#1  
قديم 01/02/2006, 09:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
مشاركات: 24
يا صالح الورثان : انظر لهذا العضو الهلالي ما ذا يقول لتعرف انك متعصب وانتقائي

صالح الورثان قلم هلالي برتبة مشجع متعصب .. عندما يكتب في جريدته ينسى انه يكتب للوطن و ينهمك في التمجيد لناديه كأنه مراهق في مدرجات الدرجة الثانية .. عندما شاهدته بالامس تذكرت جستنيه ، والبكري ، والثقيل ، و المالكي .. تلك الاقلام المتعصبة التي تنشر التعصب و الشحناء و البغضاء بين الجمهور الرياضي بمختلف اطيافه ..

يصر الورثان على ان لغة النصراويين هابطة .. ثم بدا عليه الورع في اخر الحلقة وقال بأن معظم النصراويين كذلك ..ونسي الورثان ان هذا المشجع النصراوي اخي واخوه وعمي وعمه و ابني وابنه .. وانهم ان كانت ثمة هبوط فكري فانه لا يختص بفريق دون فريق لاننا مجتمع واحد ابناء وطن واحد ما تصيبنا من مشاكل اجتماعية و انخفاضات فكرية تصيب الجميع بلا استثناء ..

انا في منتدى الزعيم من 5 سنوات والله لقد شاهدت هنا الكثير من الشتائم و التجريح و التهجم على شخصيات عامة بل والتهديد في فضح اسرار خاصة .. كما شاهدت ذلك بنفس القدر والكمية في منتدى النصر و الاتحاد تحديدا ..

شاهدت ذات مرة من ينشر هنا رقم حكم و يحدد مدرسته ويطلب من الاعضاء ضربه والاعتداء عليه .. الا يعتبر يا ورثان هذا لغة هابطة ؟

شاهدت مرة في منتدى الاتحاد صورة الامير بندر بن محمد وقد البسوه عباءة بشكل مثير للاستياء .. وبعدها بيوم شاهدت نفس الصورة و لكن بوجه البلوي في منتدى الزعيم وقد وضعها العضو في توقيعه يوقع بها كل مواضيعه امام سمع وبصر المشرفين ..


السنا نقول عن البلوي بأنه ( برميل البلاوي ) ؟ اسألكم بالله يوم القيامة هل تحسب عليك هذه الكلمة غيبة ام لا؟

عندما نقول عن الاتحاديين بأنهم تشاديين السنا نسخر من الوانهم ؟

اتقو الله وتذكروا اننا ابناء وطن واحد وان كل واحد منا سيجد كل حرف كتبه في صحيفته يوم القيامة ..سيجد برميل البلاوي و سيجد التشاديين وسيجد بوق البلوي و سيجد ( النثر ) وسيجد غيرها

واقسم بالله العظيم ان المشرفين مسئولون يوم القيامة عن هذا الكلام لانهم رأوا المنكر ولم يغيروه وو الله لو كتبت موضوعا عن سامي بأنه كذا وكذا لحذف الموضوع واوقفو عضويتي فاتقي الله ياورثان ودع عنك التعصب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube