#16  
قديم 01/02/2006, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/02/2006, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: الجوازات
مشاركات: 2,272
مشكورة اختى و الحمد للة انى مسلم اولا و هلالى ثانيا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/02/2006, 07:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,052
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه مررره
^
^
^
^
كندينيو قصدي والله اني غبيه

شكرا على الملاحضه ماشالله عليك لقطتها انا اقول ماشالله


يمدحووووووون دخول المطبخ ماهو النت الله يخلف على اخوانك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/02/2006, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 423
لا تخافون بخلي اخوي يزاعل خويه الي مرسل له الرسالة !!!

انا مستغرب مين الرجاااااال .. ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/02/2006, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276



][®][^][®][ أنا طرت على بالي فكره ..! ][®][^][®][

][®][^][®][ نروح ونزوج أبو مدرب النصر وحده دنماركيه :: عليك عقل ..!!][®][^][®][

«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®» وثاني مره خلي عنك اللقافة أتمنى أختي تسوي كذا معايه «®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/02/2006, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

عليه اخوياء اخوك

وسلميلي على اخووك .. قوليلو ثقووري. .
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/02/2006, 09:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لابس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2003
المكان: الشرقيه
مشاركات: 362
انا جاتني الرسالة امس بلليل من جد ضحكت ضحك


شوف العقليات السخيفة وين وصلت ببعض الناعقييييييييييين

صدق المثل اللي قال : ماشاف في الورد عيب قالها يامورد الخدود

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/02/2006, 09:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m7amd
حلووووه وهذا دليل على قله عقل النصراوين

اقو ل غثيتنا بيا سر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/02/2006, 10:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
اقو ل مالت على ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/02/2006, 10:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
الك سا ندر وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/02/2006, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 2,338
هههههههههههههههه انا جتني الرساله بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/02/2006, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغائب الحاضر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 629
وانتي ليش تفتشين جوال اخوك؟؟؟؟؟
والله لو وحده من اهلي يفتشون جوالي لااقلبها محمد نور بالبيت وشوية Old School على طريقة مصطفى ادريس

ومشكوره على الموضوع المنسم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/02/2006, 11:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: المستشفى
مشاركات: 217
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/02/2006, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: @قـ9ل9ب@
مشاركات: 308
ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube