#1  
قديم 26/01/2006, 05:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 109
؟؟؟؟؟؟؟الأهلي يعير حسين عبد الغني لزعيمنا في الآسيويه؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]سامحوني على هذا الأسلوب المشوق جدا في العنوان ,,,

لكن المهم هو أن مشاركتي عبارة عن إقتراح لإدارتنا وهي أن تقوم بطلب إعارة الاعب حسين عبدالغني

من الإدارة الأهلاوية والتي أعتقد أنها لن ترفض طلب الأمير محمد بن فيصل الذي وضع جميع إمكانات الهلال في يد

الأدارة الإهلاوية عندما كانوا مشاركين في البطوله الآسيويه.


ماهو رأي الزعماء ,,,,,,,,,أرجوا الرد.[/grade]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2006, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
رائيك حلو بس عندنا الخثران واذا بتقول الخثران بيروح المنتخب لاتستبعد عبدالغني يروح معااااه لانهم افضل الموجودين حاليين وعبدالغني عنده اصابه وماادري وش صار فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/01/2006, 06:10 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
فكره رووووووووعه


و نتمنى الادااارة تجيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/01/2006, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص عبد الغني نقص
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/01/2006, 06:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
عبدالغني ممكن يلعب وسط ايسر

انا متأكد انه سيكون مفيد إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/01/2006, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
اذا كان زي ما قالوا لاعبي المنتخب لن يشاركوا في الاسيويه

فاهلا بابو علي وبغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/01/2006, 07:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
مشاركات: 218
بيني وبينكم .........حسين عقل وركد

بس والله اني خايف لو اخذناه يقولوا له الفضل ( لانا اكيد نبي نفوز بالبطولة) ......

لكن على قولة المثل الشامي ( بتحبيني يامره .....قالت هوه في غيرك ياخره)!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/01/2006, 07:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2005
المكان: كوالا لمبور
مشاركات: 96
حلووووووووووو ومشكور
.
.
.
بس هل نحتاجه ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/01/2006, 07:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 458
عبدالغني مصاب وتوه مسوي عملية جراحية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/01/2006, 07:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: جدة
مشاركات: 282
آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26/01/2006, 07:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
شيء جميل جدا اتمنى ان يتم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/01/2006, 07:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: وسط الهلال
مشاركات: 495
اتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/01/2006, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
مع احترامي لابو عمر

وانا من اشد المعجبين بلعبه وبحماسه ومايشوف شر ان شاء الله والحمد لله على سلامته بعد الاصابه

لاعبينا وعيال النادي فيهم الخير والبركه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/01/2006, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 303
مانبي شياب وعجايز نبي شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26/01/2006, 10:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
مشاركات: 55
مشكور على الموضوع
بس انا ما اوافقك
لن حسين ماراح يفيد الهلال
وخاصه اذا كان عشان الاسيويه لن الي اعرفه ان الهلال راح يلعب بالدوليين بالاسيويه والخثران تفضل من حسين وشفتوه مع المنتخب ومع الهلال
والاخ الي يقول انه يلعب وسط ايسر وين راح الشلهوب

انا الي اتمناه هو ان الهلال يشوفله ظهير ايمن على سبيل الاعاره على الاقل الى نهاية الاسيويه
سواء هالظهير من الاهلي او غيره اهم شي يكون بمستوى الهلال ولايكون مثل الياس والعصفور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube