#1  
قديم 03/02/2006, 02:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
مشاركات: 2
آسفون .. فـ نحن نحبك



رجلً كله عزه وشموخ .. إنساناً يتنفس الهوى الهلالي ويتشربه منذ طفولته حتى يبلغ من عمره عتيا ، أتفقت الأمه العربيه على هذا الشخص بالرغم من أن الأمه العربيه دائماً تتفق بـ أن تختلف إلا على هذا الشخص العبقري والعبقري جداً جداً !!


سمو الأمير .. أبو سلطان .. أخي محمد .. سيدي .. صديقي العزيز ، أمامك تتوقف كل الألقاب وتجبر كل شخص يعرفك ولا يعرفك أن يحترمك رغماً عن أنفه .. فـ كل الجمهور السعودي ولا أبالغ أن قلت العربي أيضاً يقف أحتراماً لك وتبجيلاً لشخصك الكريم .. لقد ذابت كل الرسميات بين المشجعين الهلاليين وبينك فـ أنت رئيسهم وقائدهم وأخوهم وصديقهم وكل مايستطيع الرجل الشهم الفارس الأصيل أن يكون فـ أنت كنت كل الرجال في رجلً واحد !!


رأيت موضوعك وتشربني الحزن من أقصاي إلى أقصاي فـ لم أعد أقوى على زعلك وحزنك أبو سلطان .. أنا شخص صغير من جيش تعدى آفاق الملايين من المحبين والمشجعين للهلال ولك خاصةً .. كلنا يعلم أنك بذلت ومازلت تبذل الغالي والنفيس في سبيل أسد العريجاء وزعيم آسيا وبوجودك سيكون إن شاء الله زعيماً للعالم كما هي عادتك وعادة الهلال الكيان الشامخ وسوف تبذل كل ماتملك في سبيل الهلال الحب الأول الذي يجمعنا ويجمعك ياحضرة الرجال أبو سلطان ( أنت عدة رجال في رجلً واحد ) .. فـ كل الصفات اللتي يتمناها المرء خـُـلقت فيك وجُـبلت عليها !!


خذلناك في ليلة كنت تمني النفس بها بـ أن نكون كل الجمهور الهلالي تحت تصرفك وتحت أمرتك ياحضرة القائد ولكن عذراً أخذتنا العزه بنشوة الفوز وأصبحت عادتنا " حضور النهائيات " التي تكثر كل سنه .. وأصبحنا لانبالي بالمباريات المهمه والحسّاسه لاننا على يقين بـ أن الهلال مكانه بـ النهائي لكي يفرح الكأس بقدوم هذا الزعيم الذي لطالما أفسد مضاجع الكثيرين ولاسيما الدخلاء على وطننا ورياضتنا الحبيبه !!


أرجوك أبو سلطان كن معنا فـ لقد أعطيتنا قرصة أذن من حبيب ومعاتب وسوف لن نخذلك المرات القادمه حتى لو كانت المباراه بين رديف الهلال وناشئيه فـ بمجرد شوفتك بـ الملعب نشعر كلنا بـ ان الانتصارات قد دخلت خزينه قلوبنا وملأت أنفسنا أفراحنا لعقود طويله قادمه .. لاتؤاخذنا بما فعله بعض محبينك وعشاق الهلال فـ نشوة الانتصارات قد دخلت لأنفسنا عنوةً وأبت أن لانحضر إلا بـ النهائي الموعود فـ كما أسلفت أصبحت عادتنا " حضور النهائيات " لكثرتها وجمال فرحتها !!


الأستقاله هاجس يفسد مضجع الهلاليين ويجعلهم يوسوسون كثيراً فـ كيف بـ بطل وهب نفسه للهلال وحقق مالم يحققه أبطال هذا الزمان في كل الاتجاهات والتوجهات سوى شخصاً جمع صفات كل الرجال من قديم
الزمان وحاضره سمو الأمير وصديق الجميع وأخوهم / محمد بن فيصل آل سعود .. @@


شاب في مقتبل العمر في العقد الثاني من عمره يحقق كل تلك الأنتصارات فعلاً أنه شخص غير عادي بل شخصاً يستحق أن يكون بطلاً للتاريخ كله .. نعلم كلنا عن ظروفك وحياتك المستقبليه وظروف دراستك التي تريد أن تكملها بـ نجاح إن شاء الله كـ سابقاتها ( أي البطولات ) .. فـ أرجوك إن أبتعدت وتركتنا لـ ظروفك التي نقدرها جميعاً ، فـ نأمل من سموك أبو سلطان ان تعود ألينا بخبرة أكثر ونجاحات أكبر .. أرجوك إن أبتعدت عُـد إلينا لكي نعيد قصة الحب التي نعيشها الآن ونتمنى ان تطول وتطول !!


أبو سلطان لا نريد منك أي رد أو أي مردوداً كان .. فقط نريدك أن تقرأ حب الهلاليين وعشقهم لك وللهلال ونريدك أن تعذرنا وتمد يدك إلينا لـ نعاهدك على ماتريد وكيف تريد وأي شي تريد .. فـ نحن تحت أمرتك نحن الجمهور الهلالي كلنا لك .. فقط اعطنا فرصة أخرى نبرهن لك عن عشقنا ومدى صدقنا ، أبو سلطان إقرأفقط أرجوك إقرأ ودع عشقنا يبرهن ويتكلم أرجوووك نريد فقط فرصةً أخرى لكي نستسمحك ونتأسف منك فـ أنت الرجل الشهم ومعروفه عادات الفارس الشهم أبو سلطان ..


طلبنا الوحيد ياسمو الأمير / أبو سلطان أن تكون برفقة الفريق وتكون كما عهدناك بطلاً وجمهوراً ولاعباً ومدرباً .. فـ بوجودك تنقلب كل المعادلات ويصبح الهلال شيئاً من ضروب الخيال .. أرجووووووك حقق أمل الجماهير فـ هذا هو طلبنا فقط ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2006, 02:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 298
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube