهلي في مباراة اليوم واعطوا 26,4 في المئة فقط لفريق الشباب في مباراة اما عن مباراة الغد فرجحت نسبة 57,5 في المئة فوز فريق الهلال مقابل 42,5 في المئة لفريق الوحدة.

وبالعودة الى مباراتي مرحلة الذهاب وما رافقهما من جدل ولمعرفة اراء المتصفحين كان السؤال هل كان فوز الاهلي والهلال ذهابا عن جدارة ام ضربة حظ ام بغلطة حكم ? فاعطى 72,7 في المئة اصواتهم للخيار الاول فيما اعطى 22,4 في المئة اصواتهم للخيار الثاني و4,9 في المئة للخيار الثالث.

وردا على السؤال من المسؤول عن خسارة الشباب والوحدة في المباراتين? قال 67,9 في المئة ان المسؤول هم اللاعبون فيما حمل 20,7 في المئة المسؤولية للمدرب و11,4 في المئة للحكم. كما طرح سؤال عام حول تقييم الجمهور الالكتروني للمباراتين السابقتين وردا على ذلك اعتبر 51 في المئة من مجموع المشاركين انه كان جيدا فيما اعتبر 40,8 في المئة انه كان وسطا فيما اعتبره 8,2 في المئة فقط ضعيفا.

اما السؤال الاخير فكان: من كان برايك نجم مباراتي الذهاب الماضيتين ? 32 في المئة قالوا ان لاعب الهلال سامي الجابر كان النجم بدون منازع فيما قال 17 في المئة انه كان لاعب فريق الأهلي مالك معاذ واعطى 12 في المئة النجومية للاعب فريق الهلال محمد الشلهوب فيما اعطى 8 في المئة اصواتهم للاعب فريق الأهلي حسين عبد الغني.

اما النسبة الباقية فتراوحت بين عدد من الاسماء مثل اللاعب نواف التمياط ولاعب فريق الوحدة ناصر الشمراني ولاعب فريق الأهلي طلال المشعل وغيرهم فيما اعتبرت نسبة ضئيلة انه لم يكن هناك نجم في المباراتين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube