#1  
قديم 29/01/2006, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
سبب عدم نجاح الياس ... لايلدغ المؤمن من... حذاري..

[frame="7 80"]
أستغرب من يطرح اسم راشد الرهيب للتفاوض معه

وأستغرب من الاساس التفاوض مع الياس والعصفور


يازعماء وش المميزات المطلوبه بالأظهرة بكل بساطه ووضوح

أولا.... السرعه

ثانيآ.... الرشاقه وخفة الوزن

ثالثآ.... أجادة ركل الكرة (( العرضيات الجانبية والتسديد من بعيد ))

رابعآ... المهارة

استغرب بعض الاظهرة في انديتنا

تحصله ثقيل وبطئ ولايعرف يرفع كورة كيف تم وضعه بخانه الظهير

لماذا نجح الدوخي وغيره ارجعوا للميزات التي طرحتها


لماذا فشل الياس كذلك لايمتلك تلك المميزات

يأدارة الزعيم ارجوكم قبل ماتفاوضون مع اي ظهير

يجب تتوفر فيه السرعه وأجادة العرضيات على الاقل

وراشد الرهيب بطئ وثقيل ومو شكل ظهير ارجوكــــــــــــــــــــم
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2006, 04:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
الياس والعصفور وراشد الرهيب كملت


نريد لاعب اجنبي من افريقيا او برازيلي

لاني لأراى خارج اساوار الزعيم لاعب يستاهل الخانه

ولو وجد صعب نادية يفرط فيه

ولا الموري افضل من الرهيب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2006, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 931
أقوووول شكلك ماتتابع الدوري السعودي ((( ضايع في الدوري الإسباني ))))

راشد الرهيب ممتاز في الرفعات ... صدقني بيغطي على الدوخي .... بس يبقى محمد مسعد أحسن لاأنه يلعب في الجهتين ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2006, 04:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
راشد الرهيب بطئ جدآآآآ

ولايجيد الرفعات البعيدة لانه لاعب وسط
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2006, 10:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 229

خالد مسعد افضل بكثير من الي ذكرتهم

لاعب صاحب تسديدات قويه

وتمريرات جميله جدا

اتمنى إداراة الهلال التعاقد معه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2006, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
ياخوي الغلطه غلطة الادارة اللي ساكته عن الياس حنا من بدري الرجال كبير بالعمر

وماينفع بس بعضهم اشادو فيه وهذي اخرتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2006, 11:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2005
المكان: منسدح في الغرفة
مشاركات: 69
الياس يضيع الفرص وأغلب الأهداف تجي من جهته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/01/2006, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
راشد الرهيييب لاعب عاااادي اذا بنجيب الرهيب خلونا على الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/01/2006, 11:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
اخونا بدل مانشد من ازر الاعبين الموجدين نحطمهم وهذا غلط كبير
ولاتنسو المثل الي يقول (الجود من الموجود
اماعن راشد الرهيب فهو لاعب عادي جدا
والعبدلي لاعب فاقد مستواه كثيرا
واتمنا محمد مسعد الي راح يفيدنا اكثر لانه يلعب في الجهتين وهو لاعب ممتاز جدا في العرضيات
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/01/2006, 11:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 298
وين ايامك يا .........


تحياتي & عاشق الازرق &
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/01/2006, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2005
مشاركات: 59
الياس يضيع الفرص وأغلب الأهداف تجي من جهته
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/01/2006, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
ياليت ندور لنا لاعب من شباب او ناشئين الهلال ونعده صح

والله اي هجمه تجي من جهة الياس احسب لها1000حساب!!!

مدري كيف جابوه والعصفور بعد؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/01/2006, 12:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: المستشفى
مشاركات: 217
ألياس ماينفع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/01/2006, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2005
المكان: في قلب نواف
مشاركات: 262
أنا عندي يجيبون حسن معاذ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/01/2006, 01:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 251
العبدلي طيب ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube