#1  
قديم 27/01/2006, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 523
Angry تسبون سامي وتتركون الكسندرا وتهدونا للمنتخب بكيتا اريد ردودكم ؟؟؟

شيان غريب من جمهور عريق الموضوع الاول هو

سب سامي الجابر : اليوم سبيتو سامي الذي رفع الهلال بعد يوسف والباقيه مثل صفوق وصالح والباقيه بدون عدد من الذي شق الشباك النصروايه بعد يوسف وانتم تحترون هذا الموقف بكل شي فقام بشقها والان في مباراة وحده تسبونه هل انتم جمهورالهلال ام جمهور الاتحاد لم تقولو على جيلسون شي فقمتو بسب سامي من سامي عمهم وحارق دمهم واليوم تسبونه وياهل المنتخب وتسبونه ولا تقلون عن اي واحد لا المدرب الغبي وتسبون سامي من سامي الذي رفع المنتخب للمنديال ثم تسبونه من انتم جمهور الهلال انتم جمهور وا وشي جايبن تناضرون او تلعنون وعلى من على سامي يعني الي لعنوه بزر نعطيه على قد عقلو من الذي اهد التاهل للمنتخب هل ياسر ام الحارثي ام الاخرين ام سامي ام انتم الذين تشتمون عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثانيين المدرب

لم تقبلو بالكسندرا جا الي ارد تعادلتو مع الحزم لا اما الطائي الخساره نعم ومثل ما يقول المثل عط الخبز خبزك لو اكل نصوه ومثل ما قالو وش صبرك على المر الي امر منوه

باكيتا : اهم شي عنده توزن الفريق في المباراة

اما الكسندرا : ضلمتوه وهو تاسف وتاتون بواحد يقرقر علينا وتسبون سامي

طيب المدرب الجديد ذا جبولي فايده منوه

وانا ودي ان المنتخب ما يعجبهم باكيتا ليرجع لنا وهذا كلنا نريده



بعضن منكم يبي يرد بسب دامكم سبتو سامي سبون معه صار عندي عادي ؟؟؟


ورنا ردودكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2006, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2001
المكان: ID, USA
مشاركات: 332
صلوا علي الحبيب يا جماعة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2006, 12:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 368
تبي الصراحه اليوم سامي ما قصر
واقول الله يسامح الي يسب سامي...!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2006, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2001
المكان: ID, USA
مشاركات: 332
صلوا علي الحبيب يا جماعة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2006, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cotch
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الأماكن كلها !
مشاركات: 417
جمهــــــــــــــــور اللاعب الواحد هذي اشكاله همهم يلعب اللاعب الذي يفظلون ولو انهزم الهلال وانت واحدمنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2006, 12:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
لا أعتقد بوجود هلالي مخلص يكره أو يبغض أو يزعل على سامي

لأن لسامي من المواقف التي تجعل منه رمزا هلاليا أدخل الفرح والسرور على قلوب الملايين وعبر سنين طويلة.

كم مرة برد اقلوب الهلاليين ... وكم مرة أروى عطشنا .

وسامي مثله مثل غيره من النجوم قد يتعرض للإصابة أو الفتور أو سوء الحظ

لكن هذا لا يجعلنا ننسى من يكون سامي ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube