#1  
قديم 03/02/2006, 01:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
سامي على اسمه سامي والمثل يقول الذيب مايهرول عبث

اول شي ابارك لكم على الاجازه لكل الطلاب والطالبات ونقول مبروك انشاءالله لناجحين وانا اولكم لاني ماخلصت من

اختبارتي الا مع نهاية المباره لان كان عندي اختبار الساعه الثامنه ليلا ولكن الحمدالله شفت نصف الشوط الثاني

اثاني شي ابارك لكم يازعماء ويازعيمات على الفوز اللي جاء بكل صعوبه،،،،،،،،،،

بصراحه المستوى اقل من المتوقع ولكن أحلى مافي الفوز هو (((سامـــــــــــــــي)))


لسببين::: الاول عودته بقوه لجزء من مستواه لان مستواه اكبر من كذا

والثاني::: رده على نجس النيه اللي طلب من المدرب كندينو انه اذا اراد الفوز اليوم عليه بتجليس سامي بجواره بالاحتياط

وعلى باله ((نجس النيه المغولي))) انه صدق في كلامه ولكن اللي مايعرف الصقر يشويه وهذا ينطبق عليه لانه مسوي

فيها يعرف سامي سامي انا نفسي ماعرف وش بسوي باي مباراه وانا هلالي ومعجب بسامي لان الاسطوره تتوقع

منه في اي لحظه هدف تسحيب وبصراحه سامي اليوم (((غير))) وهذا ترى للمعلوميه ربع مستوى سامي لان متأكد ان

سامي عنده مفاجأت في المباريات المقبله :::::: وبصراحه انا اتفائل خير اذا شفت سامي يلعب لو مايلمس الكوره

لان سامي لاعب يحرك الجمهور اللاعبين وصدق اللي قال ان سامي مدرب بالمعلب :::::::::


وبصراحه لو اتكلم منه لصبح لن اوفي الاسطوره سامي لو جزء من حقه لان يبي له مجلدات وكتب:::::

آوه ياسامي العب يسامي واحنا لك سند::::::


سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي ســـــــامـــــــي سامي سامي سامي سامي سامي سامي

سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي ســـــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــي سامي سامي سامي

سامي سامي سامي ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي سامي سامي سامي

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2006, 01:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 568
والله إنك صادق أحلى ما في المباراة اليوم ساااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/02/2006, 01:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
تسلم اخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/02/2006, 01:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جني مدلع
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: Houston
مشاركات: 331
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي ســـــــامـــــــي سامي سامي سامي سامي سامي سامي

سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي ســـــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــي سامي سامي سامي

سامي سامي سامي ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي سامي سامي سامي

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/02/2006, 02:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
تسلم جنى مدلع وسامــــــــــــــــــــــــــــــــــــي بعد عشانك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/02/2006, 02:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/02/2006, 02:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
مشاركات: 160
يـــــــــــــــــــــــــالبى ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي

الصراحه الذيب اليوووووووم ماقصر

ويكفى الهدف الثاني بس

سحب بالدفااااااع الوحداوي كله على وجيههم


وان شاء الله انها بدايه قوووويه لذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/02/2006, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
مشكور اخوي
وماقصرت
والله انه لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/02/2006, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,364
وبصراحه لو اتكلم منه لصبح لن اوفي الاسطوره سامي لو جزء من حقه لان يبي له مجلدات وكتب:::::

آوه ياسامي العب يسامي واحنا لك سند::::::


سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي ســـــــامـــــــي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/02/2006, 02:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
مشكورين يازعماء على المرور والتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/02/2006, 02:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
وهذي بعد مني جديده ومكرره ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/02/2006, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/02/2006, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/02/2006, 05:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
ســـــــامــــــــــــــــــي ســــــــــــــامــــــــــــــي ســـــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــي

والـــــــــــــــــبـــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــة أســـــــامـــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/02/2006, 02:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
وهذي بعد مني ســـــــامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube