#1  
قديم 29/01/2006, 07:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
نجوم ...خفت اُخُفيت عن تشكيلة الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم
سأذكر لاعبين جيدين اُخفوا ...عن تشكيلة الهلال...لا أعلم لم ...انقطعو عن المشاركة بتشكيلة الهلال...اللاعبين هم :
1-مشعل الموري
2-أحمد الجري
3-حسين الخثعمي
4-عبدالعزيز الهليل
5-سعد الذياب
6-أحمد خليل ...الذي لايشارك في الهلال وتم ضمه للمنتخب !!! لاتقولون لأنه يلعب بقدمه اليمنى وتفاريس يلعب أيضاً بقدمه اليمنى ...لأن قلب الدفاع والمحاور لافرق بين القدم اليمنى واليسرى ...التركيز على القدم اليمنى واليسر فقط للأظهرة ولمن يلعب على الطرف (أطراف الملعب) كلنا نعلم أن أحمد جميل والخليوي رغم ابداعهم كلاهما يلعبان بالقدم اليمنى ...وحالياً عمر الغامدي وعزيز والغنام يلعبون بالقدم اليمنى ... أيضا في المنتخب لايوجد محور يلعب بالقدم اليسرى ...فعزيز والغنام وكريري والجاسم يلعبون بالقدم اليمنى ...أيضاً النعيمة وجميل كانا سوياً بالمنتخب ويلعبون بالقدم اليمنى ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/01/2006, 02:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
شدعوة النجوم اللي ذكرتهم ...ماهم عاجبين القررراء ...وإلا محد فقدهم؟؟؟ ولا رد !!!
على العموم الردود ماتهمني كثر مايهمني التنبيه لهؤلاء النجوم ...طبعاً يضاف لهم تركي الصويلح ...من بداية هذا الموسم وهو جاهز ...
ياليت يهتمون بالنجوم اللي ذكرت ويعطونهم فرصة ...وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالجري...والموري ذابحني جلسنهم احتياط وأحياناً خارج التشكيلة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/01/2006, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
الأزرق المتوهج


صاادق أخوي


وعلى الردود........ اللي يبي يرد اوك مايبي بـ راحتهـ



يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/01/2006, 02:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: Onizah
مشاركات: 1,238
ولا تنسى احمد الحربي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/01/2006, 03:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
اقول كيف الحال يا بو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/01/2006, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
لا والله فاقدينهم بس ماشاء الله الزعيم ينطبق عليه المثل اذاغاب مناسيد قام سيد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/01/2006, 03:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
أشكر الجميع على ردودهم ...واللي لاحظت أنهم فاقدين اللاعبين المذكورين ,,,ويتمنون مشاركتهم...
بالنسبة للأخ عاشت الاسامي يا سامي ...ردك مبهم ياليت توضح قصدك ...(يعني تكتب جملة مفيدة) ...إلا إذا كان ردك لمجرد زيادة المشاركات ,,,فهذا شيء آخر!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/01/2006, 03:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
يعني اشوف انك منزل موضوع من اجل تنزيل موضوع فقط ليس الا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/01/2006, 03:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,222
ليه رديت مادام موضوعي ماهو عاجبك ...المواضيع كثيرة اللي يعجبك رد عليه واللي ماهو معجبك منت مجبر على الرد ...
بعدين أنا ماطلبت رايك بموضوعي ...ولا يهمني رايك لأنه وجهة نظر تمثل صاحبها ...وأنت ماتهمني ولا تعني لي شيء ...أنا حبيت أذكر نجوم قللللللللللللت مشاركاتهم مع الفريق أو أُبعدوا عن التشكيلة ...لمعرفة رأي الأعضاء ...أو معرفة اسباب عدم مشاركتهم إذا كانت هناك أسباب مقنعة ...وعلى العموم كلامي هذا ليفهمه القررراء ..أما أنت فلا تهمني ولا يعنيني رأيك ولايمثل لي أي شيء ...أعجبك الموضوع أو لم يعجبك الأمر عندي سييييان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube