#1  
قديم 23/01/2006, 12:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 18
باحث عراقي يكتشف علاجا بسيطا لانفلونزا الطيور

قال باحث عراقي من مدينة كربلاء جنوب بغداد انه تمكن من اكتشاف علاج جديد لمرض انفلونزا الطيور يتكون من عصير الليمون ونبات الفجل او التمر مع بذور عباد الشمس.ووصف الباحث سعد عبد الجليل سلمان الزبيدي الدواء الجديد خلال لقاء معه اجرته جريدة الصباح البغدادية اليوم بأنه (الناجع والمقاوم).

وأضاف الى انه تمكن من علاج عدد من الامراض منها مرض التدرن الرئوي (TB).ولم يجرب الدواء الجديد لعدم وجود اصابات بانفلونزا الطيور في العراق وشرح دوائه تركيبة دوائه المعتمدة على عصير الليمون الحامض وكأس الفجل(الرأس) او التمر وحبة عين الشمس، موضحا ان هذه المواد اذا ما تناولها المريض على وفق منظومة التكوين فانها تسارع بعلاجه، فضلا عن منحه مناعة قوية ضد المرض.

واشار الى ان المصاب بمرض انفلونزا الطيور يمكنه الشفاء منه اذا ما تناول عصير الليمون الحامض ست مرات خلال اليوم الواحد وبمقدار قدح شاي صغير لكل مرة مخففا بالماء المحلى بالسكر لاعمار من سنة فما فوق، مبينا امكانية زيادة هذه الكمية الى نصف قدح كلما دعت الحاجة الى ذلك وبتقدم العمر وبتقدير طبي او ذاتي من قبل المريض نفسه، فيما يجاري هذا العصير كأس الفجل الذي يعمل على توفير فيتامين (G) لعلاج المرضى من الاطفال دون سن السنة الواحدة وعلى وفق تركيبة خاصة يتم تحضيرها لهذه الفئة العمرية.

ويرأس الزبيدي مؤسستي علم التكوين وطب التكوين في كربلاء ووضع قانون الطب الاسلامي. وينتشر في عدد من مدن العراق وقراه اطباء الاعشاب وحقق بعضهم شهرة ثروة كبيرين ومن ابرز هؤلاء الدكتور مشعل الذي قال انه اكتشف علاجا لمرض السرطان وانه عالج عدد من المصابين به من عراقيين وخليجيين ابان فترة الثمانينات. وظهر في التلفزيون العراقي في لقاء مع صدام حسين. ولم يعترف به زملاؤه الاطباء العراقيين او العرب.



هذا الموضوع للأمانة منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/01/2006, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
الله يسمع منكـ ويصير العلاج شافي بعد الله


لك الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube