#31  
قديم 05/02/2006, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
أقسم بالله أني من شفت الكاتب حمتو123 على طول فتحت الموضوع

كلامك كله أبداع سلمت يمينك وأناملك التي كتبت



دائما مبدع يا حمتو123
وستبقى كذلك

ولك التحية من أعماق قلبي أيها الأخ العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/02/2006, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ميــت علــى قيـــد الحيـــاة
مشاركات: 910
مشكوووووور

وقدها ياجمهور الغربيه مو مثل جمهور المقاهي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/02/2006, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
بأذن الله نرى الامواج الهلاليه في المباراة القادمه..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/02/2006, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,618
الله يعطيك الف عافيه اخوي حمتو على الموضوع الاكثر من رائع

وان شاء الله ابوسلطان مايخلينا يا ( سلطان )


حنا حظرنا بالرياض بس وش السواة بالباقين


زي ما قال المثل (( الخير يخص والشر يعم ))

وانا بغيرها (( الحظور يخص والغياب يعم ))

وشكرا اخوي حمتو
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/02/2006, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 278
جمهور الغربية ان شاء الله راح يبيضها يوم الاثنين

وسنسعد ابو سلطان الغالي....اللي ما نقدر على زعله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube