#1  
قديم 05/02/2006, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 69
فيصل عبدالهادي يوضح موقف الفرق في كاس ولي العهد

وضع نظام الاتحاد السعودي لكرة القدم بإلغاء احتساب فارق الأهداف في مباريات الذهاب والاياب المحلية الفريق الأهلاوي في موقف حرج في مباراته اليوم الأحد أمام الشباب في جدة في اياب مربع

كأس ولي العهد .. فالفريق الأهلاي كسب الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في الرياض ذهاباً الأربعاء الماضي كان يكفيه أن يدخل مباراة اليوم بثلاثة فرص هي الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف فيما لو طبق نظام فارق الأهداف وهو النظام المعمول به في معظم المسابقات الاقليمية والأوروبية.

وحول هذا الموضوع أوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبد الهادي للرياضية بأن تطبيق نظام فارق الأهداف متروك من قبل الاتحاد الدولي للاتحادات المحلية اذا أرادت أن تطبقه أو لا تعمل به .. مؤكداً بأن الاتحاد السعوي لايفضل تطبيق فارق الأهداف طالما أن المباريات تقام في بلد واحد وبين المدن السعودية ولا يوجد فريق يلعب على أرضه أو خارج أرضه فكل الفرق تلعب في وطن واحد .. المسئولين عن الفريق الأهلاوي من جانبهم قالوا بأنهم كانوا يتمنون تطبيق فارق الأهداف ، وهي نفس المطالبة التي تمناها المسئولين في نادي الوحدة الذين أوقعهم النظام الجديد في حرج خاصة وأنهم سجلوا هدفين في مرمى فريق الهلال ذهاباً في الرياض رغم استقبال مرماهم لثلاثة أهداف هلالية، حيث كانت أمام الوحدة فرصة التأهل في حالة فوزهم على الهلال غداً الاثنين في مكة المكرمة بهدف واحد.

والواضح أن عدم تطبيق نظام فارق الأهداف جاء هذه المرة لصالح الشباب والهلال وضد الأهلي والوحدة وهو الأمر الذي أوضحه الاتحاد السعودي قبل بداية دور الأربعة وكانت الصورة واضحة أمام الجميع من خلال بيان رسمي وزعته أمانة اتحاد الكرة على الصحافة الرياضية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube