المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/01/2006, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
نقاط من مباراة الهلال والطائي ونرجوا عدم التجريح وفضائح البلوي وعمادة الدعيع ادخل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انتهت مباراة الهلال والطائي بفوز الطائي بهدفين ودخل الهلال المباراة بنقص شديد وصل لعشرة لاعبين وهم
وغاب عن الهلال
عميد اللاعبين الدعيع والعتيبي والخثران وخليل للدفاع
والغنام وعزيز والشلهوب والتمياط للوسط والقحطاني والعنبر بالهجوم اي (10) نجما بالكامل
عموما خاض الهلال ثلاث مباريات بدون لاعبي المنتخب
حكم المباراة عبدالرزاق المقهوي واغفل ضربة جزاء للجابر في الدقيقه الرابعه بعد دفعه داخل المنطقه
والغي للهلال هدف صحيح في الدقيقه العاشره لتفاريس باعتبار انه متسلل والغاه ناصر مظفر
واحتسب خطأ ضد كماتشو اخر الشوط والاصل للهلال ولم يحتسب سوى دقيقه بدل ضائع واطلق صافرته
قبل تنفيذ الهلال لضربة ركنيه
في الشوط الثاني
سجل الطائي هدفين مفاجئين الاول يتحمله الماس بخروجه الخاطىء
الحكم تغاضى عن قضية اضاعة الطائي للوقت ولعب الطائي على اخطاء لاعبي الهلال وتمريراتهم
الخاطئه كندينو ادخل الجمعان بديلا للنكبه (جياسون ) واعقبه بتغيير خاطى بخروج مضواح والعصفور بديلا عنه والمفروظ تعزيز الهجوم بدخول الموري
ثلاثي الوسط كماتشو والبرقان وجيلسون اسوأ من لعب للهلال
الجابر اظهر لمحات جيده تؤكد عودته لمستواه

عموما نقص الهلال لنجومه له دور في الهزيمه ولذلك ارجوا منكم احبابي عدم التجريح للاعبين
وهزيمتنا اليوم لان الجهاز التدريبي جديد ولخبطة للاعبين وبعودة الدوليين ستتحسن نتائج الفريق
----------------
عودة الثلاثي لتمثيل منتخباتهم يزيد الصراع على العرش من جديد
حمى المنافسة على العمادة العالمية ترتفع بين الدعيع وسواريز وحسام حسن


كتب - محمد الشيخ:
دخل الثلاثي محمد الدعيع حارس منتخبنا الوطني والمكسيكي كلاوديو سواريز والمصري حسام حسن في صراع جديد على لقب عمادة لاعبي العالم وذلك في العام 2006 وذلك بعودتهم جميعا لتمثيل منتخباتهم الوطنية خلال المرحلة المقبلة .

والى جانب الثلاثي السعودي محمد الدعيع والمكسيكي سواريز والمصري حسام حسن هناك منافسة اخرى وان بدت اقل وذلك من جانب الامريكي كوبي جونز والسعودي الآخر سامي الجابر .

فنجم نجوم الحراسة الآسيوية محمد الدعيع عاد مجددا لحماية العرين الاخضر السعودي بعد ان استدعاه مدرب المنتخب البرازيلي باكيتا للقائمة الاخيرة التي بدات تحضيراتها لمونديال المانيا العام المقبل ولتصفيات امم آسيا وهو بذلك سيكون الأوفر حظا من بين الثلاثي الذي ينافسه على التمسك باللقب الذي يعتلي قمته برصيد 173 مباراة والذي يزاحمه فيه المكسيكي سواريز بذات الرصيد .

والدعيع الذي كانت عودته للمنتخب الوطني متقطعة منذ كأس العالم الماضية في كوريا واليابان عام 2002م كان قد خاض آخر مبارياته مع الاخضر في 17 ديسمبر من عام 2004 وذلك أمام البحرين والتي انتهت لمصلحة الاخير 3/ صفر، وامامه فرصة كبيرة في رفع رصيده اذا ما نجح في الوقوف امام الشباك الخضراء في المباريات الودية المزدحمة التي سيخوضها منتخبنا الوطني حتى يونيو المقبل موعد انطلاقة كأس العالم بل ومن الممكن ان يزيد عليها مباريات اخرى خلال تصفيات امم آسيا .

وبذات الحظوظ يتنافس المكسيكي سواريز مع الدعيع حيث يتجهز حاليا مع منتخب بلاده للمونديال، وتزداد حظوظه من عدة جهات ابرزها انه يتساوى مع الدعيع في ذات الرصيد من المباريات الدولية (173) الى جانب انه سيشارك في عدد من المباريات الودية قبل المونديال وفضلا عن ذلك ارتفاع حظوظ منتخب المكسيك في بلوغ ادوار متقدمة في مونديال المانيا حيث سيلعب في المجموعة الرابعة الى جانب البرتغال وايران وانغولا .

وكان كلاوديو سواريز قد انقطع هو الآخر عن تمثيل منتخب بلاده قرابة العام والنصف غير انه عاد مؤخرا وخاض مع منتخب بلاده آخر مبارياته في 14 ديسمبر الماضي امام منتخب المجر في الولايات المتحدة الامريكية حيث فاز بهدفين نظيفين .

ويأتي مهاجم منتخب مصر حسام حسن في المرتبة الثالثة من حيث القدرة على دخول المنافسة للعودة للقب عمادة لاعبي العالم والذي سبق له التربع على عرشه برصيد 150 مباراة بمنافسة من الالماني لوثر ماتيوس الذي اعتزل في العام 2000 حيث عاد مؤخرا لتمثيل منتخب بلاده بعد ان استدعاه مدرب المنتخب المصري حسن شحاته للقائمة التي تستعد لبطولة افريقيا التي ستنطلق بعد ايام في القاهرة، وكان قد خاض معه مباراة ودية امام زيمبابوي وهي التي تحمل الرقم 166 في رصيده على الرغم من ابتعاده عن المنتخب منذ يناير 2001 حيث خاض اخر مبارياته انذاك امام منتخب زامبيا والتي فاز فيه المنتخب المصري 3/1.
@ اذا العميد محمد الدعيع رفع رصيده من المباريات الدوليه الى (175) مباراة دوليه وعقبال (200)

------------------------
بعد نقضه المصالحة مع الأمير محمد بن فيصل
البلوي يغطي إخفاقاته.. وخروج فريقه من أربع بطولات بالمزايدة على صفقات الهلال

لم يجفّ بعد حبر المصالحة التي تم عقدها بين رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ورئيس نادي الاتحاد الأستاذ منصور البلوي التي تضمنت العديد من البنود والتي كان من أبرزها التعاون بين الناديين الشقيقين في العديد من المجالات مع التشديد على عدم مزايدة أي منهما على الآخر عند التفاوض مع أي لاعب لتكون قضية اللاعب الدولي ياسر القحطاني هي الأخيرة التي ربما كانت ستصل إلى أرقام فلكية لولا أن اللاعب حسم الأمر ورفض اللعب لغير الهلال، إلا أن الاتحاد وتحديداً رئيسه منصور البلوي عاد لعادته القديمة ونقض ذلك الاتفاق بعد أن فاوض اللاعب الدولي المغربي جواد الزايري وناديه الفرنسي سوشو ودفع لهم مبلغاً خيالياً لم يتردد معه اللاعب الزايري للحظة في إلغاء تعاقده مع الهلال والذهاب للاتحاد حتى لو اضطره الأمر إلى دفع غرامة مالية تساوي قيمة عقده مع الهلال، وخصوصاً أن المبلغ برمته الذي دفعه الهلال لا يصل إلى ربع ما دفعه البلوي.
وبالطبع فالقيمة الحقيقية للاعب هي تلك التي دفعها الهلال، ولكن لأن رئيس الاتحاد منصور البلوي الذي خرج فريقه من أربع بطولات، كان آخرها إخفاقه في بطولة أندية العالم التي سبقها خروجه من بطولة كأس ولي العهد والبطولة العربية وكذلك مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. والبلوي بتعاقده مع الزايري أراد أن يغطي إخفاقاته في البطولات أولاً، ويريد أن ينقل المنافسة من أرض الميدان إلى بورصة (المزايدات المالية)، وهي مهنته الحقيقية. وربما ظنَّ البلوي أنْ لا أحد يقدر على مجاراته في هذا الميدان، مع أن النتيجة النهائية تشير إلى خسارته مبالغ طائلة كان يمكن أن يستثمرها في سداد مرتبات اللاعبين المتأخرة وكذلك المدربين ومكافآت البطولة العربية والآسيوية، أو وفَّرها لشراء اللاعب النيجيري أوكوشا الذي رفض ناديه بيعه أو إعارته للاتحاد، مع أن أوكوشا أفضل وأجدى وأكثر نفعاً للاتحاد من اللاعب المغربي جواد الزايري الذي أراد البلوي تغطية فشله بالتعاقد معه بعد أن أعلن ذلك لجماهير ناديه التي لسان حالها يقول: ليت الهلال فاوض اللاعب النيجيري أوكوشا ولم يفاوض المغربي الزايري حتى تذهب تلك المبالغ والأموال للاعبٍ يحتاجه الاتحاد، ولكن لا نقول إلا: على نيَّاتكم ترزقون. والهلال استطاع ان يظفر بصفقة لاعب عالمي وهو جيوفاني وضربة موجعة للاتحاد

=======
البلوي لماذا لا يحترم النصر؟!

يشكك البعض في نوايا رئيس الاتحاد في دعمه للنصر، فهم يرون أن البلوي يسعى الى تحييد الفريق النصراوي لكي يتفرغ فريقه للمواجهة مع الهلال!.
ويرى هؤلاء أن رئيس الاتحاد يشغل النصراويين عن فريقهم ويستغل أزماتهم الإدارية والمالية بالدعم الفني المتمثل بمدهم بلاعبي (الرجيع) والدعم المادي المؤطر إعلامياً!.
ويرى البعض أنه حتى مع افتراض حسن نوايا رئيس الاتحاد، إلا أن دعمه يؤكد أنه لا يضع للنصر أي قيمة فنية في ميزان التنافس!.
ففي الوقت الذي يحترم فيه البلوي الفريق الهلالي ويعمل على تقليص مراكز القوة فيه باستقطاب عدد من نجومه نجده يتعامل مع النصر وكأنما هو جمعية خيرية تقبل التبرعات، ويريد أن يقول لعشاق النصر إنه لا يخشى على فريقه من فريقهم مهما دعمه؛ لأن النصر مثل القربة المشقوقة!.

بعض النصراويين تنبه إلى خطورة ما يحدث.. ففي تصريح صحفي انتقد الأمير نايف بن سعود عضو شرف النصر تدخل منصور البلوي في شؤون النصر الداخلية، وقال إن هذا التدخل ترك أثراً سلبياً على الفريق النصراوي!.
.. إنه لا يعتقد أن أي نصراوي أصيل يرضى أن يعيش ناديه على تبرعات المنافسين المالية أو العينية المتمثلة في لاعبين مقالب أو أن يكون النادي فرعاً لأي نادٍ آخر!.
ورئيس الاتحاد تدخل حتى في موضوع اعتزال ماجد، فالبلوي يطمع في أن يلعب دور البطل في المهرجان المنتظر مع أن مبلغ تكلفة الحفل هو في متناول جميع أعضاء شرف النصر الذين يسعى البلوي الى إحراجهم
أرجو أن يظل النصر للنصراويين؛ لأنه ما حك جلدك مثل ظفرك؛ فالنصر عندما كان بيد أبنائه كان قوة تهابه الفرق وفي مقدمتها الاتحاد.. فهل يعود رجال النصر لفريقهم ويعيدونه الى ساحة المنافسة من جديد؟!.

-----------
بالمنشار!
سكوت الرئاسة!
أحمد الرشيد

العب في الساحة يا بلوي!
لست مع الذين هاجموا رئيس الاتحاد فيكفي أنه خدم الرياضة السعودية وقام بأعمال غير مسبوقة في أوساط كرة القدم السعودية!
فهو أول رئيس ناد يمتلك صحيفة يومية ساهم من خلالها في توظيف عدد من الشباب العاطلين عن العمل!
وهو الذي دعم بعض الأندية وساهم في حل أزماتها المالية بتخليصها من النجوم المرهقين لميزانياتها مقدِّماً مصالح تلك الأندية على مصلحة فريقه الذي لم يكن بحاجة إلى غالبية النجوم الذين وفدوا إليه!
والروح الرياضية والتنافس الشريف هما شعار رئيس الاتحاد؛ فهو يعلن بشفافية عن مخططاته بشأن تدمير المنافسين لكي يأخذوا حذرهم وحتى لا يتهم بالغدر!
ومصلحة الأندية السعودية هي الشغل الشاغل لرئيس الاتحاد فقد أراد أن يقدّم فريقه كنموذج مبكر للخصخصة وصرف عليه 200 مليون ريال لكن نتائج فريقه خذلته.
والمحافظة على قوة الدوري السعودي هي هاجسه ولذلك هو يحرص على اكتمال عناصر فريقه وأن يظل فوق القانون ليتمكّن من المساهمة في قوة الدوري وهذا ما اعتبره الآخرون (مع الأسف) قفزاً على عدد من القرارات التربوية التي يسعى من خلالها الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى المحافظة على صورة اللاعب السعودي بسلوكياته المثالية ومظهره الحضاري!
وأخيراً يكفي أن الرئيس الاتحادي وعلى حساب فريقه قدّم درساً لكل فرقنا الطامحة في المشاركة ببطولة العالم للأندية وهو أن الاستعداد لهذه البطولة بـ(400) كيلو لحم و(600) دجاجة و(22) كيس رز لا يكفي لتأهيل الفريق!
وتقديراً لكل هذه الخدمات سنظل نردد (أوه يا البلوي العب في الساحة)!
أبو زندة حمل الاتحاد على زنده!
يقول رئيس الوحدة إن الصحافة الاتحادية أرهبت الحكم أبو زندة فحرم فريقه من ضربتي جزاء أكد صحتهما الزيد ومندي!
والمؤسف أن أبو زندة تجاوب مع الحملة الصحفية مما سيشجع الصغار على تكرارها معه ومع غيره!
والواقع أن حملات الإعلام الاتحادي وطريقة أداء غالبية لاعبي الفريق (عشاق الانبراشات طويلة المدى) تفرض الاستعانة بحكام أجانب في المواجهات الكبيرة مع الفريق الاتحادي حتى لا يتكرر ما حدث أمام الوحدة عندما حضر الإعلام الاتحادي لينقذ فريقه من ضربتي جزاء، وقبلها حضر العنف الاتحادي أمام القادسية فأقصى اثنين من القادسية بداعي الإصابة وأبقى البطاقات الحمراء في جيب الحكم!
@ التعليق
لم نسمع حتى الآن من ينفي صحة الأنباء التي أشارت إلى أن تقديم لقاء الطائي والاتحاد 17 يوماً هو من أجل مشاركة الدوليين مع الاتحاد..!والضحيه فريق الطائي المكافح لكن لاتعليق

* لن نبحث طويلاً.. ففي المبارتين الأخيرتين وقف التحكيم مع العميد وبارك خشونته مقابل أنه حرم الوحدة ثم النصر من فوزين صريحين..!!ضربتي جزاء للوحده وهدف ملغى للنصر

وسع صدرك!
** الفريق الاتحادي الذي تعادل مع النصر تكلفته ثلاثون مليون ريال!
* الأمير فيصل بن عبد الرحمن تنتظره مهمة إعادة بناء الفريق النصراوي وتخليص النادي من العقليات التي لا يزال الهلال هو شغلها الشاغل!
* على طريقة سرقة القصائد سرق شاعر القلطة فكرة رئيس النصر وعرضها عليه لكن الرئيس لم يفوّتها وقال كيف تأخذ فكرتي وتطرحها كأنها اقتراح منك؟!
* شاعر القلطة عكوز بكوز في كل حلقة من برنامج العجمة مركوز!
* ما دام أن تركي يحب الشعر والشعراء ليه ما واصل رحلته في قناة روتانا الخليجية مع داليا وبركات!
*
* في خطة عادل عصام الدين لتطوير القناة الرياضية صارت مباريات الهلال حامل اللقب والمنافس على الصدارة لا تنقل أو تنقل أرضياً أو تسجّل لكن المضمون في الخطة أنه سيتم نقل مباراة الهلال مع الاتحاد على الهواء مباشرة ويمكن أن تعاد إذا نتيجتها تتماشى مع الخطة!* أكرّر المطالبة بحكم أجنبي لمباراة الهلال والاتحاد القادم

----
والان اختم موضوعي بمقال منتهى الروعه للكاتب المبدع عبدالله العجلان
عذاريب
ما زالت التسهيلات مستمرة
عبد الله العجلان


لم تجد إدارة الاتحاد الحالية في قضايا سابقة من يردعها أو يمنعها من الاستمرار بمزاولة كل ما يحلو لها من أنواع المزايدة والتخريب والتلاعب ضد أي مشروع أو صفقة هلالية؛ لذلك لم يكن غريباً أن تمارس العبث ذاته في عملية تعاقد الهلال الأخيرة مع اللاعب الدولي المغربي جواد الزايري.
لجنة الاحتراف كانت وما زالت الجهة المكلّفة بتقديم أفضل التسهيلات وسائر الخدمات للاتحاد دون سواه، تغض الطرف عن تجاوزاته، تدافع عن أخطائه وتتولى بالنيابة عنه صياغة المبررات التي تبرئ ساحته، والشواهد في هذا المجال كثيرة ومعروفة بدءاً بفضيحة (ديمبا) ومروراً بهادي الدوسري وتيسير النتيف وعقود ثلاثي المونديال وانتهاء بخطف حارس الرياض الراضي من الأهلي والموافقة على زيادة حصته في نظام الإعارة ولعبة إفساد صفقة الهلال مع اللاعب المغربي الزايري.

احترام في غير محله!
ظل رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل يبادر ويتحمس من أجل تنقية الأجواء مع نادي الاتحاد ومع الرئيس منصور البلوي تحديداً، واستمر يتحمل ويتنازل عن حقوقه وحقوق ناديه ومشاعر جماهيره في مواقف كان فيها الهلال دائماً هو المتضرر والخاسر فكانت النتيجة المزيد من الانتهازية والاستغلال السيئ والجحود وإنكار الفضل من قِبل رئيس الاتحاد الذي تعامل مع أدب وأخلاق ونبل رئيس الهلال بفوقية وبتصرفات لا تليق بموقعه وتشوِّه صورة ناديه وبمستوى علاقته بناد جماهيري كبير كالهلال.
إذا كان رئيس الاتحاد قد فهم الأمر خطأ فإن رئيس الهلال لم يدرك أن مبادراته يجب أن تكون نابعة من مبدأ المعاملة بالمثل، وفي الحدود التي لا يترتب عليها ضرر أو سوء تقدير كأن ينظر إليها على أنها ضعف أو خوف، وهو ما لمسناه بالضبط في كل فعل هلالي راق وخلاَّق يقابله رد فعل اتحادي عدائي استفزازي إيذائي متهوِّر.
الأكيد أن التنازلات الهلالية المتواصلة وغير المبررة هي التي أغرت الاتحاديين وغيرهم على التمادي والتطاول وارتكاب حماقة الكراهية وآفة الإيذاء ضد كل ما هو هلالي.
نهاية المجاملة!
إضافة إلى ما سبَّبته من ربكة وتعطيل لبرامج المسابقات المحلية جاءت نتائج النصر والاتحاد والقادسية في البطولة العربية وإخفاقها في الوصول على الأقل لدور الأربعة وقبلها الاتفاق في البطولة الخليجية، لتضعنا أمام حقيقة مؤلمة لا بد من الاعتراف بها ومحاولة تفسيرها وإيجاد الحلول المناسبة لها.
حقيقة مفادها إما أن هنالك مجاملة في ترشيح الممثلين على حساب الكرة السعودية، وإما أن هذه الإخفاقات هي في النهاية تمثِّل واقع المسابقات السعودية وعجزها عن مقارعة ومنافسة فرق عربية مغمورة، وفي الحالتين الوضع يحتاج إلى اهتمام أكثر وقرارات أقوى تعيد ترتيب أوراق وتضبط أسلوب المشاركات الخارجية بعيداً عن المجاملات والتخبط والارتجالية، وبما يحفظ للأندية والكرة السعودية مكتسباتها وسنوات تألقها عربياً وخليجياً.
فيما يخص البطولة العربية، من المفترض أن تبقى قوية بعدم توسيع دائرة المشاركين فيها، وأن تقتصر فقط على الأندية الأبطال في المسابقات المحلية للدول العربية، وفي هذا الإجراء ضمان للارتقاء بها وببرامج البطولات الداخلية لكل دولة.
ربع مليار في الهواء
في قراءة مالية قام بها أحد الصحافيين المقرّبين من نادي الاتحاد بلغ إجمالي ما أنفقه رئيس الاتحاد الأستاذ منصور البلوي على النادي خلال فترة رئاسته التي لم يمض منها سوى عامين ونصف أكثر من (200) مليون ريال، وهذا بالطبع خلاف الإعانات والتبرعات والمكافآت الأخرى المقدَّمة من أطراف وجهات رسمية كالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي والاتحاد الآسيوي والقنوات الفضائية.
رقم كبير كهذا يثير أسئلة ومخاوف وحالات احتقان واستهجان، بل حنق وغضب واستياء ليس فقط من فئات فقيرة ومحتاجة داخل المجتمع السعودي، وإنما باتجاه مبررات ودوافع هذا الإنفاق الذي إن كان صحيحاً فما هي وما الفائدة منها وعلى ماذا صرفت كل هذه الملايين، وهل ثلاث أو أربع بطولات تكلِّف ما يقارب ربع المليار ريال سعودي..؟!
ويزداد الأمر سوءاً حينما تغادر أكثر من نصف هذه الملايين إلى خارج المملكة ثمناً لتعاقدات وصفقات فاشلة، في الوقت الذي تتأخر فيه رواتب ومستحقات بعض المحترفين السعوديين والعاملين في النادي شهوراً عديدة، كما أن الاتحاد يعاني من شح في المواهب وضعف في القاعدة ونتائجه في درجات الناشئين والشباب والأولمبي تدل بتواضعها وتدهورها على أنها بعيدة تماماً ولم تحظ بالقليل مما دفعه الرئيس، زد على ذلك أن الاتحاد يوشك أن ينهي الموسم الثاني على التوالي دون أن يحقق أية بطولة محلية.
العبرة ليست في كمية إنفاق الملايين وإنما في كيفية وأين وعلى من تنفق..؟!
غرغرة

* وبالمناسبة.. على اتحاد الكرة إيقاف مسلسل المزايدات وفوضى التعاقدات..!
* يوماً بعد آخر تكتشف الجماهير أن ما يقوم به رئيس الاتحاد هو ضد مصلحة ومستقبل وتطور الأندية والمنتخبات السعودية!
* كنا نتمنى أن يكون البيان الهلالي مباشراً وأكثر وضوحاً وتعرية لعقلية واسم (العابث)..!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2006, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
مشكور اخوي
حظ اوفر للزعيم وبالتوفيق للدعيع وسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/01/2006, 10:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
مشكور أخوي ما قصرت الله يعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/01/2006, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس رسام
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 148
كلام جميل واتمنى ان ارى الزعماء جميعا بهذا الحيااد وهذه الشفافيه وانصاف الغير مهما كان التنافس والا فالزعامة لانستحقها نريد ان نكون زعماء فالملعب وخارج الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/01/2006, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
يعطيك العافية .. الله يوفق الزعيم في الجايات


معاك حق الغياب اثر كثير علينا .... والجهاز الفني لسه جديد .. المهم ربي يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2006, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم_هلالي
مشكور اخوي
حظ اوفر للزعيم وبالتوفيق للدعيع وسامي

اللهم امين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2006, 03:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
مشكور اخوي

والجمهور الهلالي لم يحزن من هذا واللقاء

ولكن كانت الفرحه بعوده الذئب سامي الى مستواه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2006, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
إقتباس
الغي للهلال هدف صحيح في الدقيقه العاشره لتفاريس باعتبار انه متسلل


المشكله برنامج صافره وش ببرر هذا الهدف

الله يعطيك العافيه اخوي ابواسامه ماقصرت
وفريق اجبر ان يلعب بثلالث مدربين خلال الموسم
ونقص كبير لو كان في غير الهلال لخسر بنتائج كبيره
واحتجج واتهم بمحاربته من قبل الرئاسه
ولكن مانقول الا الله يوفق الهلال في كل بطوله


ولك خالص مودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2006, 04:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2003
المكان: مع الزعيم قلباً وقالباً
مشاركات: 72
سلام عليكم


مع احترامي التااام لوجهة نظرك في بداية الموضوع الا اني ارى ان الهدف تسلل 100%

اما ضربة الجزاء فلا يوجد ضربة جزاء

ومسألة اضاعة الوقت الحكم اعطا عليها كروت صفراء

ولنترك عنا التعصب ولا نتجاهل ان فوز الطائي جاء بجدارة واستحقاق

ببركات الاستاذ القدير والكابتن اللذي تنبأت به من اول مباراة له مع الهلال انه لاعب دوري درجة اولى فقط وليش لاعب فرق كبيره

والشمس لا تغطا بمنخل والآن على الجمهور ان يعض اصابع الندم على رحيل الكابتن احمد الدوخي

ومن وجهة نظري ان الزعيم بعيد كل البعد عن كأس آسيا في ظل وجود انصاااف لاعبين في الهلال ويتزعمهم الكابتن القدير فهد المفرج وياسر الياس

وتبقا ما قلته وجهة نظر

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2006, 05:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 1,001
ســـــامــــي بـن عبـد اللـه الجـابــر قـائــد الانــجـازات
الســعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2006, 05:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 1,001
ســـــامــــي بـن عبـد اللـه الجـابــر قـائــد الانــجـازات
الســعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2006, 06:47 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2006, 06:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,437
كلامك لايعلى عليه اما باالنسبه للبلوي فأحب اقولك انت ومن يغتاضون منه ان البوي مجرد فقاعة صابون وان دامت وقت فمصيرها تختفي لذلك اصبرو عليه وعلى حماقته كم سنه وصدقوني ماراح يستمر لانو زي ماقلت فقاعة صابون
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2006, 09:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يعطيكـ العافيهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2006, 11:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وسط الهلال
مشاركات: 495
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube