#1  
قديم 30/01/2006, 10:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2005
المكان: ظهران الجنوب دار العز
مشاركات: 208
Cool يا publicsecurity يا كل مصمم ارجوا الدخول

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~بسم الله الرحمن الرحيم~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يا زعماء يا أهل الابداع يا أهل الفن و التصميم
أعطيكم خبر وبصراحة تنرونه مفأجئة لكم


أنا اعرف اني قد غثيتكم

لاكن أنا والله من يوم 17/10/1426هـ و أنا اطلب تصميم توقيع لي بس و الله المستعان
المثل يقول (ألي في يد الناس صعب )
أيش رايكم ماهي قويه شوي يعني لي ( شهرين واربعة عشر يوم و أنا اطلب توقيع )
يعني اجيب لكم واسطة لكي تصممونه وتضبطونه
و التوقيع و الله ما اعرف اسويه و لا على اي برانامج يصنع
و المشكلة والله ما عندي صور لاي لاعب
الكثير من المصممين يطلبون الصور و انا ما عندي صورة
حط اي صورة عندك المهم انها واضحة للاعب و ملونة و بشعار الهلال


فيا اهل الفن في التواقيع و التصاميم وقفوا معي هذي المرة و لا أحد يتخلى تكفون تكفون تكفون
التوقيع أبيه كالتالي :
1/ تكون الخلفية الجمهور الهلالي (الأفضلية يتكون الخلفية متحركة حسب المستطاع )
2/ تكون فيه صورة ( سامي / نواف / ياسر / الشلهوب ) ( تكون صورهم بشعار الهلال
3/ يكتب عليه ( أبو متعب الوادعي ) في سطر (زعيم ظهران الجنوب )في سطر ثاني
4/ يكون عليه الايميل ([email protected] )
المعذرة أنا عارف أني طولتها لا كن اصبروا علي كما صبرت هذي المدة كلها و لكم تحياتي
×?°( أبو متعب الوادعي & زعيم ظهران الجنوب )×?°
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/01/2006, 11:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
مشاركات: 675
اسويلك تصميم بس عطني الصور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube