#1  
قديم 01/02/2006, 12:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 400
@ قصص التلاعب والخداع تستمر (البلوي يخطف الغاني بنفس طريقة الزاييري ) والضحية الماني

[all1=0099FF]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°بسم الله الرحمن الرحيم°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°[/all1]

[all1=99CC33] (( الخـــــــــداع والتحـــــــــايل يستمران )) [/all1]


لاجديد استمر مسلسل بل مسلسلات الخداع والتحايل على كل القيم الرياضية والاعارف الاحترافية والدولية

حينما تعددت القضايا ،، وانتشرت الطرق الملتوية والتي كان مصدرها فريق عابث وحيد والكل يعلمة ويعلم ما تمتلئ به نيتة السيئة والتي افقدتة كثيرا من الروح التي يجب ان تكون بين كل من يعمل بالوسط الرياضي العالمي وليس المحلي فحسب .

لم تمر فترة كبيرة حتي يثبت رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي للاتحاد السعودي لكرة القدم ان (( العين لا تعلى على الحاجب )) وان كل شئ اصبح على المكشوف وبدون رادع .

حينما جاءت قضية اللاعب المغربي الزاييري وطغت على الوسط الرياضي غلبت مصلحة الوطن ومصلحة المنتخب فاضطر اصحاب الحق لان يغادرو دون الحصول على حقهم والذي كفله لهم كل الاعراف الدولية الاحترافية ولكنها مصلحة الوطن يجب علينا ان نغلق الموضوع حتي لا يؤثر على سير خط المنتخب .

واليوم مع ضحية جديدة واسلوب (( رخيص ) اخر من اساليب الغش والخداع وبنفس الاسلوب القذر الذي كان ضحيتة النادي الالماني (( ماينز 05 )) .



____________________________________________________________________________________

[all1=3399FF] (( تفاصـــــــــيل القضية المكرره )) [/all1]

نشرت اليوم صحيفة (( الشرق الاوسط )) _ ملحق عالم الرياضة تحقيقا كبيرا وتفاصيل مثيرة لصفقة اللاعب الغاني الجديد للاتحاد برنس تاغوي .

*** الاتحاد يخطف الغاني بنفس طريقة الزاييري .

[blink]تصريح رسمي من نادي ماينز الالماني : [/blink]

نادي ماينز الالماني // كنا نشعر بالارتياب وتاغوي ونادية ماطلانا الي اخر يوم

[مديـــــــر النادي الغاني / لاعلم لي بانتقال اللاعب للاتحاد .

__________________________________________________________________________________

[all1=3399FF] ((( مراحـــــــــــــــــل المسلسل الخـــــــــــداعي الممل )) [/all1]
[grade="0000FF 0000FF 0000FF 0000FF 0000FF"]
اكد توبياس سيارواسر المسؤول الاعلامي لنادي ماينز الالماني ان اسلوب مسؤولي نادي (( قلوب الصنوبر الغاني )) الذي يلعب له المهاجم برينس تاغوي ( 19 عاما ) كان سيئا معهم وقال كنا غير مرتحايين حول سلوكهم ابان المفاوضات لنقل اللاعب الينا بعد الاتفاق على كافة الامور المادية والتعاقدية وبموافقة كافة الاطراف ولم يكن يتبفي سوى التوقيع النهائي ولكنهم انتقلوا لنادي الاتحاد السعودي ولم يكن الامر مفاجئا لنا كوننا شعرنا ان هناك امرا ما يحدث في مصر ابان بطولة افريقيا يذكر ان اللاعب ظهر في صور خاصة مع رئيس نادي الاتحاد معلنا ضمه لفريقة .

واضاف توبياس في حديثة الهاتفي والالكتروني بعد رسالة بعثها لملحق الشرق الاوسط عالم الرياضة ان مدير نادي ماينز كان يخطط منذ اسبوعين لاتمام عملية انتقال اللاعب وظل ينتظر في مصر طيلة الفترة الماضية املا في الحصول على التواقيع النهائية بعد ان اتممنا الاتفاقيات وانتظرنا منذ يوم الجمعة الماضي التوقيع النهائي غير انهم كانوا يعتذرون بححج غير مقتنعه وكان الوقت يسير سريعا علينا كون فترة الانتقالات ستغلق اليوم ( امس الثلاثاء ) وتابع ..

بالفعل حرمنا من تسجيل اللاعب بعد انتقالة للنادي السعودي واكد بانهم بالنادي غير متاسفين على رحيلة فمن لايرغب بهم لايرغبون به وقال هذا قرار اتخذه مدير النادي وهو في مصر وقبل ان يعرف ان اللاعب وقع لفريق سعودي وكشف توبياس للشرق الاوسط القيمة المالية التي كان نادية اتفق عليها مع نادي قلوب الصنوبر الغاني وهي (( 150 الف يورو )) تخص النادي فقط كاعارة حتي (( 30 يونيو 2007 )) على ان يحق لهم تمديد العقد في حال النجاح مع الفريق حتي (( 2010 ))) مقابل 400 الف يورو مضيفا انهم في نادية كشفوا في الموقع الالكتروني في يوم 29 يناير الماضي تفاصيل الاتفاق بينهم وبين المهاجم برينس تاغوي ومسؤولي نادية زكانت الجماهير تنتظر مجئية حتي ان موقع يورو سبورت الشهير مازال يضع اسم اللاعب مع قائمة ماينز الالماني .

من جهة اخري اجرت الشرق الاوسط اتصالا هاتفيا (( باش فورد )) مدير فريق قلوب الصنوبر الغاني للتاكد من عدم توقيع اللاعب عقدين في ان واحد وهو ماكان سيعرضه للايقاف الدولي وحرمانه من اللعب مع الفريقين من جهة وكم مدة العقد بين الطرفين من جهة اخري فاكد في بادي الامر بانه لايعلم عن توقيع اللاعب لفريق الاتحاد السعودي وطلب منا تزويدة عبر الفاكطس والبريد الالكتروني باثباتات واوفيناه بها طبقا لما نشر بالصحف السعوديى امس للتاكد من الموضوع وبعده سيرد علينا بشكل تفصيلي وبعد ذلك لم يتجاوب مع الاتصالات وعبر سكرتيرة النادي التي طالبتنا بالاتصال به اليوم .. [/grade]


_________________________________________________________________________________

في حال ورود اي تطورات جديدة سنكون على علو دائم لكشف كل الاساليب التي مازال بعض من ابتلي بهم الوسط الرياضي يتجاهلونها لاغراضعه الشخصية .

تحيـــــــــــــــــاتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/02/2006, 12:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
المكان: سكـاكـا الجـوف ، ، ،
مشاركات: 781
بأذن الله ان الله يهمل ولا يمهل
وبنشوف الغاني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/02/2006, 01:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
ابو طبيع ما يجوز عن طبعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube