#1  
قديم 22/01/2006, 05:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
من يدعم الجس (( الأحمق )) لمحاربة رجال الهلال ؟!!

بمقدورك أن تقول كلاما معسولا وتقفز على الحقائق وتشوه الآخرين وتمارس كل ألوان (التضليل)، وباستطاعتك أن تكون بارعا توحي عبر نبرات صوتك بقمة (البراءة والمثالية)، وتتلاعب بالألفاظ كيفما تشاء، وتتسلق أيضا على أكتاف (المشاهير) أملا في أن يحققوا لك حزمة (ضوء) تبحث عن وهجها في زمن (الجعجعة)، الذي يوجد لك توهجا إعلاميا تسعى إليه بدون مقابل.

* كل هذا (ممكن) ما دام أن اللعبة الإعلامية هنا أصبحت تدار وفق نظرية (الأسماء) بما لديها من نفوذ وسلطة دون الاهتمام بالمنطق وحقائق ظاهرة للملأ والعيان، ولكن الشيء الجميل أن الضمير الذي بداخلك يصارع الظلم المتقمص لشخصيتك، حيث ما زال في دنيا (التناقضات) حيا ينبض (صدقا) دون أن تدري.

* هذا ما كان واضحا عبر (اعترافات) قدمتها وأنت في لحظات صفاء مع سعادة (الضمير) الذي دفعك إلى أن تقول كلاما عن الاتحاد ورئيسه فيه من (الإبداع) اللغوي بما قد (يمسح) شيئا من زلات اللسان، وبيانات اعترض على أسلوبها وطريقة نشرها (أمير الشباب).

* لن أكشف عن اسمك وهويتك، حرصا على أن يحقق هذا (الهمس) غاياته، وخشية من تدخل (مقص الرقيب) فيمنع نشره، وخوفا من إحراج (رئيس التحرير) الذي يقف معي وضدي، من خلال موقع (المسؤولية) الضخمة التي يتحملها كرئيس تحرير يؤمن برسالته المرموقة، كما أن الأسماء الرنانة لا تستهويني، وليست بتلك التي تشد قلمي للكتابة عنها، إلا إذا (ضلت) الطريق وحاولت التجني على (الحقيقة)، عندها لا بد لي أن أكون (صادقا) معها في مواجهة قبل أن أكون (ناقدا) لتصرفاتها التي لا تليق بمكانتها (الاجتماعية)، ذلك أن الضمير (اليقظ) فيها هو الذي يحرك شجوني لمخاطبته في اتصال روحي، وليس للحديث عنها ولها.

* من حقي أيها الضمير أن أمنحك (قبلاتي) حتى إن قوبلت بالرفض، حيث إن اعترافاتك التي صرحت بها في الهواء الطلق وفي لحظات (الصحوة) سجلها الجمهور المتلقي على أنها (اعتذار) للاتحاديين وللكيان الكبير ولرئيسه المونديالي (البلوي) منصور.

* هكذا جاءت انطباعات وتفسيرات القلوب (الطيبة) من جماهير (العميد)، وإن شاطرتهم نفس المشاعر تقديرا للضمير (الحي) فإنني أستميحهم القول بأنه (اعتذار غير مقبول).

* إلى هنا أكتفي بحوار نصه التزام بالحكمة (الأدبية)، وكان مضمون خطابه موجها إلى كل (الضمائر) الحية التي وقفت مع الحق وناصرته، وفي مقدمتها الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف، مع تقديرنا للظروف المحيطة بها التي منعتها من إصدار (بيان) توضيحي يكشف كلا من أوراق الحقيقة بما فيها من أدلة ومستندات.

* غدا سيكون لي بإذن الله موعد مع (اعتراف) بالاسم، رصدته جريدة (الشرق الأوسط)، أقدمه مع خالص التحية والتقدير لأمير الرياضة والشباب سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، صاحب الكلمة المجنحة التي (أسرت) القلوب في حديث، ذكرنا بالفارس الراحل والده يرحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

الأخضر وخطوات جادة

من المبكر جدا الحديث عن الخطوات الجادة التي أقدمت عليها لجنة المنتخبات بقيادة رئيسها (الأمير الشاب)، ولكن دعونا ننتظر الكثير من (الإيجابيات) التي سنراها قريبا على (الأخضر) السعودي، من خلال الدورة (الودية) دون أن نتعمق في سلبيات قليلة، من الممكن أن تظهر، ليتم فيما بعد معالجتها من قبل (باكيتا)، بالتنسيق والدعم من لجنة المنتخبات.

****....****....****

تعليق خاص

أن نحب أنديتنا فهذا حق مكفول لكل مشجع في كافة أصقاع الدنيا ولكن هذا الحب لايعطينا الحق في التهجم على الآخرين ووصفهم باستخدام (( السلطة )) الأسمية لفرض مايريدون على الآخرين ، فالشخصية التي تفرض نفسها تجعل (( الكل )) يحترمها ولكن (( بعيدًا )) عن التهجم على الآخرين بأسلوب (( صبياني )) لايليق بمنتسب للصحافة الرياضية قوله !!

وليس من الشجاعة التحدث بما لايليق مع الآخرين بغض النظر عن كونينيتهم ولكن الشجاعة في الصحفي الناجح في (( تهدئة )) الأمور والبحث عما (( يفيد )) الشارع الرياضي بدلاً من اسلوب المراهقة المتأخرة التي يلجأ إليها بعض الصحفيون .

اعتذار (غير) مقبول
عدنان جستنيه
22/01/2006
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/01/2006, 03:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
لم ولن يكون بمقدور لا عدنان جستنية ولا أمثالة التهجم على الأمير بندر بن محمد أو أي عضو شرف هلالي إلا إذا كان هذا الجس مدعومًا من أشخاص يهمها تدمير نادي الهلال !!

والصورة واضحة لاتحتاج إلا بيان أكبر من ذلك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/01/2006, 09:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
الجس مدعوم لوجستياً ومادياً للاثاره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube