#1  
قديم 23/01/2006, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
مـــاتنـــهــيــك ؟!! تـــقـــويــــك !!

لا شك أن الضربة التي وجهها العابث للهلال .. كانت ضربة قوية .. حين خطف اللاعب وتآمر مع ضعاف نفوس لتعطيل الهلال عن التعاقد مع لاعب آخر قبل انتهاء فترة التسجيل !!

إلا أن هذه الضربة لم يكن لها أن تحرك في الزعيم ساكنا ولا أن تهز فيه شعره .. لأنه الزعيم .. ولأن هذه الضربة لم تنه الهلال كما اعتقد البعض أو تمنوا .. فإنها كفيلة بإذن الله بأن تزيد قوته قوة .. وبطشه بطشا !!

فالصورة الآن اتضحت .. ولم يعد هناك مجال للمتاجرة بالوطنيات .. ولم يعد هناك خانة لمن يريد خلق الحياد والمثاليات من عدم !! والهلاليون هم الأجدر بعد الأحداث الأخيرة أن يعوا ويتأكدوا بأن خصمهم لايعترف بمثاليات ولا .. علوم رجال !!

حاول الشاب محمد بن فيصل أن يصنع المستحيل .. ففشل !! زار الاتحاديين في عقر دارهم في بداية رئاسته ونثر الورد عليهم فرشوا الشوك في طريقه .. خرج فريقه خاسرا أمامهم في البطولة العربية الموسم الماضي فلم يذهب للتباكي على التحكيم أمام كاميرات القنوات الفضائية بل أسرع يمسك بيد البلوي وراح يحتفل معه ويلوح بيده لجماهير الاتحاد مهنئا بفوزهم على فريقه .. من فعلها قبله ؟!! .. ورفض الاحتجاج على مشاركة هيريرا المخالفة مخالفة فاضحة للأنظمة مستنكرا احتجاج ناد سعودي على شقيقه في بطولة عربية !! فكانت المكافأة من الطرف الآخر .. اجتماعات منتصف الليل لخطف الدوخي قبل انتهاء عقده بثمانية أشهر تقريبا !! إساءات متواصلة من صحيفة البلوي ( الشوارعية ) ضد الهلال ورجاله تجاوزت الخطوط الحمراء ووصلت إلى شخص الرئيس الشاب .. استغلال أزمات الهلال والسخرية من أعضاء شرفه بإعلان (التبرع ) له بمناسبة انتصار الاتحاد آسيويا.. وكأنها صدقة على فقير !!

وعندما طلبوا الرئيس الشاب لمسرحية الوفاق قادته نواياه الحسنة مسرعا إلى الوفاق وهو ينظر إلى مصلحة الوطن ويؤمل النفس بأن تكون الأيادي التي امتدت لها يده .. أيادي رجال !!

خاب ظن الأمر وهو يتلقى في ظهره طعنة غادرة ممن مد يده إليه بالأمس القريب !!

ولعلها الطعنة التي ستزيد من قوة هذا الأمير .. الذي اكتسح بفريقه جميع البطولات المحلية منذ فترة رئاسته !!

الصورة واضحة الآن عند الهلاليين بدءا برئيسهم .. فخصمهم ليس بالرجل الذي يعترف بالمواثيق .. وليس بالذي ينظر لمصلحة الوطن ولا لمصلحة أحد غير نفسه المريضة !!

ولعل اتضاح الصورة بهذا الشكل يعد مكسبا كبيرا للهلاليين يتجاوز مكاسبهم التي كان سيحققها الظفر بخدمات الزاييري !!

كما أن الأحداث الأخيرة كشفت الكثير من الأخطاء .. ووضحت كثيرا من الغموض فيما يختص بمن يقف مع الحق ومن يقف ضده .. ومن .. يتفرج !!

فالهلاليون الذين انتظروا بصبر أيوب خروج أحد المسؤولين ليعيد الأمور إلى نصابها ويضع حدا لمن بات يستمتع بالعبث في رياضة الوطن ... تفاجئوا بالخروج المخجل الذي يعترض على استهلاك أوراق الأندية وأحبار أختامها !!!

كما انكشف للهلاليين الوجه الحقيقي لبعض الأقلام التي تدعي البحث عن الحياد .. فظهر أنها تبحث عن تمييع البلاوي التي يقترفها رئيس الاتحاد !!

الهلاليون أيضا عرفوا وتأكدوا أن خصمهم يترصد لهم ويتآمر مع كل نفس دنيئة ضدهم .. وأنهم إن لم يكتموا أسرارهم .. وإن لم يتقوا شر أصحاب الوجوه المتلونة .. فإنهم سيلدغون من نفس الجحر مرات .. ومرات !!

الضربة إذا لم تنهي الهلال .. ولكنها علمت الهلاليين ألا تصالح مع أنصاف رجال .. وألا وفاق مع ذوي النفاق .. وألا مثالية مع عابثين .. وألا وطنية تأتي على حسابهم ( فقط ) .. علمتهم أن يقضوا أمورهم بالكتمان .. وأن حقوقهم لن تأتي باستجداء العاجزين .. وأن فاقد الشيء لايعطيه .. وأن الحق يؤخذ بالقوة !!

أثق أن الهلاليين بدءا من رئيسهم الشاب قد استفادوا كل ذلك وأكثر من ضربة ( الزاييري ) .. وإن كانت ثقتي في محلها كما أرجو فإن الهلال إزداد بالضربة الأخيرة .. قوة !!


@@ بــــــقــــا يــــا @@


** بدأ العمل على تمكين النادي المدلل من الاستفادة من لاعبيه الدوليين في مبارياته المؤجلة .. وما تقديم مباراة الطائي 18 يوما لتوافق تواجد الدوليين مع أنديتهم .. إلا البداية .. لمسلسل الدعم اللوجستي .. لنادي الماي باخ !!

** الهلال أضاع الصدارة العام الماضي والذي قبله .. بعد أن اضطر إلى لعب مباريات حاسمة مع منافسه الشباب بدون لاعبيه الدوليين !!

** منذ البداية واحتراف الصويلح يثير لدي الشكوك .. وعندما علمت أن من يقف وراءه هو بوق البلوي اللبناني ( سعيد غبريس ) ازدادت لدي الشكوك .. أتمنى أن تتاح الفرصة للصويلح بعيدا عن هؤلاء المشبوهين !!

** في مشاركات الاتحاد الآسيوية والعربية وفي بطولة أندية العالم .. لم يتم حرمان الفريق من أي لاعب دولي .. بل تم حرمان المنتخب من لاعبي الاتحاد أثناء بطولة غرب آسيا في سابقة تاريخية .. فيما تبقى من هذا الموسم لايوجد للاتحاد مشاركات خارجية بعد تأهيله مباشرة لدور الثمانية في بطولة أبطال آسيا.. الهلال والشباب هما من يمثل الوطن هذا الموسم .. ولأن الهلال موجود .. فقد عادت أسطوانة المنتخب أولا .. والتلويح بمشاركة نصف الدوليين ( فقط ) مع فرقهم خارجيا !! وقد نسمع عن الــ 30 % قريبا مادام أن النادي المدلل لن يتضرر !!


** الهلال هو من يدعم بتسعة لاعبين ( العاشر في الطريق ) .. والتسهيلات تعلن لكل الفرق !!

** أتمنى أن تبحث الإدارة الهلالية بشكل عاجل عن ظهير أيمن محلي بنظام الإعارة يسد الفراغ الذي عجز عن سده الثنائي الذي لايملك سوى اجتهاده .. والاجتهاد أحيانا لايكفي !!

** إذا أتى لقب نادي القرن من الفيفا ورغم أنف ابن همام وزمرته .. فستكون تلك هي البطولة الأغلى في تاريخ الهلال ولا شك !!

** صالح بن علي الحمادي أكد أن صوت الرجل السعودي الحر أقوى من همهمات النساء وأشباه الرجال !!

** على الإدارة الهلالية أن تحمي مدافعها ( تفاريس ) من الحملة الإعلامية التي تزداد من أطفال الصحافة ومراهقيها كلما أدركوا ثقل هذا البرازيلي في خارطة الزعيم !!

** من حق نواف أن يبحث عن مصلحته .. ولطالما فعل !! ومن حقه أن يبحث عن العرض الأعلى !! ولكن حفظ حقوق ناديه الذي أبرزه وأعطاه الكثير هو من أبسط الحقوق التي أعتقد أن الفتى الشمري .. يدركها ويحفظها لناديه وجمهوره الذي لطالما صفق له وأحبه !!

** فهد المفرج أنقذ بكل فدائية هدفا محققا أمام الاتفاق .. وفي نفس المباراة تسبب تفاريس بالهدف الاتفاقي .. تخيلوا لو أن العكس هو الذي حدث !! أهي عيون السخط والرضا ؟!!

** ماهو تاريخ عادل عصام الدين .. حتى يكون مديرا للقناة الرياضية ؟!! سؤال بريء !!

** الهلاليون أحيانا يصدمون جماهيرهم بطيبتهم الزائدة .. فالأهلي الذي دعم المحرق البحريني بلاعبه الباهلي ضد الهلال في البطولة الخليجية مؤخرا .. ندعمه الآن بلاعبنا العائد من الإصابة والذي انتظرنا عودته طويلا .. أحمد البخيت !!

** متى يعي الهلاليون أن طيبتهم لن تنفعهم !! وأن مثاليتهم مجرد استنزاف لحقوق الفريق .. وأن كل العلاقات الطيبة والنوايا الحسنة التي ينشرونها خارج الملعب .. ستنهار عند أول انتصار لهم داخل الملعب !! لن يرضوا عنك ياهلال مادمت تواصل انتصاراتك عليهم .. فوفروا طيبتكم !!

** الزاييري ذكر للرياضية وعلى ذمة ( ماجد التويجري ) أن هكر اقتحم موقعه ووضع خبرا يؤكد أن الهلال هو من بدأ بالمفاوضات أولا !!! المشكلة أن الخبر في موقع الزايري كان باللغة الفرنسية وهي لغة الموقع الوحيدة !! يعني هكر هلالي ومعه لغة فرنسية <== وكبير يازعيم .. حتى الهكرز الهلاليين .. مثقفين ومعهم لغات !!

** الزاييري بالمناسبة متورط في المؤامرة الدنيئة وساهم بشكل فعال في طبخة البلوي النتنة .. حيث واصل مفاوضاته هاتفيا مع المفاوض الهلالي في 12/1 رغم توقيعه النهائي للاتحاد في 11 / 1 !! ياما للرباط الصليبي يا بايع ضميرك !!

** سوشو الفرنسي أرسل موافقته للاتحاد في 10 / 1 وحملت الموافقة تفصيلا دقيقا للعرض المالي و عرضا لقيمة الدفعات وتواريخها في حالة الرغبة بالشراء !! واللاعب وقع في 11 / 1 على العقد الأصلي !! ومع ذلك استمر النادي واللاعب في مفاوضة الهلاليين حتى مساء 12 /1 ... لمصلحة من ؟!! الأكيد أن النادي الفرنسي لايخشى منافسة الهلال له على الدوري الفرنسي لسببين أولهما أن الهلال لايشارك في هذه البطولة .. والسبب الثاني أن سوشو (ماهوب كفو) ينافس على بطولة الدوري الفرنسي !! والأكيد أيضا أن لا مصلحة للاعب في الاستمرار في مفاوضة الهلال بعد توقيعه النهائي لناد آخر !! إذا لمصلحة من قاموا بهذه المسرحية الرخيصة ؟!!

** من الواضح أن الهلال لن يصل للجاني الحقيقي عبر شكواه للفيفا فليس ثمة إثباتات قانونية يأخذ بها الفيفا تدين الجاني الحقيقي !! ولكن .. ألا يجب أن يكون هناك تحرك وغيرة على أندية الوطن ضد هذا العابث ؟!! أم أن الغيرة فقط .. على أوراق الأندية وأختامها الرسمية ؟!!

** حضر كاندينو .. والحقيقة أنني كنت أتمنى حضوره منذ سنوات فهو يحترم عمله كثيرا .. أتمنى أن نرى الهلال بدرا بوجوده فقد اشتقنا لهلال النتائج والمستوى !!

** أتمنى أن يكون حضور كاندينو في ظل غياب الدوليين .. سببا في ظهور بعض المواهب وترسيخ أقدامهم واستعادة البعض الآخر كالجري الذي لازلت مؤمنا بأنه أفضل من ينافس الخثران على خانة الظهير الأيسر !!

** تركي الصويلح اقترب من الجاهزية .. وتركي من اللاعبين الذين يهتمون بأنفسهم كثيرا ومن أكثرهم انضباطا وتطبيقا للاحتراف .. فهل يعود تركي الصويلح ليحل مشكلة الظهير الأيمن ؟!!

** المباريات القادمة لاتقبل أي تفريط بالنقاط .. خصوصا أمام فرق الوسط التي أضاعت منا نقاطا كثيرة .. كالطائي والحزم والاتفاق والنصر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/01/2006, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
مشكور على الموضوع الرائع ،،
ســ 9 ـــام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/01/2006, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,201
..

مشكور أخوي

وكلامك صــح 1000000%

..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/01/2006, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,854
رائع ..
يعطيك العافيه الغالي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/01/2006, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
مشاركات: 450
كلامك صح %100


بس مين اللي يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/01/2006, 02:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:90%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify]أهلا بالغريب ..
إقتباس
** ماهو تاريخ عادل عصام الدين .. حتى يكون مديرا للقناة الرياضية ؟!! سؤال بريء !!

ونفس السؤال يتكرر على مسمعي لماذا عادل عصام الدين بالذات وبالمناسبه كل الفرق نقلت مبارياتها منذ قدومه واستلامه للقناة ماعدا الهلال ..
سؤال محير ؟؟؟؟.
تحياتي [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/01/2006, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
** فهد المفرج أنقذ بكل فدائية هدفا محققا أمام الاتفاق .. وفي نفس المباراة تسبب تفاريس بالهدف الاتفاقي .. تخيلوا لو أن العكس هو الذي حدث !! أهي عيون السخط والرضا ؟!!


أما هــذي صدقت فيها وأنا من أكبر المؤيدين للكابتن/ فهد المفرج ولكن أين العين الثاقبة التي ترى .


تسلم يـــدك اللي خطـت فأبدعت

طلب من مشجع هلالي : حاول أن تكتب لنا مثل هذه المقالات لن أبالغ وأقل يومياً بل أسبوعيـاً لكي تمحي من ذاكرتنا ما نقرأه من تفاهات أنصاف كتاب .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/01/2006, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
درر ثمـيـنـه وكـلـمـات عـظـيـمـه

لافـض فـوكـ

والله يستر على الهـلال من مؤامرات أخـرى

أما بلـوة الكـرة السـعوديـة فنهايته بتكـون ألـيـمـة إن شـاء اللـه

وبانتظار 14/1/1426 على أحـر مـن الـجـمـر ياكشب كشب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/01/2006, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426

يؤ!

و أخيرا الغريب كتب موضوع

يا هلا والله ..

اشتقنا لـ ابداعاااااتك ..

طبـعـا موضوع للغريب فشـيء طبيعي ان يكون الابداع عنوانه

ما شاء الله ..



إقتباس
حاول الشاب محمد بن فيصل أن يصنع المستحيل .. ففشل !! زار الاتحاديين في عقر دارهم في بداية رئاسته ونثر الورد عليهم فرشوا الشوك في طريقه .. خرج فريقه خاسرا أمامهم في البطولة العربية الموسم الماضي فلم يذهب للتباكي على التحكيم أمام كاميرات القنوات الفضائية بل أسرع يمسك بيد البلوي وراح يحتفل معه ويلوح بيده لجماهير الاتحاد مهنئا بفوزهم على فريقه .. من فعلها قبله ؟!! .. ورفض الاحتجاج على مشاركة هيريرا المخالفة مخالفة فاضحة للأنظمة مستنكرا احتجاج ناد سعودي على شقيقه في بطولة عربية !! فكانت المكافأة من الطرف الآخر .. اجتماعات منتصف الليل لخطف الدوخي قبل انتهاء عقده بثمانية أشهر تقريبا !! إساءات متواصلة من صحيفة البلوي ( الشوارعية ) ضد الهلال ورجاله تجاوزت الخطوط الحمراء ووصلت إلى شخص الرئيس الشاب .. استغلال أزمات الهلال والسخرية من أعضاء شرفه بإعلان (التبرع ) له بمناسبة انتصار الاتحاد آسيويا.. وكأنها صدقة على فقير !!

بالنسبة للرجل الوطني .. [ منصور ] .. ما اعتقد يستاهل اننا نتكلم عنه
و نشهرهـ ... فـ انك تقارنه بـ [ ابو سلطـان ] شي غريب !! يالغريب !!

يـ عـ نـ ـي .. مو غريبه اللي سواهـ .. فـ هذي عوايدهـ ,,

..
لا تستغرب حبيبي الغريب يجي بكره خبر انه انهى التعاقد مع ريفالدو ..
تقول لي ليش ! انا اقول لك لـ سببين ..

1 - .. فيه واحد هنا بالزعيم قال ان الهلال يبيه
2 - .. اليوم بـ شبكة الهلال يقولون انه تم التعاقد معه !
...
الله
يعطيك العافية
يالغريب .. مشكور و ما قصرت ..

اخوك :: عبدالله ::






اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/01/2006, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: United Kingdom
مشاركات: 4,930
________________
,’,’
مـشـكــور أخـــوي ,, واللـــه يـعـطـيــكــ ألـــف عـــافـيــه ,,
,’,’
Alz3eeem_9
,’,’
________________
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/01/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
يعطيك العافيه اخوي
ابداااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/01/2006, 02:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
تساؤلات أطرحها على كاتبنا الكبير:

- سمعنا أن توقيفاً من فوق حدث للمرحوم عبد الرحمن بن سعود بسبب وصفه لشعار الهلال بشعار إسرائيل والتي أظن أن 5% من الذي فعله أو صرح به البلوي لو وصل للمسئولين الكبار لأوقفوه والوقف طال رجالات الدولة فمن يكون ذا البلوي حتى يحمى هذه الحماية.

- أقسم بالله إني كرهت الكورة والمنتخب عندما عرفت بخبر العفو على أسامة المولد عباقرة الكرة الثنيان الغشيان الجمعان أوقفوا ولم يتكلم لأجلهم أحد
فلماذا المولد على رأسه ريشة.

- هل ما يفعله البلوي مجرد إثارة وكورة ولعب عيال، لا خصوصاً إذا ما عرفنا أن النوادي لدينا كالأحزاب بالخارج فما يفعله هو لعب بالنار فسواء كان البلوي مدعوم أو عير مدعوم لو رأى عينا حمراء لوقف عند حده.

- بالنسبة للظهير الأيمن ما أقول إلا الله يرضى على أيامك يادوخي حتى وصفه الأستاذ الطريقي بصانع لعب وما نهائي ولي العهد السنة الماضية إلا مثال.
أن يستغنى عنه بهذه البساطة ولا وبس بل ووضعه على قائمة الانتقال أكبر خطأ بل كان يمكن المزايدة عليه ومليون أو اثنين مهي حرام خصوصا أن لديك القدرة على دفع أضعافها أما حكاية إنه ياسر يبي الهلال فهذه كثر منها بالعكس تصريحه أضعف المفاوض الهلالي.

- نواف المفروض ما يروح لو دفعت له ملايين.

- لم يبقى في الهلال من النجوم الكبار بعد إعتزال سامي إلا التمياط والشلهوب ويحتاج الصغار إلى فترة كافية للعب معهم حتى يكتسبوا خبرة ولا نقع في خطأ الدوخي الذي تركناه وهو لا بديل له.

وآسف على الإطالة

اخر تعديل كان بواسطة » mazin007 في يوم » 23/01/2006 عند الساعة » 03:01 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/01/2006, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
مقال اكثر من رائع من اروع المشرفين
إقتباس
إلا أن هذه الضربة لم يكن لها أن تحرك في الزعيم ساكنا ولا أن تهز فيه شعره .. لأنه الزعيم

فعلا هو الزعيم لاتؤثر به به هرطقات الصغار مهمت كبرت
إقتباس
أثق أن الهلاليين بدءا من رئيسهم الشاب قد استفادوا كل ذلك وأكثر من ضربة ( الزاييري ) .. وإن كانت ثقتي في محلها كما أرجو فإن الهلال إزداد بالضربة الأخيرة .. قوة !!

ثق بان الهلال ورجاله عند ثقتك واكثر
إقتباس
بدأ العمل على تمكين النادي المدلل من الاستفادة من لاعبيه الدوليين في مبارياته المؤجلة

حسبي الله على الماي باخ
إقتباس
إذا أتى لقب نادي القرن من الفيفا ورغم أنف ابن همام وزمرته .. فستكون تلك هي البطولة الأغلى في تاريخ الهلال ولا شك !!

اوووف لو يجي تبي تمتلي مستشفيات القلب من المرضى
واخيرا
إقتباس
الهلال هو من يدعم بتسعة لاعبين ( العاشر في الطريق )

كبير ياهلال
شكرا مره اخرى واسف على الاطاله




محال محال مافي زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/01/2006, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 630
إقتباس
** فهد المفرج أنقذ بكل فدائية هدفا محققا أمام الاتفاق .. وفي نفس المباراة تسبب تفاريس بالهدف الاتفاقي .. تخيلوا لو أن العكس هو الذي حدث !! أهي عيون السخط والرضا ؟!!

يكفيني هالجملة

سلمت يداك يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/01/2006, 02:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 118
عيني عليك بارده ;)
ما اقول الا صح عليك

و بردت كبدي بموضوعك
جزلا شكيرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube