#1  
قديم 27/01/2006, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 281
خواطر بعد مبارة الطائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






بعد مبارة الزعيم مع الطائي زعل الي زعل وشتم الي شتم هاذا من حقكم لانكم جماهير الهلال الذي لايرضى الابفوز ببطولات لكن انتقاد لازم يكون هادف وبناء مثل ماقالت شركة ماي باخ



عندي خواطر علشان محافظة على كاس سمو ولي العهد وكاس الملك وتاهل لدور الثاني لدوري ابطال اسيا

اقولها بامشي




ان علة الهلال في الظهير الايمن بات واضحة لعيان الياس ماقصر متحمس ويحب الهلال لكن الهلال بكل صراحة كبير علية ويجب على ادارة الهلال جلب لاعب اجنبي ليشارك في دوري ابطال اسيا وخصوصا ان كاس امم افريقا مقامة حاليا وتكلفة لاعب ستكون بسيطة لان باقي ثلاثة شهور على نهاية الدور التمهيدي لكاس اسيا







نجي لحراسة الهلال الدعيع منظم لمنتخب وحسن العتيبي وعلي جبلي مصابين ( الله يقومهم بسلامة) والماس حارس صغير ماعندة خبرة كافية لحراسة نادي بحجم الهلال والدليل مبارة اليوم ومبارة الاتفاق نبي من ادارة الهلال جلب حارس لحارسة العرين الهلالي ولفت نظري فهد الشمري وياسر المسليم




كاندينو ماله يوم مستلم التدريب وجاين بعض الاعضاء واغلبهم من المندسين المدرب فاشل ومايعرف يدرب يابوي يوم وحكمت علية يقول المثل الي ما يعرف صقر يشوية








جمهور الرياض وش قصتكم الحين ثلاث ارباع الرياض اذ ماكان كلهم وجمهور مايحضر ليه شوف جماهيرالشرقية والرس وابها و المدينة والله اني احسد نادي الفقر على جمهورة معه ان قليل وتسع سنين ملحط بدون بطولات بس انه يحضر
املي فيكم كبير وتكفون احضرور المباريات جاية تراه مهمه








والقادم مذهل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2006, 03:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
المكان: اينما ذهب الزعيم
مشاركات: 8
يعطيك الف عافية على الموضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2006, 03:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
مشاركات: 394
لاتنسى فهد المفرج وعبد الله مضواح والعصفور وجلسون والدفاع الهلالى حدث ولاحرج
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2006, 04:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 281
الساهر : شكار على مرورك


سعيد القحطاني : على ما عتقد ان جيلسون بيذلف اما المفرج مرة مستواة ممتاز ومرة منخفض اما العصفور مجتهد وكلامي عن الجهة اليمنى اما مضواح اقول متى يجي الخثران وشكرا على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube