#1  
قديم 21/01/2006, 06:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: في الجنة
مشاركات: 494
Thumbs up ≈╗☺ الأمير محمد بن فيصل : جماهيرية الهلال تفرض علينا إحضار محترف عالمي ☺╔≈

الأمير محمد بن فيصل : جماهيرية الهلال تفرض علينا إحضار محترف عالمي
وعد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال باحضار لاعب أجنبي بارز ويملك خبرة دولية عريضة لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي في الاستحقاقات المحلية والخارجية لناديه خلال ما تبقى من الموسم الرياضي
الحالي مؤكداً حرص الإدارة على تقديم كل مقومات القوة للفريق الهلالي الذي يستحق الدعم خاصة في ظل المؤازرة الجماهيرية التي يتلقاها الفريق من الجماهير الرياضية في مختلف مناطق المملكة.
جاء ذلك بعد انتهاء مباراة الاتفاق والهلال التي أقيمت في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.
وأشاد سمو الأمير محمد بن فيصل بأداء لاعبي فريقه الذي أكد ان صغر سنهم لم يمنعهم من تقديم مستوى فني رفيع أحرج الفريق الاتفاقي في العديد من فترات المباراة التي كنا نبحث عن تحقيق الفوز فيها وشاء الله أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
ووافق رئيس الهلال على ما قاله البرازيلي كاندينيو المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي حول عدم اطلاق الوعود بتحقيق بطولة متمنيا التوفيق للجهاز الفني الجديد خلال الفترة الحالية لمحاولة التعرف عن قرب عن كل شيء عن اللاعبين وعن الاحتياجات الضرورية للفريق وقال ان البطولة لا تأتي إلا بمسببات وسنعمل مع كاندينيو من أجل مواصلة البطولات والحمدلله هذا الموسم حققنا أول بطولة محلية والقادم أحلى.
وشدد الأمير محمد بن فيصل على نفي أن تكون إدارته قد عملت على إيقاف تعاقد نادي الاتحاد مع المهاجم المغربي جواد الزايري وقال ان إدارته عملت على حفظ حقوق الهلال والحرص على تمديد الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين بعد فقدانهم لصفقة الزايدي وهو ما تمخض أخيراً.
وقدم رئيس الهلال شكره للقيادة الرياضية برئاسة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على المجهودات التي بذلوها من أجل خدمة جميع الأندية السعودية لأن الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين شهدت العديد من المناسبات التي اعترضت الأندية المحلية في تسجيل لاعبين أجانب متمنياً للهلال والشباب التوفيق في بطولة آسيا للأندية واللحاق بالاتحاد في دور الثمانية في نفس المسابقة، مؤكداً أمنياته أن يوفق فريق الاتحاد في بطولة آسيا.
وأشار رئيس الهلال إلى انه يكن لكل الاتحاديين من مسؤولين وجماهير كل الحب والاحترام وقال البيانات الإعلامية التي صدرت لم يكن مصدرها فقط إدارة الهلال والحمد الأمور استتبت الآن ونبارك للاتحاديين صفقة الزايدي موضحاً اننا تكلمنا عن صفقة الزايدي ولكن في الواقع لن نشكي أحد والاتحاد فاز بصفقة الزايدي ونحن في طريقنا للتعاقد مع لاعب لا يقل عن الزايدي. مشدداً إلى اننا ما كنا نبحث عنه هو تمديد فترة تسجيل اللاعبين حتى نتمكن من التعاقد مع لاعب في طموحات الهلاليين.
وعن بقاء المحترف جيلسون من عدمه رد سموه ضاحكاً كل هالمشاكل التي حدثت وتريدون استمرار جيلسون.
تحياتي لكم سلاما عليكم
  #2  
قديم 21/01/2006, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
شكرًا لك أخي

الخبر مذكور ضمن أخبار الزعيم في الصحف على هذا الرابط

أخبار الزعيم ليوم السبت 21 / 12 / 1426 هـ من الصحف..


والسلام عليكم
  #3  
قديم 21/01/2006, 06:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
يعطيك العافيه اخوي


لك كل الودو,,,
  #4  
قديم 21/01/2006, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك العافيه
  #5  
قديم 22/01/2006, 02:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
مشطوووووووووووووووووور
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube