#1  
قديم 27/01/2006, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
مـــــــــجـــــــتهـــــــدون .. ولـــــكــــن !!


خسر الهلال ثلاث نقاط ثمينة أمام الطائي .. وهي خسارة مؤلمة لكل من كان ينتظر رد الدين لفتيان حائل !!

ستكون الخسارة أكثر إيلاما إذا أصرت الإدارة على رمي الحمل على اللاعبين وإدارة ظهرها للأمر وكأنه لايعنيها !!

أوافق الإدارة على وجود لاعبين لايعطون ماعندهم وهم بحاجة لــ ( قرصة أذن ) .. حتى لو وصل الأمر للإبعاد !!

لكن الذي لم تتطرق إليه الإدارة .. النوعية الأخرى من اللاعبين الذين أظهروا كل ماعندهم فظهر للمشجع الهلالي الفطين أن .. ( ماعندهم .. ماعند .. ) !!

نحن نعرف مستوى كماتشو وتفاريس وسامي والصويلح والجمعان والغامدي .. ونجمع على تميزهم وإمكانياتهم .. وإذا ظهر خلاف ذلك فللإدارة أن تلومهم وأن تناقشهم وأن تبحث معهم أسباب انخفاض مستوياتهم .. بطرق مختلفة !!

ولكننا لانستطيع أن نطلب من مضواح وإلياس والعصفور .. أن يخترعوا الذرة .. وأن يجعلوا فاقد الشيء .. يعطي مافقد !!

المشكلة مع هذا الثلاثي .. وثلة معه .. أن التهاون .. ليس مشكلتهم !!

فهم وللأمانة .. يتقطعون إخلاصا واجتهادا .. ويلعبون بحماس كبير ورغبة شديدة في العطاء .. ولكنهم لايملكون مايترجم هذه الرغبة .. ولو أن حب الفريق والإخلاص له والحماس الشديد والفدائية يكفون بلا إمكانيات .. لوجدنا في جمهور الدرجة الثانية مايمكننا من تكوين عشرة فرق هلالية من لاعبي كرة يملكون إمكانيات مضواح وإلياس والعصفور .. بل وأكثر من إمكانياتهم !!

الإدارة الهلالية مجتهدة أيضا وخطفت قلوب كل الهلاليين بعملها الدؤوب .. وأبو سلطان لبى رغبات الهلاليين في كثير من المناسبات لم يكن أولها صفقة القحطاني ولن يكون آخرها بإذن الله العالمي جيوفاني .. إلا أن الإدارة الهلالية يجب أن تكون أكثر شجاعة وأن تعترف .. أنها جعلت من رحيل الدوخي أكثر إيلاما وإوجاعا عندما فكرت بأن استقطاب إلياس والعصفور قادر على إزالة اسم الدوخي .. من ذاكرة الجماهير الهلالية !!

كما أنها استقطبت مضواح وسط ضجة إعلامية وخلافات أبهاوية داخلية .. وهو الذي لايملك مع احترامي الشديد سوى اجتهاده .. أما الإمكانيات فلا أظنه يملك منها مايوازي نصف إمكانات الجري أو الذياب أو أحد لاعبي درجة شباب النادي !!

وإذا كانت إدارة النادي لاترى من اللاعبين في أندية المملكة كلها من يستطيع أن يسد ثغرة الظهير الأيمن أولا والأيسر ثانيا .. فإن الصبر على لاعب برتبة ( مجتهد ) من أبناء النادي خير من الصبر على مثله من أندية أخرى يكلف النادي مبالغ شراء وسكن ومواصلات ودراسة ووو !!

أعرف أني سأجد من الجمهور الهلالي من سيأتي متوثبا للدفاع عن هؤلاء اللاعبين ومرددا عبارات الصبر و.. سترون .. و .. عطوا الحر فرصة !!

ولهؤلاء أسبق بالرد فأقول وأسأل : أين ذهبت المواهب والفلتات التي دافعتم عنها سابقا ؟!! أين هو الشايع والنزهان وذياب مجرشي ومنصور الشهراني وتركي القحطاني ؟!! هل تقاتلت عليهم الفرق بعد تنسيقهم ؟!!

لاتهمني مباراة الطائي وخسارة النقاط الثلاث بقدر مايهمني أن يكون الرديف الهلالي مقنعا ... أما أن نردد ببغاوية أننا نملك فريقين متقاربين في المستوى .. فهي الطامة الكبرى .. خاصة وأنا سنخوص على الأقل مباراتين خلال البطولة الآسيوية ونسعى نحو نقاطها الست المهمة في المشوار الآسيوي .. بدون الدوليين .. فهل سنكسب بإلياس والعصفور ومضواح .. أكثر مما كسبناه أمام الطائي ؟!!

أتمنى حقا أن تعترف الإدارة الهلالية لنفسها أولا .. أنها أخطأت بحق الفريق عبر سعيها إلى صفقات إعلامية بحتة تمثلت بإلياس ومضواح والعصفور .. وعليها أن تسعى من الآن وعن طريق باب الإعارة ( إن أمكن ) أن تصلح الخلل .. وإن لم تتمكن من ذلك فإن علينا الالتفاتة إلى آخرين .. عل وعسى .. فالعبدالسلام والموري والذياب والجري .. يستحقون الفرصة أيضا بعد أن تم دفنهم بالصفعات الإعلامية وإحباطهم باستقطاب لاعبي ( الاجتهاد ) !!


@@ حقيقة ... سامي !! @@

لا أدري ماذا يريد البعض من سامي ؟!!

اللاعب قدم في الموسم الماضي موسما مميزا وحقق خماسية مع فريقه وساهم في تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي ... سامي فكر كثيرا في الاعتزال بعد هذا الموسم الناجح .. فالعمر لايرحم .. والجمهور لايرحم .. والتاريخ لايرحم .. وأعداؤه يبحثون عن الفرصة .. أحيانا وكأن أحبابه يشاركون أعداءه نفس البحث بدون قصد !!

تعدى سامي مرحلة التفكير ووصل إلى قرار الاعتزال .. وأعلن ذلك للمقربين .. فالموسم الرائع الذي قدمه يمثل إغراءا كبيرا للاعتزال .. والأيام تحمل مالايمكن التنبؤ به .. والمغامرة بموسم آخر في هذا العمر قد يكون لها عواقب خطيرة تنعكس على تاريخ سامي بأكمله .. وجمهور الهلال قد يقتلع كل شيء في لحظة غضب ( ذكرها سامي لنا بنفس المعنى ) .. والموسم المقبل ( الحالي ) موسم مكتظ بمشاركات داخلية وخارجية ومعسكرات للمنتخب !!

لابد من الاعتزال .. وعدم المخاطرة في ظل هذه الأوضاع .. قالها سامي في نفسه .. ورددها على المقربين !!

الأمير سلطان بن فهد .. يرفض القرار .. وكذلك فعل الأمير محمد بن فيصل .. لابد أن يبقى سامي !!

الضغوطات تتواصل على سامي .. وسامي يصل إلى قناعة وهو الذي يعرف نفسه وقدرة تحمله في هذا العمر .. ويعترف بكل واقعية وشجاعة : لن أستطيع أن أعطي ماعندي كامل الموسم .. وإن فعلت .. فلن يبقى لدي شيء لكأس العالم !!

الحل إذا أن يتمتع بإجازة طويلة .. وأن يعود في منتصف الموسم للاستعداد لمراحل الحسم في مشاركات الهلال المحلية والآسيوية .. وعندها سيتبقى لديه مايمكن تقديمه لوطنه في كأس العالم .. فسامي لايريد أن تكون مشاركته مع منتخبه في كأس العالم مجرد تكريم له كما حدث مع غيره .. !!

نقل سامي هذه الرغبة إلى رئيس الاتحاد السعودي .. ورئيس الهلال .. وهما المسؤولان الأولان والأخيران عن سامي .. في نص النظام والقانون .. فوافقا على رغبته وتعهدا بتنفيذها بالاتفاق مع الأجهزة الإدارية والفنية في المنتخب والنادي .. والمسلمون على شروطهم .. قرر سامي حينها .. الاستمرار لموسم أخير وسط حذر وحرص .. للظهور بمظهر السامي اسما وشكلا وفنا وإبداعا .. لا اسما وشكلا فقط !!

والآن .. أعيد السؤال ..

ماذا يريد البعض من سامي ؟!!

وأقول البعض .. وأقصد بعض محبي الهلال .. أما الآخرين .. فأعرف ماذا يريدون من سامي !!

لاعبنا التاريخي الذي لطالما أهدانا الفرح والسرور .. في موسمه الأخير .. ولا يطلب منكم سوى بعض التريث والصبر .. ومراعاة ظروفه .. واحترام رغبته في الظهور بمظهر جيد .. أهذا كثير ؟!!



@@ بـــــــــقــــــــايــــــا @@


** الماس .. الاحتياطي الرابع للحراسة الهلالية .. وبهذا المستوى المقبول جدا .. فعلا .. الجمهور الهلالي طماع !! ومن شاهد شراحيلي وعبدالله الغامدي .. فسيخجل من مطالبة الإدارة بالتعاقد مع حارس بنظام الإعارة !! والمصيبة أن يعيد الهلاليون .. عاشق العوارض .. ظافر البيشي !!

** لا تلوموا المفرج وتفاريس .. فأظهرة الفريق .. تقصم أكبر .. ظهر !!

** لابأس يافهد يامفرج .. على أجر إن شاء الله .. القصف يأتي من اليسار لليمين .. والهجوم الجماهيري كالعادة على فهد المفرج !!

** أما تفاريس وإن كنت موقنا بان مستواه يشهد هبوطا لافتا .. إلا أني أحذر الإدارة من الانجراف وراء الحملة الإعلامية المنظمة على اللاعب .. بل بالعكس .. عليها أن تجلس مع اللاعب بوجود مواطنه كاندينو وزميله كماتشو .. وأن يوضحوا له أن هناك هجمة إعلامية مغرضة .. وأن يؤكدوا وقفتهم معه في كل الأحوال مشددين على اللاعب ومطالبينه بالتركيز أكثر والانتباه وعدم إعطاء الفرصة للآخرين لتحقيق أهدافهم .. حتى كماتشو أيضا يحتاج إلى علاج نفسي يعيده وزميله تفاريس إلى أيام تألقهما .. لابأس أن يشارك في هذه الجرعات العلاجية النفسية عددا مختار من لاعبي الفريق الكبار كتأكيد على وحدة الفريق وغرسا لروح الأسرة الواحدة في الفريق !! افعلوها .. وستستعيدون تفاريس وكماتشو .. واحذروا من الحلول الاقتلاعية الانفعالية !!

** الطائي استغل ظروف الهلال وانضمام تسعة لاعبين للمنتخب ... لكن الطائي لن يحظى بنفس المميزات والظروف أمام الاتحاد .. فالمباراة تم تقديمها ( دون إبداء أي أسباب ) ثمانية عشر يوما لتتوافق مع انضمام الدوليين لفرقهم !!

** الصدارة اتحادية .. هذا مايؤكده سيناريو الأحداث المقبلة .. فالمباريات المؤجلة سيتم ترتيبها بما يخدم مصلحة الفريق ويحقق غايته بحصد أكبر محصل نقطي !!

** وإن حدث ماتوقعت وكانت الصدارة اتحادية فلن يكون هناك فرق بين الثاني والثالث .. الهلال والشباب .. حيث أن ميزة المكان والجمهور ستنتفي لوقوعهما في نفس المدينة !! لعل هذه المعلومات ( التذكيرية ) تساعد الإدارة الهلالية على التفكير بشكل أهدأ .. وأقل انفعالية !!

** جيوفاني .. هدية أبي سلطان الجديدة .. اسم عالمي لطالما انتظرنا مثله .. ولم يقصر أبو سلطان بعد مايقارب الخمس عشرة سنة من تجربة الأجانب الثانية .. علينا كجمهور هلالي راق أن نقدر للأمير هذه الهدية الغالية .. أما التكهن بالفشل والنجاح فهو أمر غير مندوب .. والتوفيق من عند الله !!

** جويلسون .. رهان باكيتا .. ارحل غير مأسوف عليك .. وإن كان هناك من استفاد ماديا من حضورك على حساب المصلحة الهلالية .. فالله لايحلله ولا يبيحه !!

** الموري يملك الإمكانيات الجسمانية والمهارية والدفاعية والهجومية بالإضافة للسرعة ... ما الذي يحتاجه الظهير الأيمن أكثر مما سبق ؟!! أما إن كان اللاعب يرفض اللعب في هذا المركز فذاك من حقه وهذا أمر آخر لاحل له .. وإن كنت أنصح اللاعب نصيحة محب في اللعب بهذا المركز خصوصا في ظل الكثافة العددية في الهجوم ووجود جيوفاني ونواف في الوسط الأيمن !!

** أما الجري ..... فالغرابة بذاتها تحيط بهذا اللاعب الذي نال رضا معظم الجماهير ولم يحظ برضا المدربين ... بعكس الآخرين ( المجتهدين ) !!

** أين أحمد الحربي ؟!! هل انتهى الطموح ؟!! أم ضاع وسط الزحمة وإحباط باكيتا والكسندر؟!! أم ماذا ؟!!

** سامي ظهر في الشوط الثاني بمستوى يتعدى بمراحل مستواه في الشوط الأول .. ماذا يعني هذا ؟!! فقط انتظروا سامي بعد ثلاث مباريات كاملة !!

** الداهية الحقيقي كندينو .. قادم .. فانتظروه .. ولا تلتفتوا لمن يريد أن يجعل الهلال أسيرا لاسم باكيتا ودهائه وكأن باكيتا هو من فعل كل شيء وبقية الهلاليين بأطيافهم كانوا مجرد متفرجين على دهاء باكيتا !!

** الحمدان والمطلق يغادران إلى الخارج لحضور دورة ( نخبة الحكام ) !! أمحق نخبة !!

** يذكر لي أحد الثقات عن صديق له أنه شاهد الحكم ناصر الحمدان في مطار دمشق وكان يبحث عمن يؤكد له حجزه .. إلا أن المسؤولين هناك ذكروا له أن المقاعد ممتلئة وعليه أن ينتظر رحلة أخرى .. يقول الراوي الثقة : توجه إلينا الحمدان وطلب منا أن يتازل أحدنا عن مقعده من أجله فرفضنا جميعا ... فما كان من الحكم ناصر الحمدان إلا أن قال وهو يخرج هاتفه المحمول ويضرب على أرقامه : مالها إلا أبو ثامر !! وحين سألته : من أبو ثامر ؟ قال : الشيخ منصور البلوي !!!!!! وبالفعل كان الحمدان من أول الراكبين في هذه الرحلة بعد اتصاله بالبلوي !!

** السؤال : كم من حكم يملك اتصالا مباشر مع شيخهم منصور البلوي ؟!! وكم من حكم .. يفيد ويستفيد ويردد عند الحاجة .. مالها إلا أبو ثامر ؟!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2006, 02:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 62
خساره في هذه المرحله مفيده لتصحيح الاخطاء قبل البطوله الاسويه مع المدرب الجديد.


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2006, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: ســــــلــطـــان
مشاركات: 796
أشكرك على الموضوع الرائع يالكاتب الرائع
وأتمنى حل شكلة الاظهرة في الهلال قبل كاس أسيا لأن والله بتصير فضايح

أحمد الحربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل الموري كم أتمناه في الظهير الأيمن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2006, 02:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2005
مشاركات: 13
!!يبدولي يا أخي أن هنالك تناقض في كلامك

المهم ترا اللي كتبته عن الحمدان شيئ خطير

أن كان كذب..فياويلك وأنت أدرا بالذنب

وأن كان صدق..فيا ليتك ستر عليه كي يستر الله عليك يوم القيامة

وأن خوز الحمدان للإتحاد فكل شيئ بالملعب بنشوفه



وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2006, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
شكرًا لك أخي الغريب

رغم أنني من اشد الكارهين للتعادل (فما بالك بالهزيمه) إلا انني اشعر ان هذه المباراة

ستكون نقطة تحول للأفضل إن شاء الله


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مخلص للوطن
!!يبدولي يا أخي أن هنالك تناقض في كلامك

المهم ترا اللي كتبته عن الحمدان شيئ خطير

أن كان كذب..فياويلك وأنت أدرا بالذنب

وأن كان صدق..فيا ليتك ستر عليه كي يستر الله عليك يوم القيامة

وأن خوز الحمدان للإتحاد فكل شيئ بالملعب بنشوفه

وشكرا لك

كيف كذب والرجال سمعها من أحد الثقات ؟

انت ليش مستغرب اساسا ؟

رئيس نادي دفع أموال لتزوير تقارير طبيّه من مستشفيات حكوميه

زوّر تقرير عن ديمبا أنه مصاب بعاهه مستديمه وانه ما يصلح يلعب كوره طول عمره

لان انظمة الاتحاد السعودي تتيح له تغيير الاجنبي اذا كان مصاب بعاهه مستديمه ..

وبعدها باسبوع لعب ديمبا في بلده وبلغ مجموع اهدافه أكثر من 20 في ذلك الموسم !!


وانت مستغرب سالفة الحمدان ؟


كيف تكون مخلصًا للوطن ولا تريد فضح ممارسات البلوي ؟


اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 27/01/2006 عند الساعة » 03:03 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2006, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
إقتباس
ولكننا لانستطيع أن نطلب من مضواح وإلياس والعصفور .. أن يخترعوا الذرة .. وأن يجعلوا فاقد الشيء .. يعطي مافقد !!


جبتها على الجرح هذولا لاعبين مجتهدين فقط وتنقصهم المهارة الفطرية

إقتباس
نقل سامي هذه الرغبة إلى رئيس الاتحاد السعودي .. ورئيس الهلال .. وهما المسؤولان الأولان والأخيران عن سامي .. في نص النظام والقانون .. فوافقا على رغبته وتعهدا بتنفيذها بالاتفاق مع الأجهزة الإدارية والفنية في المنتخب والنادي .

معلومة جديدة يعني سامي قريبا في المنتخب
إقتباس
لابأس يافهد يامفرج .. على أجر إن شاء الله .. القصف يأتي من اليسار لليمين .. والهجوم الجماهيري كالعادة على فهد المفرج !!

للاسف ياخوي ماعندهم الا هالمفرج ولكن يكفينا ان الجمهور ( الفاهم ) يعرفون الحقيقة ام البقية الباقية فهم للاسف مايعرفون من كرة القدم الا اسمها
إقتباس
وإن كان هناك من استفاد ماديا من حضورك على حساب المصلحة الهلالية .. فالله لايحلله ولا يبيحه !!

حدد لا تعم

إقتباس
سامي ظهر في الشوط الثاني بمستوى يتعدى بمراحل مستواه في الشوط الأول .. ماذا يعني هذا ؟!! فقط انتظروا سامي بعد ثلاث مباريات كاملة !!

ياسلام عليك


إقتباس
مالها إلا أبو ثامر !! وحين سألته : من أبو ثامر ؟ قال : الشيخ منصور البلوي !!!!!! وبالفعل كان الحمدان من أول الراكبين في هذه الرحلة بعد اتصاله بالبلوي !!


يؤ يؤ يؤ معقولة !!!!

توصل لها الحد

حكم سعودي دولي يتصل برئيس نادي علشان يتوسط له

الله يستر بس


إقتباس
وكم من حكم .. يفيد ويستفيد ويردد عند الحاجة .. مالها إلا أبو ثامر

والله انا الى لحين منصدم

صراحة اذا كان ماذكرة لك زميلك صحيح

والله انها كارثة في الرياضة السعودية

ومااتوقع شخص مثل الشيخ منصور بيسوي خدمة بدون مايستفيد والله يعنا من اللي جاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » FhOoOoO في يوم » 27/01/2006 عند الساعة » 03:16 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2006, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
عزيزي الغريب ..


أحقاَ تنتظر من كماتشو أكثر مما قدم ؟


------------------------------------------------------



كلامي للهلاليين جميعا :


فريقكم الأساسي قارع أبطال أوروبا منتخب اليونان ..


وفريقكم الآخر هزمه الطائي ..


أليس في هذه المعلومه كفاية لأن نوقف مشانق النقد اللا مبررة .



الدوخي : شاهدته أمام اليونان فلم أرى إلا شبحاَ أسمه أحمد .. كان شارعاَ لكل هجمة اغريقيه .


كنت من النادمين على رحيله أما الآن فلا أهتم ..



إلياس .. يحتاج جيوفاني معه .. وعندها سنقول له : اثبت مكانك ولا تتقدم أبدا . ففي الساحر كفايه .



تفاريس : شاهدته خائفاَ يترقب .. يخشى كرت أو التحام . أين إعلامنا لكي يدافع ويتصدى لحملة الاعلام الاصفر ضده ..؟

أم يا ترى تفرغوا فقط لما قال المحيسن وماذا ذكر الياقوت !!





كل الود يا غريب .. والإبداع من مثلك ليس غريب .. والشيء من مأتاه لا يستغربُ .



تحياتي بكل طاقاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2006, 03:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 491
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
..


إلياس .. يحتاج جيوفاني معه .. وعندها سنقول له : اثبت مكانك ولا تتقدم أبدا . ففي الساحر كفايه .




معليش ابو سارة ... فاقد الشي لا يعطيه .... والله لو يلعب ماردونا مع الياس ما عندك احد ... اتمنى تسريحه على اقرب رحله او تصريفه لنادي الصدقات الخيريه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2006, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
ياعيني عليك اوافقك على كل كلمه وخاصه تحليل وضع الفريق الحالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2006, 03:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926

-



من افضل ما قرأت اخوي الغريب وكلامك والله زرع فينا التفاؤل من جديد ..

وان شاء الله بيتحسن الحال ..




-
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2006, 03:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
مشاركات: 152
بمناسبة الحديث عن الياس هذا سؤال من شهر وانا ابحث عن الاجابه


سؤال..ابحث عن اجابته ولم اجدها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2006, 04:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
كم انت مبدع يا الغريب

بالفعل سامي كبير ولازم ننتضر شوي

اما كانديو فلازم نصبر عليه

اما اضهرة الهلال فاشلييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2006, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
الغالي : الغريب

كم يعجبني قلمك الرائع

وكم تعجبني كلماتك الراقية المليئه بالحقائق

وانا معاك بما يخص سامي الجابر في كل حرف مما دونت

وهنا لقد وضعت موضوع لكي نناقش بعقل ووعي دون تخبط

تفضل اطلع على الموضوع واذا عندك تعقيب يشرفنا يالغالي

الموضوع : للجماهير الهلالية انتظروا .. تفضلوا بكل هدوء رجاءً

تقبل تحياتي مع الشكر والتقدر لك ولقلمك الهلالي الرائع

سلاااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2006, 04:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مبدع دائما أخوي الغريب ...
بخصوص الياس للأسف علقنا عليه آمال كبيره
خاصة بعد رحيل أحمد الدوخي
لكن للأسف صار له تقريبا موسمين
لم يقدم أي إضافه جديده خاصة
من ناحية التغطيه وهذا اهم من الهجوم ..

ومن ناحية الهجوم والله يالنزهان وبدون زعل
أفضل منه خاصة من ناحية الرفعات أو الأوفرات ..

يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2006, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cotch
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الأماكن كلها !
مشاركات: 417
;كلام رائع والفريق الأولمبي ملىء بالأظهرره ولا حاجه للأعاره!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube